Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع أرقام خدمة عملاء we وي | معرفة رقم خدمة عملاء we

رقم خدمة عملاء we

رقم خدمة عملاء we، رقم يبحث عنه معظم الشعب المصرى وذلك للإتصال بشركة المصرية للإتصالات للبحث عن حلول لمشاكل الانترنت الكثيرة والمتكررة بإستمرار، والتى تسبب إزعاج وصداع مزمن لنا.
فمن المعروف أن شركة وى هى أكبر مزود لخدمة الانترنت المنزلى فى مصر، بالطبع يوجد شركات أخرى غيرها ولكن لا تختلف جودة الخدمة كثيرًا عن وى، لان كل هذه الشركات تستخدم البنية التحتية الخاصة بشركة وى.

اقرأ المزيد / خطوات تحديد سرعة النت من راوتر we الجديد - هواوى و ZTE


رقم خدمة عملاء we

توفر شركة وى العديد من الطرق التى يمكن من خلالها التواصل معها، مثل أرقام للإتصال بخدمة عملاء we وى، وكذلك يوجد بريد اليكترونى للشركة تستطيع التواصل معهم به.
تقدم ايضًا شركة وى دعم من خلال مواقع التواصل الإجتماعى مثل فيس بوك وتويتر ، كما يمكنك إرسال استفسار بالمشكلة الخاصة بك على موقع توفره الشركة وتقوم بشرح المشكلة وسوف يقوم الدعم الفنى بالتواصل معك والرد عليك.

رقم خدمة عملاء we للانترنت

تستطيع التواصل مع شركة وى من خلال أكثر من رقم ، حيث توفر الشركة أكثر من رقم للتواصل معها.

رقم 111 

يمكنك الإتصال على هذا الرقم من خلال الهاتف المحمول، فى البدابة سيخبرك بإختيار اللغه، بالطبع ستختار اللغه العربية، ثم سوف يخيرك ما بين الخدمات المختلفة، فقم بإختيار خدمة الانترنت المنزلى، بعد ذلك سيطلب منك كتابة رقم الهاف الأرضى الخاص بك مسبوقًا بكود المحافة التابع لها، بعد الإنتهاء من كتابة رقمك سيقدم لك مجموعة من الخيارات المختلفة اختر التحدث لخدمة العملاء.

رقم 19777

لا يختلف عن الرقم السابق نهائيًا، فقم بنفس الخطوات التى شرحناها بالأعلى، كما يمكنك الإتصال من خلال الهاتف الأرضى على هذا الرقم بالمجان.

رقم 01555000111

وهو رقم هاتف محمول تستطيع ايضًا التواصل من خلاله مع خدمة عملاء we.


البريد الاليكترونى لشركة وى

Customer.care@te.eg تستطيع من خلال هذا البريد إرسال مشكلتك أو استفسارك على بريد الشركة وسوف يتم الرد عليك فى غضون ساعات، تختلف مدة الرد ولكن فى المتوسط سوف يتواصل معك شخص خلال 24 ساعة من إرسال الرسالة.
كما يمكنك الدخول على هذة الصفحة وكتابة شكواك بها وإرسالها للشركة، شاهد الصورة الموجودة بالأسفل.

رقم خدمة عملاء we للانترنت


اقرأ المزيد / كيفيه معرفة المتصلين بالشبكة وقطع الاتصال عنهم بدون برامج


خدمة Live Chat We

هذه الخدمة لن تجد رابطها على الانترنت بسهولة حيث تستطيع الدخول على هذا الرابط والتحدث نصيًا من خلال دردشة الرسائل مع أحد ممثلى خدمة العملاء.
أنا شخصيًا استخدم هذه الخدمة فى التواصل مع شركة وى، فعند دخولك للرابط المذكور فى الأعلى سيظهر لك مجموعة من الخانات تكتب فيها اسمك ورقم الهاتف الأرضى والمحمول ثم الخدمة التى تريد الإستفسار عنها، شاهد الصورة أدناه.

رقم خدمة عملاء وي

صفحات وى على مواقع التواصل الإجتماعى

تستطيع ايضًا التواصل مع شركة وى من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة مثل فيسبوك وتويتر.


فيسبوك | تويتر


رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات

أما بالنسبة للتواصل مع رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات للهواتف المحمولة فيمكنك الإتصال على هذه الأرقام.
  1. طريقة معرفة الرصيد فى وى : الإتصال على رقم 322
  2. للاشتراك في باقات المكالمات فى وى: *600#
  3. لخدمة الإشتراك في باقات الانترنت فى وى: *999#
  4. طريقة شحن الرصيد فى وى: 555 ثم الرقم ثم#
  5. خدمة كلمني شكرا فى وى: 515 الرقم ثم#
  6. خدمة سلفنى شكرافى وى: *04#

جميع أرقام خدمة عملاء we وي

فى النهاية نكون بذلك قد استعرضنا مع حضراتك طرق التواصل مع خدمة عملاى شركة وى من خلال الإتصال على رقم خدمة عملاء we وي والذى وضعناه لحضراتكم فى الأعلى.

تعليقات