Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة نسخ رابط القناة في تيليجرام + رابط المجموعه

نسخ رابط القناة في تيليجرام


يتيح لك تطبيق تليقرام Telegram العديد والعديد من الأدوات والمميزات الرائعه والتى تستطيع من خلالها نشر محتواك أو بضائعك أو أى شئ تريد توصيله للناس، بالإضافه إلى التمتع بدرجه عاليه من الخصوصيه والأمان فى البرنامج عكس بعض التطبيقات الأخرى مثل واتس آب أو ايمو.

من ضمن هذه الأدوات التى يتيجها لك تليقرام، إمكانية إنشاء قناه على التليجرام مع السماح لك بعدد مشتركين كبير جدًا، وكذلك إمكانية عمل مجموعه على تليجرام وأيضًا بعدد كبير يسمح لك بإضافة اعداد كبيره جدًا، لذلك فى هذا الموضوع سوف نشرح طريقة نسخ رابط القناة في تيليجرام وكذلك طريقة نشر رابط المجموعه.


اقرا المزيد / كيفية عمل قروب  تليجرام 2020


طريقة نسخ رابط القناة في تلجرام


نأتى فى البدايه إلى طريقة نسخ رابط القناة فى تليقرام، والتى تأتى فائدة الحصول على هذا الرابط فى نشر قناتك على وسائل التواصل الإجتماعى المختلفه، مما يساعد على زيادة الأعضاء أو المشتركين بها.


أقرأ ايضًاطريقة عمل مكالمة فيديو فى تليجرام للأندرويد والآيفون


كيفية نسخ رابط  Telegram

فى البدايه قم بالدخول على قناتك، ثم اضغط اسم القناه الموجود بالأعلى، بعد ذلك سيتم تحويلك إلى صفحه جديده بها خيارات كثيره اضغط على أول خيار والذى يوجد أمامه رمز @ ومكتوب طبعاً بجواره اسم القناه.

عند الضغط على رابط القناه الخاص بك سوف يظهر لك أربعة خيارات:

  • الخيار الأول التعديل Edit والذى تستطيع من خلاله تعديل الرابط الخاص بقناتك.
  • الخيا الثانى نسخ Copy والذى يسمح لك بنسخ اسم القناه فقط.
  • الخيار الثالث وهو المطلوب نسخ رابط القناه Copy Link وهذا الخيار يسمح لك بنسخ رابط القناه عند الضغط عليه، حيث تستطيع بعد ذلك لصق هذا الرابط فى أى مكان للإحتفاظ به ونشره بعد ذلك فى أى منصه من منصات التواصل الإجتماعى، حيث أنه عند الضغط على هذا الرابط يقوم بتحويلك إلى القناه الخاصه بك ومن ثم الإشتراك بها.
  • الخيار الرابع المشاركه Share والخيار هذا خاص بمشاركة رابط القناه الخاصه بك مع اصدقائك الموجودين فى تطبيق تليقرام فقط.


طريقة نسخ رابط القناة في تلجرام



الحصول على رابط مجموعة التليجرام

يتيح لك أيضًا تطبيق تليجرام إنشاء مجموعات عليه وإدارتها كيفما تشاء بحيث تستطيع إنشاء قروب خاص بك أو خاص بقناتك على اليوتيوب او خاص بصفحتك على الفيس بوك أو حتى لإدارة نشاطك التجارى.


طريقة نسخ رابط قروب انستقرام

فى البدابه قم بالتوجه إلى المجموعه الخاصه بك ثم اضغط على اسم المجموعه كما فعلنا مع القناه بالضبط، سيتم تحويلك إلى صفحه أخرى بها خيار اسمه رابك الدعوه أو Invite link اضغط عليه ليتم تحويلك إلى صفحه أخرى ثانيه، فى هذه الصفحه ثلاثة خيارات:

  • الخيار الأول وهو نسخ الرابط Copy Link وهو الخيار المطلوب، فعند الضغط عليه سوف تقوم بنسخ رابط القروب ووضعه فى أى مكان تريده بعد ذلك.
  • الخيار الثانى Revoke Link والخاص باستبدال رابط المجموعه.
  • الخيار الثالث المشاركه Share link والخيار هذا خاص بمشاركة رابط المجموعه الخاصه بك مع اصدقائك الموجودين فى تطبيق تليقرام فقط.


نسخ رابط قروب انستقرام

شرح طريقة نسخ رابط القناة في تيليجرام

فى النهابه كان هذا شرح طريقة نسخ رابط القناة في تيليجرام وكذلك نسخ رابط المجموعه، إن كنت من محبى مشاهدة شروحات الفيديو يمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل.



اقرأ المزيد/

تعليقات