القائمة الرئيسية

الصفحات

كود الغاء جميع الخدمات فودافون اورنج اتصالات وى

كود الغاء جميع الخدمات
كود إلغاء جميع الخدمات، يعانى الكثير من مستخدمى شبكات المحمول فى مصر من مشكلة الخدمات الكثيرة التى تقوم الشركات الأربعه فودافون و اورانج و اتصالات وشركة وى، حيث تقوم بالاشتراك فى خدمات ترفيهية بدون علم الشخص نفسه، مثل خدمة الرياضه أو الأغانى وغيره الكثير.
وبالتالى يتم خصم مبالغ كبيرة ومبالغ فيها من رصيد هؤلاء المشتركين بدون وجه حق وبدون استخدام لها، لذلك فى هذا الموضوع سوف نشرح طريقة الغاء جميع خدمات الشركات، مثل الغاء خدمات فودافون، وكذلك الغاء خدمات اورنج واخيرًا الغاء خدمات اتصالات وكذلك شركة وى.

كود إلغاء جميع الخدمات

قام الجهاز القومى بعمل كود موحد جميع الشركات وذلك لمستخدمي شبكات المحمول الذىن يشتكون من الاشتراك فى خدمة لا يعلمون عنها شئ وبدون علمهم مما يؤدى الي سحب الرصيد الخاص بهم.
مهما كانت شبكتك "فودافون - أورانج - اتصالات - we" تستطيع الاتصال على رقم نجمة 155 شباك "#155*" ثم اختر اللغة العربية أو الأنجليزية كما تريد، سوف يخرج لك كل الخدمات الترفيهية التى اشتركت بها بدون علمك اتبع التعليمات لإلغاء هذه الخدمات.

كود إلغاء الخدمات الترفيهية كل الشركات

توفر شركات المحمول المختلفة طرق أو كود الغاء الخدمات المختلفة التى يتم الاشترك فيها بدون علمك، ولإلغاء هذه الخدمات قم بمتابعة الخطوات الموجودة بالأسفل.

كود الغاء جميع خدمات فودافون

فى البداية قم بكتابة الكود الموحد والذى يمكنك من حذف كل الخدمات الموجودة على الخط "#155*" ثم اضغط اتصال، شاهد الصورة ادناه.
كود الغاء جميع خدمات فودافون
سوف يظهر لك نافذة جديدة اختر منها اللغة العربيه أو الإنجليزية.
بعد ذلك سوف يظهر لك قائمة بجميع الخدمات التى تم اشتراكك بها تستطيع اختيار الخدمة التى تريد إلغاء الاشتراك بها ومتابعة بقية الخطوات.
اكواد الغاء خدمات اورانج
فى الصورة الموجودة بالأعلى لا يوجد لدى اي خدمه مشترك بها لذلك لم تظهر هذه الخدمات المزعجة، شخصيًا قمت بتجربة هذا الكود على خط فودافون وآخر اتصالات.

كود موحد لإلغاء جميع الخدمات الترفيهيه

فى النهاية كانت هذا شرح طريقة استخدام الكود الموحد لالغاء جميع خدمات فودافون واتصالات واورانج و وى.
فى الفيديو الموجود بالأسفل شرح لنفس الخطوات التى ذكرناها فى الأعلى ولكن بطريقة عملية لمن يفضلون مشاهدة شروحات الفيديو.
reaction:

تعليقات