Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إنشاء حسابات كيست Guest بلا حدود - ببجى PUBG

إنشاء حسابات كيست Guest بلا حدود

تعتبر لعبة ببجى موبايل PUBG من أشهر ألعاب الباتل رويال والتي يعشقها الكثير من اللاعبين، فهى تعتبر منافس قوى للعبة فورتنايت الشهيره، لذا سنستعرض معكم اليوم كيفية إنشاء حسابات كيست Guest بلا حدود - ببجى PUBG.

كيفية إنشاء حسابات كيست Guest بلا حدود - ببجى PUBG

كيفية إنشاء حسابات كيست
عند بدأ اللعب فى لعبة ببجى موبايل أو أية لعبه أخرى توفر اللعبة حسابات مؤقته تسمى حساب جيست أو حساب ضيف يمكنك هذا الحساب من الدخول الى اللعبه والبدء فى اللعب والتعرف على محتويات اللعبه.
تحميل محاكى جيم لوب Game loop رابط مباشر ميديا فاير
للأسف يتم استخدام هذه الحسابات فى تجربة البرامج الضاره والتى تستخدم لأختراق اللعبه وأفساد متعة اللعب حسب كثيرين، إلا أنه يوجد الكثير أيضًا من اللاعبين الذين يرون فى هذه البرامج متعه فى تحقيق الأنتصارات.

انشاء حساب جيست بعد الباند

بسبب استخدام هذه البرامج التى تقوم بكشف أماكن اللاعبين والتغيير فى الأسلحه يحصل الكثير من مستخدميها على حظر "بان" من اللعبه فلذلك يقومون باستخدام حساب جيست بدلاً من حساباتهم الأساسيه.
لذلك سوف نستعرض بالشرح كيفية إنشاء حسابات كيست Guest بلا حدود فى ببجى PUBG من خلال مشاهدة هذا الفيديو المفصل فتابع معنا.

تحميل برنامج ES File Explorer

يتم استخدام برنامج ES File Explorer فى اتمام هذه عملية إنشاء حسابات كيست Guest بلا حدود ولتحميل البرنامج اضغط هنا


تعليقات