Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حذف حساب إنستقرام مؤقتاً 2021 بالصور - الطريقة الجديدة

كيفية حذف حساب إنستقرام مؤقتاً

طريقة حذف حساب انستا مؤقت مع رابط حذف الحساب، يعتبر تطبيق الإنستقرام واحدًا من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي على مستوي العالم، التطبيق كما هو معروف فإن البرنامج مملوك لشركة فيس بوك Facebook الشهيرة.
في الآونة لجأ بعض مستخدمي تطبيق انستقرام Instagram إلي حذف حساباتهم بصورة نهائية أو بشكل دائم لأسباب كثيرة تخصهم، ولكن نحن لا ننصح بذلك. فعليك قبل التوجه نحو خطوة حذف وتعطيل حساب انستقرام نهائياً، التريث قليلًا وبدلًا من حذف حساب الانستقرام نهائيًا، قم بحذف حسابك على انستقرام مؤقتاً.

وذلك لأسباب كثيره منها بالطبع الندم بعد فترة على تعطيله نهائيا، ولكن عند حذف حساب انستقرام مؤقتًا يمكنك وبكل سهولة تنشيط الحساب مرة أخري بواسطة تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور من الهاتف الخاص بك.
لذا سوف نستعرض معكم اليوم فى هذا الموضوع، طريقة حذف حساب انستقرام مؤقتًا من المتصفح، بحيث لو أردت استرجاعه مرة أخري تستطيع فعل ذلك بكل سهولة.

كيفية حذف حساب انستقرام مؤقتا

لاحظ معى قبل البدء في تعطيل حساب إنستقرام الخاص بك، سوف يتم إخفاء صفحتك الشخصية وكذلك صورك وتعليقاتك وأيضًا تسجيلات الإعجاب التى قمت بها والفيديوهات التى نشرتها، حتى تقوم بتنشيط حساب الانستا مرة أخرى.

رابط حذف حساب انستقرام مؤقتا

للأسف لا يمكن حذف حساب الانستقرام بشكل مؤقت وفعل هذه الخطوات من على برنامج انستجرام Instagram الخاص بالهواتف الذكية، لذا سوف نستخدم أحد المتصفحات الموجودة على هاتفك.

  • فى البداية انتقل إلي موقع انستقرام ثم أدخل بياناتك للدخول إلي حسابك بالطريقة المعروفة.
  • ثم اضغط على صورة ملفك الشخصي "البروفايل" والموجودة في الجزء السفلي ناحية اليسار من الشاشة إن كنت تستخدم اللغة العربية والعكس بالنسبة للغة الإنجليزية، بعد ذلك اضغط على تعديل الملف الشخصى Edit Profile.
  • بعد ذلك مرر للأسفل الصفحة، ثم الضغط على تعطيل حسابي مؤقتًا Temporarily disable my account.
رابط حذف حساب انستقرام مؤقتا

  • سوف يتم تحويلك إلى صفحة جديدة بها خطوتين بسيطتين للقيام بهما.
  • الخطوة الأولى: سوف يسألك ما سبب تعطيل الحساب Why are you disabling your account؟ اختر أي إجابة من القائمة المنسدلة التى ستظهر لك
  • الخطوة الثانيه: سوف يطلب منك إدخال كلمة السر الخاصة بحسابك، قم بكتابتها.
  • بعد ذلك سوف يتم تفعيل خيار تعطيل حسابك مؤقتًا Temporarily disable my account انقر عليه.
تعطيل حساب انستقرام بشكل مؤقت

طريقة تفعيل حساب إنستقرام المعطل مؤقتًا بخطوة واحدة

عملية تنشيط حساب انستقرام مرة أخري سهلة جدًا ولا تحتاج لأي خبرة مسبقة لفعل ذلك. فكل ما عليك فعله لإستعادة حسابك مرة أخري هو ببساطة شديدة تسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم الخاص بك وكلمة السر "password" فقط لاغير لاستعادة حسابك ثانيًة.

خطوات تعطيل حساب انستقرام بشكل مؤقت

فى النهايه نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح الطريقه الجديدة والتى من خلالها تستطيع حذف حساب انستقرام مؤقتاً 2021. كما يمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح نفس الخطوات بشيء من التفصيل.

تعليقات