Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل بيس2021 للاندرويد رابط مباشر ميديا فاير pes

تحميل بيس2021 رابط مباشر ميديا فاير اندرويد

تقوم شركة كونامى المطوره للعبة كرة القدم الشهيره PES بإصدار دورى فى كل عام سواء كان هذا لأجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكونسل مثل البلاى ستيشن، وكذلك أجهزة الهواتف الذكيه سواء كان ذلك لهواتف الأندرويد أو هواتف الآيفون.
بالطبع يأتى الكثير من التحديثات فى هذه الإصدارات الجديده، مثل تحديث الجرافيك أو تحديث طريقة اللعب وتحديثات أخرى كثيره، فى هذا الموضوع سوف نضع لحضراتكم رابط مباشر من موقع ميديا فاير وآخر من موقع جوجل بلاى لتحميل بيس 2021 للأندرويد.

تحميل بيس 2021 pes رابط مباشر ميديا فاير اندرويد 


لاحظ معى جيدًا ملف اللعبه الذى ستقوم بتحميله من أسفل هذا الموضوع سيكون ملف مضغوط بصيغة XAPK، هذا الملف به الـ apk الخاص بتشغيل اللعبه وكذلك ملفات الداتا، لاحظ معى أن حجم العبه كبير حوالى 1.8 جيجا بايت.

طريقة تثبيت بيس 2021 pes على هواتف الاندرويد


فى البدايه سوف نقوم بتحميل برنامج صغير من على جوجل بلاى وذلك لفك الضغط عن ملف اللعبه الذى قمنا بتحميله مسبقًا، البرنامج اسمه ZArchiver، بعد تحميله وتثبيته على الهاتف الخاص بك قم بفتحه واذهب إلى مكان تحميل ملف اللعبه، عند الوصول للمف المضغوط الذى حملناه اضغط عليه ستظهر لك نافذه بها خيارات اختر منها View، فى هذه الحاله ستظهر لك ملفات أخرى اختر منها فى البدايه ملف الـ apk المسمى jp.conami.pesam واضغط عليه ليبدأ التثبيت، لاحظ معى لا تقم بالخروج وفتح اللعبه لأنها لن تعمل واستكمل معى باقى خطوات تثبيت اللعبه فى الأسفل، شاهد الصوره أدناه.

تحميل بيس 2021 اندرويد

الخطوه الثانيه للتثبيت ستجد مجلد يسمى Android افتحه ثم مجلد آخر اسمه obb افتحه ايضًا لتجد مجلد الداتا الخاص باللعبه والمسمى jp.conami.pesam، هذا امجلد اضغط عليه ضغطه مطوله سيخرج لك نافذه منبثقه اختر منها copy أو نسخ.

بعد ذلك توجه إلى مجلد Android الموجود فى الذاكره الداخليه للهاتف وقم بفتحه، ثم مجلد obb قم بفتحه ايضًا واضغط على علامة اللصق past الخضراء الموجوده فى أسفل يمين الشاشه، ليبدأ نقل ملفات الداتا، انتظر قليلًا فالملف حجمه كبير ويأخذ بعض الوقت فى النقل، شاهد الصوره أدناه.

بيس 2021 pes للاندرويد

بعد ذلك قم بفتح اللعبه وعمل باقى خطوات التسجيل بها مثل اختيار البلد واللغه وما إلى ذلك، من الوارد جدًا أن تجد تحديثات جديده للعبه ولكن فى الغالب لا تكون كبيرة الحجم.

تنزيل بيس 2021 للاندرويد

تنزيل بيس 2021 للاندرويد


فى النهايه كانت هذه خطوات تحميل وتثبيت لعبة بيس PES 2021 على هواتف الاندرويد بكل سهوله، كل الروابط المذكوره فى هذا الموضوع ستجدها فى الأسفل.

رابط تحميل اللعبه pes 2021 | ميديا فاير
رابط تحميل اللعبه pes 2021 | قوقل بلاى
رابط تحميل برنامج | ZArchiver

تعليقات