Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية عمل منشن في الانستقرام بالصور

عمل منشن لأكثر من شخص في إنستقرام

ماهي طريقة عمل منشن فى انستقرام
؟ تعمل شركة فيس بوك Facebook المالكة لتطبيق الإنستقرام الشهير على تحديث البرنامج وإضافة الكثير من المزايا والخصائص له، حيث يعتبر برنامج انستقرام من أشهر برامج التواصل الإجتماعي، ويزداد عدد المستخدمين النشطين عليه يوميًا فى جميع أنحاء العالم، ويبحث الكثير من هؤلاء المستخدمين عن طرق أكثر لإكتشاف أهم مميزات التطبيق الرائع، ومن الأمور التى يبحث عنها الكثير من مستخدمي انستقرام instagram، هي طريقة عمل إشارة "المنشن" لشخص ما سواء كان ذلك على الصورة photos أو فيديو videos أو الستوري story.

يتيح انستقرام العديد من الطرق لعمل ميزة المنشن "mention" وعمل تاق tag فيه على حسابك الشخصي، وتتعدد هذه الطرق سواء كانت طريقة عمل منشن فى التعليقات أو عمل منشن فى قصص "ستورى" انستقرام أو على صورة، لذا فى هذا المقال سوف نقوم بعمل شرح لأكثر من طريقه تستطيع من خلالها عمل منشن لأكثر من شخص في صور انستقرام instagram.

كيفية عمل منشن في انستقرام

يوجد طريقتين لعمل خاصية الإشارة "منشن mention" لأي من الاصدقاء friends فى انستغرام بشكل سهل للغاية.
الطريقه الأولي فى التعليقات، حيث تستطيع وبكل بساطة عمل إضافة لصديق تتابعه فى تعليقات أو منشورات او مقاطع فيديو انستقرام.
كذلك يمكنك استخدام الإشاره لاكثر من صديق عند رفع صورة جديدة على الانستقرام، تابع معنا.

طريقة عمل منشن لأكثر من شخص في انستقرام

1- توجه إلي تطبيق انستجرام، ثم اضغط على علامة الزائد الموجوده فى الأعلي، سوف تظهر لك الصور، قم باختيار أى صوره، ثم انقر على زر السهم من الأعلى، سوف يتم تحويلك إلى صفحة الفلاتر اختر ما تشاء ثم اضغط التالى، سيتم تحويلك أيضًا غلى صفحه جديده بها خيارات عديدة مثل إضافة موقع، اختر منها خيار "إشارة إلى الأشخاص"، كما هو موضح بالصورة أدناه.

طريقة عمل منشن في انستقرام

بعد ذلك قم بالضغط على الصورة نفسها وابدأ فى كتابة أسم الشخص المراد عمل منشن له، سواء كان ذلك بالعربي أو باللغة الإنجليزية، اكتب أى عدد معين تريده من الأصدقاء، ثم قم بالضغط على علامة الصح الموجودة في أعلىالشاشة، ثم بعد ذلك اضغط على المشاركة، ليتم مشاركة صورتك مع الأصدقاء المشار إليهم فيها، شاهد الصورة أدناه.

كيف اعمل منشن في الانستقرام

كيف اعمل منشن في الانستقرام

2- نأتى للطريقه الأخرى والتى تستطيع من خلالها عمل منشن لأكثر من شخص بالانستقرام وهى عن طريق التعليقات الموجوده تحت أى منشور فى الإنستجرام، بحيث تقوم بلفت نظر صديق لك أو حتى عدة أصدقاء لمتابعة هذا المنشور المهم بالنسبة لهم.
كل ما عليك فعله هو الضغط على مكان التعليقات، ثم تقوم بكتابة العلامة @، ثم تكتب اسم الشخص المراد عمل منشن له مع عدم ترك مسافة بين إسمه و علامة الـ @، تستطيع تكرار هذه العمليه أكثر من مرة مع أكثر من صديق مع ترك مسافه بين كل واحد منهما، شاهد الصوره الموجوده بالأسفل.

كيفية عمل منشن في تعليقات الانستقرام

كيف تسوي منشن في الانستقرام

والمنشن في الانستغرام لا يختلف عمله عن باقي البرامج الأخري، فمثلًا في الفيسبوك تكون نفس الطريقة وكذلك لجميع التطبيقات مثل تويتر و youtube أو سناب شات. تستطيع عمل المنشن من الكمبيوتر أيضاً للصور والمنشورات والفيديو.
فى النهايه كان هذا شرح افضل طريقة عمل منشن في حساب إنستقرام بأكثر من طريقة، ويمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح نفس الخطوات الموجودة بالأعلي.


تعليقات