Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تعريب جوجل كروم للكمبيوتر والاندرويد والايفون

طريقة تعريب جوجل كروم للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تعريب جوجل كروم للاندرويد والكمبيوتر، يعتبر متصفح قوقل كروم بنسخه المختلفة سواء كان متصفح قوقل كروم Google chrome للكمبيوتر أو قوقل كروم للايفون أو الأندرويد، يعتبر أشهر المتصفحات وأكثرها استخدامًا على الإطلاق.
وفي غالب الأمر عند تحميل متصفح قوقل كروم Google chrome لأول مرة تكون لغة المتصفح هى اللغة الإنجليزية، لذلك يسعى البعض إلي تغيير لغة قوقل كروم من الانجليزية إلي العربية للكمبيوتر والاندرويد، وهذا ما سوف نحاول شرحه في هذا الموضوع البسيط.


شاهد المزيدكيفية حل مشكلة "This site can’t be reached" فى جوجل كروم


طريقة تغيير لغة جوجل كروم للكمبيوتر

تستطيع تغيير لغة جوجل كروم الى Google chrome العربية بكل سهولة، حيث يتيح لك متصفح قوقل كروم ذلك بدون أى مشاكل أو تعقيدات، تابع الخطوات التاليه.
في البداية قم بفتح متصفح قوقل كروم Google chrome ثم قم بالضغط على الثلاث نقاط الموجوده في أعلى يمين المتصفح، ثم اضغط على الإعدادت، شاهد الصورة أدناه.

 

طريقة تغيير لغة جوجل كروم للكمبيوتر


الآن قم بالضغط على كلمة "advanced" من الشريط الجانبي في يسار المتصفح، ثم اضغط على كلمة "Language" سيظهر لك قائمة جديدة اختر منها "Add Language"، شاهد الصورة الموجودة بالأسفل.


كيفية تعريب متصفح جوجل كروم

سوف تظهر لك نافذة جديدة بها الكثير من اللغات المختلفة قم بإختيار اللغة العربية، ثم اضغط على كلمة "Add" وذلك لإضافة اللغه العربيه في متصفح جوجل كروم.

طريقة تعريب قوقل كروم

ثم بعد ذلك قم بالضغط على  النقاط الثلاث الموجودة أمام اللغة العربية وحدد بعد ذلك على خيار "display google chrome in this language"، شاهد الصورة أدناه.

كيفية تحويل لغة جوجل كروم الى العربية

بعد ذلك سيطلب منك متصفح جوجل كروم إعادة تشغيل للمتصفح مرة أخرى لكى يبدأعرض المتصفح باللغة العربية، قم بالضغط على زر "Relaunch"، سيتم إغلاق المتصفح وفتحه مرة أخرى.

طريقة تعريب جوجل كروم للاندرويد


طريقة تعريب جوجل كروم للكمبيوتر

كانت هذه ببساطة شديدة طريقة تعريب متصفح جوجل كروم للكمبيوتر ويندوز مع شرح سهل مرفق معه الصور الموضحة للطريقة، أما إذا أردت تغيير لغة جوجل كروم إلي اللغه الإنجليزية، قم بعمل نفس الخطوات السابقة والتى ذكرناها في الأعلى بالطبع مع اختيار اللغة الإنجليزيه.

طريقة تعريب جوجل كروم للاندرويد والايفون

خطوات تغيير لغة جوجل كروم اندرويد لا تختلف كثيرًا عن خطوات تعريب الكمبيوتر، وتتشابه مع خطوات تعريب متصفح جوجل كروم للايفون.
في البداية قم بفتح قوقل كروم ثم اضغط على الثلاث نقاط الموجودة في أعلى يمين الشاشة، ثم اختر "Setting"، ثم مرر بعد ذلك للاسفل حتى تصل إلي كلمة "Language" اضغط عليها، سيتم تحويلك إلي صفحة جديدة اختر منها "Add Language"، ثم اضغط "Add Language" مرة أخرى واختر اللغة العربية.

طريقة تعريب جوجل كروم للاندرويد والايفون

من أمام كلمة العربية اضغط على الثلاث تقام واضغط على كلمة "Move to top" وذلك لجعل اللغة العربيه هى اللغه الأساسية.

طريقة تعريب جوجل كروم للايفون

ملحوظة هامة وهى أن لغة  الهاتف الاندرويد إن كانت باللغة الإنجليزية فستبقى لغة جوجل كروم ايضًا بها، أما إذا أردت تغيير لغة المتصفح فقم بتغيير لغة الهاتف من الإعدادات


كيفية تعريب جوجل كروم بالصور

في نهاية هذا الموضوع نكون قد تمكنا من شرح كيفية تعريب جوجل كروم للكمبيوتر والاندرويد بالصور، نرجو أن يكون الشرح قد نال إعجابكم.

تعليقات