Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

إيقاف التعليقات على ستورى انستقرام

كيفية إيقاف التعليقات على ستورى انستقرام


كيفية إيقاف التعليقات على ستورى انستقرام، يزيد عدد مستخدمى تطبيق إنستقرام عن مليار شخص حول العالم، وكما هو معروف فإن التطبيق يُستخدم فى مشاركة الصّور والمقاطع المرئيّة مع الأصدقاء والعائله أو المقربون لديك، قصص "ستورى" إنستقرام واحده من أشهر مميزات التطبيق الشهيروتستخدم على نطاق واسع من قبل المستخدمين، ومن ضمن المميزات التى يوفرها تطبيق إنستقرام التحكم فى خصوصية ما ننشر على هذه المنصه، ومن ضمن هذه الخصائص ميزة وقف الرد على ستورى انستقرام.

لذا فى هذا الموضوع البسيط سوف نتعرف على طريقة إيقاف التعليقات على ستورى انستقرام سواء كان ذلك على على صوره أو فيديو فى إنستقرام.



طريقة إيقاف التعليقات على ستورى انستقرام



فى البدايه قم بفتح تطلبق إ نستقرام ، ثم ابدأ فى عمل ستورى على حسابك سواء كانت صوره أو فيديو.

بعد إضافة الستورى قم بالضغط عليها مره أُخرى وادخل على زر المزيد "’More" والموجود فى أسفل يمين أو يسار البرنامج على حسب اللغه المستخدمه.

بعد ذلك سيظهر لك نافذه جديده بها مجموعه من الخيارت، نختار منها خيار إعدادات القصه "Story Setting"، شاهد المصوره الموجوده بالأسفل.

وقف الردود على ستورى إنستقرام


الآن سوف يتم تحويلك إلى صفحه جديده بها مجموعه كبيره من الخيارات الخاصه بإعدادات القصه، نأتى عند  خيار allow Message Replies ونجد أسفله ثلاثة خيارات:

  • الخيار الأول الكل أو أى شخص Everyone.
  • الخيار الثانى الأشخاص الذى تتابعهم People You Follow.
  • الخيار الثالث لا أحد أو إيقاف Off. 

أختر ماتريد بالنسبه للقصه التى ستنشرها، شاهد الصوره أدناه.

إيقاف التعليقات على ستورى انستقرام


وقف الردود على ستورى إنستقرام



بعد ذلك لو اخترت وقف الردود على القصه الخاصه بك سيختفى الصندوق الموجود أسفل القصه عند كل الأشخاص الذين يتصفحون قصصك بما فيهم الأصدقاء ولن يستطيع أحد من إرسال أى رد إليك أو كتابة أى تعليق، ولكن سيظل لهم القدره على عمل مشاركه للقصه إلا إذا قمت بوقف المتابعين من مشاركة قصتك عن طريق تفعيل خيار وقف المشتركه.

طريقة إيقاف التعليقات على ستورى انستقرام



كيفية إيقاف التعليقات على ستورى انستقرام 


فى النهايه تستطيع الضغط على كلمة إنستقرام لمشاهدة كل شئ تقريبا عن تطبيق الإنستقرام، شروحات تتناول كل مشاكل وحلول التطبيق.

ايضًا يمكنك مشاهدة هذا الفيديو البسيط والذى يشرح طريقة إيقاف التعليقات على ستورى انستقرام.



يمكنك مشاهدة ايضاً

تعليقات