Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الغاء الحظر في الواتس اب بدون حذف التطبيق

طريقة الغاء الحظر في الواتس اب

كيفية الغاء حظر
نفسك من حساب شخص آخر في الواتس اب حيث يتردد هذا المطلب بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى والإنترنت، حيث كثير من مستخدمى تطبيق الوتساب يرغبون فى إلغاء البلوك أو الحظر والتواصل مع شخص قام بحظره ، هل فعلا يمكن فك وإلغاء الحظر المفروض عليك بالواتس اب دون حذف التطبيق أم لا ؟ 

 

طريقة إلغاء الحظر في الواتس اب بدون حذف التطبيق

1- خلال بحثى على الانترنت وجدت العديد من الطرق الخاصه بالغاء البلوك او الحظر من الواتس اب والتى تتمثل فى حذف حساب الواتس اب بواسطة النقر على علامة ” الثلاث نقاط "الموجوده أعلاه ومن القائمة المنسدلة يتم النقر على خيار “الإعدادات” ثم النقر على “الحساب” والنقر على “حذف حسابي” وتقوم بإدخال رقمك المستخدم فى الواتس وفى الأخير تحدد سبب الحذف ثم النقر على “حذف حسابى” .
عقب حذف الحساب، قم بحذف وإلغاء تثبيت برنامج الواتس اب، ثم قم بعمل اعادة تشغيل للهاتف، بعد تشغيل التليفون مرة ثانية قم بالدخول إلى جوجل بلاى وتحميل وتثبيت الواتس وسجل برقمك مع معلومات غير مشابهة كالاسم إلى غير هذا ولكن يعيب هذه الطريقه انها تحذف كل شئ حتى النسخه الاحتياطيه الموجوده على جوجل درايف. اليوم سوف نشارك معكم طريقه جديده تستطيع من خلالها الغاء الحظر فى الواتس اب والمفروض على رقمك، بدون حذف حسابك وضياع الدردشات والنسخة الاحتياطية للواتس . إلا أن، هناك بعض المطالب يلزم توفرها قبل الدخول فى الخطوات .

الطريقة الثانيه لإلغاء الحظر في الواتساب

اولا يجب ان تتوفر على برنامج يعطيك رقم وهمى لتفعيل حساب الواتس اب، ومن أفضل البرامج التى من خلالها تسطتطيع الحصول على رقم وهمى للتسجيل فى الواتس اب وكل برامج الدردشه او الشات برنامج 2ndline. إن لم يعمل معك هذا التطبيق تستطيع استخدام هذه الطريقة تفعيل الواتساب برقم وهمى 2021 | طريقة عمل رقم وهمي امريكى. تحميل برنامج 2ndline اضغط هنا
1: بعد تنزيل البرنامج على هاتفك والحصول على الرقم الوهمى انتقل الى برنامج الواتس اب اضغط على "الثلاث نقاط" التى فى الاعلى ثم توجه الى "الحساب" بعد ذلك اضغط على "تغيير الرقم " وادخل رقمك الاصلى او القديم فى الخانة الاولى ثم الرقم الوهمى فى الخانه الثانيه ثم اضغط "التالى" من اعلى الشاشه.
 
الغاء الحظر فى الواتس اب

2 : ستصلك رساله بها رقم وكود تأكيد الرقم الوهمى، أنتقل إلى برنامج 2ndline كما فى الصورة أدناه وسوف تجد رسالة صوتية بالعربى تحمل كود التفعيل، ضعه فى الواتس اب سيتم تأكيد حسابك.

طريقة فك الحظر في الواتس اب

3 : بعد الانتهاء من تغيير الرقم فى الواتس اب إلى الرقمى الوهمى سوف تلاحظ ان جميع المحادثات والدردشات كما هى دون ان تفقد اياً منها . قم بالتواصل مع الرقم الذى حظرك وسوف ترى انك تستطيع التواصل معه جيدا.


طريقة فك الحظر في الواتس اب

هذه الطريقه ليست رسميه ولا يوجد طريقه اخرى تتمكن من خلالها من فك او الغاء الحظر. اذا اردت الرجوع الى رقمك القديم قم بتكرار نفس الخطوات السابقه.

تعليقات