طريقة حذف رسائل الإيمو من الطرفين -->

طريقة حذف رسائل الإيمو من الطرفين

طريقة حذف رسائل الإيمو من الطرفين

    حذف رسائل الإيمو من الطرفين

    تكثر فى هذه الأيام الأسئله والإستفسارات عن تطبيق إيمو imo الشهير، حيث ازدادت شعبية التطبيق بصوره كبيره فى الآونه الأخيره، ومن ضمن هذه الإستفسارات، ما هى طريقة حذف رسائل الإيمو من الطرفين.

    لسببٍ أو لأخر قد تريد حذف الرساله التى أرسلتها إلى صديقك على برنامج المحادثه الشهير إيمو imo، لذلك فى هذا الموضع سوف نشرح طريقة حذف رسائل الإيمو من الطرفين حتى بعد إرسالها.


    اقرأ المزيدطريقة نسخ رابط القروب فى الإيمو


    كيفية حذف رسائل الإيمو من الطرفين

    لحسن الحظ يتيح تطبيق إيمو ميزة مسح الرسائل من عند الطرف الآخر المرسل له الرساله وذلك حتى ولو بعد مده طويله من الإرسال، وهذه طبعًا ميزه عظيمه ومهمه، عكس برامج أخرى مثل وات آب مثلا والذى يعطيك مده معينه لحذف الرساله من عند الطرفين.

    مسح رسائل الإيمو من الطرفين

    فى البدايه كل ما عليك فعله هو التوجه إلى تطبق إيمو ثم فتح المحادثه التى أجريتها مع الشخص الذى تريد مسح الرساله من عنده، اضغط ضغطه مطوله على الرساله المراد حذفها، سوف يظهر لك نافذه منبثقه بها عدة خيارات ما يهمنا هما هو الخيار الأخير والمسمى "حذف" اضغط عليه كما هو موضح فى الصورة أدناه.

    طريقة حذف رسائل الإيمو من الطرفين

    بعد الضغط على حذف ستظهر لك رسالة تأكيد تطلب منك الإذن بمسح الرساله التى تريد حذفها، اضغط نعم لحذف الرساله، شاهد الصوره أدناه.

    مسح رسائل الإيمو من الطرفين

    يتبقى لنا التأكد من حذف الرساله فعلًا وذلك بالذهاب إلى الطرف الآخر والمرسل له الرساله، وهل فعلًا تم حذف الرساله أم لا؟ سنجد فى الصوره الموجوده بالأسفل أن الرساله قد تم حذفها بنجاح من عند الطرف الآخر.

    حذف رسائل الايمو من الطرف الاخر


     اقرأ ايضًا اهم أسرار وحيل تطبيق imo قد تعرفها لأول مرة


    حذف رسائل الايمو من الطرف الاخر


    بهذه الخطوات البسيطه والواضحه تم شرح طريقة حذف رسائل الايمو من الطرف الاخر بكل سهوله وبدون تعقيدات كثيره.

    فى النهايه إن كنت من محبى مشاهدة شروحات الفيديو يمكنك من رؤية الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح كيفية حذف رسائل الإيمو من الطرفين كما ذكرناه بالأعلى.



    شاهد ايضًا

    الكاتب
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع عرب جيك .

    إرسال تعليق