Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل المحاكي الصيني الجديد - التحديث الجديد

تحميل المحاكي الصيني الجديد - التحديث الجديد

تحميل المحاكي الصيني الجديد ببجي موبايل هو محاكى رسمى مشابه تمامًا لمحاكى جيم لوب العادى الخاص بلعبة ببجى موبايل الشهيره، ولكن هذا المحاكى موجه إلى دولة الصين فقط، بالطبع يمكنك استخدام هذا المحاكى فى بلادٍ أُخرى غير الصين، ويمكنك ايضًا تثبيت النسخه العالميه من ببجى عليه، أو أى نسخه أُخرى.

تحميل المحاكي الصيني لتشغيل العاب pc

يتميز محاكى جيم لوب الصينى بالكثير من المميزات الهامه والرائعه والتى تجعل الكثير من مستخدمى لعبة ببجى يلجأون إلى استخدامه بدلًا من المحاكى العادى، ولكن منذ فتره قريبه تم  صدور تحديث جديد لهذا المحاكي جاء بتغيير فى الواجهه الخاصة به مع إضافة بعض المميزات الأخري، لذلك فى هذا الموضوع سوف نستعرض معكم طريقة تنزيل المحاكي الصيني الجديد للكمبيوتر، مع استعراض لأهم مميزاته وعيوبه.


اقرأ المزيدتحميل المحاكي الاندونيسي "محاكي جيم لوب الأندونيسي" - تثبيت ببجي عليه


تحميل المحاكي الصيني الجديد للكمبيوتر

تحميل المحاكي الصيني الجديد 2021، وتستطيع بعد download المحاكي الصيني للكمبيوتر الإستمتاع بالكثير من المميزات الرائعه حيث يحتوى هذا المحاكى على كل ما هو جديد عند شركة تنسنت المطوره للعبة ببجى موبايل، حيث يتم إضافة أى مميزات أو خصائص جديده إلى هذا المحاكى الخاص باصين قبل أى إصدارات أُخرى خاصه بباقى نسخ اللعبه المعروفه مثل الكوريه والفيتناميه وبالطبع النسخه العالميه.

كذلك يوجد استخدامات أُخرى للمحاكى الصينى ولكن تعتبر هذه الإستخدامات غير شرعيه، حيث يتم استخدامه من قبل مطورى برامج الغش التى تستخدم بكثره فى اللعبه، حيث يعتقد أن هذا امحاكى يعمل بكفاءة أعلى من المحاكى الخاص بالنسخ الأخرى، لذلك تجد البحث عنه كبير.


مميزات محاكى جيم لوب الصينى ببجى

بالفعل يحتوى هذا المحاكى على الكثير من المميزات التى تساعد اللاعبين فى لعية ببجى وتسهل عليهم الأمور بدرجه جيده خصوصًا للاعبين الذين يملكون أجهزة ضعيفة الإمكانيات، وأهم هذه المميزات هى:

  • سلاسة اكثر أثناء لعب لعبة ببجي موبايل علي المحاكي الصيني.
  • تقليل التقطيع "اللاج" فى اللعبه بدرجه كبيره مما يساعد كثيرًا اللاعبون الذين يملكون أجهزه ذات إمكانيات ضعيفه.
  • يعمل على تسريع اللعبة بدرجه كبيره.
  • يعمل على حل مشكلة سقوط الفريمات أو ما يسمى "دروب اف بى اس FPS drop".
  • يمكن اللعب على دقات أعلى وعلى عدد فريمات أعلى من المحاكى العادى.
  • مجانى التحميل حيث تستطيع وبكل سهوله تحميله من الرابط الموجود بالأسفل أو من الموقع الرسمى.
  • يعمل هذا المحاكى على ثبات "البينج" وهو من أهم الأمور التى تساعد اللاعبين فى هذه اللعبه.
  • يمكن تشغيل جميع نسخ ببجى موبايل عليه مثل ببجى الكوريه أو ببجى التايوانيه وبالطبع ببجى العالميه.
  • المحاكى متوفر باللغتين الصينيه وكذلك الإنجليزيه.


اقرأ ايضًا / تحميل  بيس2021 للاندرويد رابط مباشر ميديا فاير pes


تحميل المحاكي الصيني للكمبيوتر ببجي

تحميل المحاكي الصيني للكمبيوتر ببجي

تستطيع من خلال الرابط الموجود بالأسفل تحميل المحاكى الصينى الجديد اخر إصدار التحديث الأخير من خلال رابط ميديا فاير مباشر بعيدًا عن الروابط المزعجه المليئه بالكثير من الإعلانات السيئه والتى قد تحتوى على برامج ضاره لجهازك، تحميل المحاكي الصيني من الموقع الرسمي.

تحميل المحاكى الصينى رابط مباشر / اضغط هنا


شاهد ايضًا/

تعليقات