Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كود سلفني وي we المصرية للاتصالات

كود سلفني شكراً من شبكة وي we

ما هو كود الاستلاف من وي؟ من المعروف أن شركات الهواتف المحمولة في مصر مثل فودافون vodafone أو اورنج أو اتصالات تقوم بتقديم بعض من الخدمات تسمي سلفنى شكرا أو خدمة سلفني وي، تهدف هذه الخدمة إلي إعطاء عملاء الشركة مبلغ بسيط من المال في الغالب يكون ثلاثة جنيهات بعد انتهاء باقة الرصيد لديه، وذلك لكي يتمكن هذا العميل من عمل اتصال ما أو مكالمة ما، على أن يقوم هذا الشخص بتسديد هذا المبلغ عند شحن الرصيد مرة أخري.

كود استلاف رصيد وي

كود سلفني وي، ويمكنك من إستلاف الرصيد في أوقات نفاذ الرصيد منك، كود سلفني we كود مهم لاستلاف رصيد لهاتفك المحمول، لذلك سوف نشرح طريقه الاستلاف من وى والشروط والاحكام.

كود الاستلاف من وى

في هذا الموضوع اليوم سنستعرض معكم شرح كيفية استلاف رصيد من المصرية للاتصالات، حيث يوجد طريقتين استلاف الرصيد من شبكة وي.

الطريقة الاولي/  لكي تستطيع طلب الحصول علي رصيد سلف من وي، قم بكتابة هذا الكود #504* في الهاتف الخاص بك، يجب أن يبدأ برمز النجمة وينتهي برمز الشباك بكل سهولة، قيمة الاستلاف 4 جنية. ثم قم بالضغط علي زر إتصال لاتمام عملية الإتصال، وسوف تصلك رسالة تخبرك بنجاح العملية. تستطيع استخدام هذا الرصيد في العديد من الخدمات مثل اجراء المكالمات أو الاشتراك أو تشغيل نت، ولكن لا تستطيع تحويل رصيد لأي شخص آخر إلا بعد الدفع.

الطريقة الثانية / هي عن طريق تطبيق شركة وي، في البداية قم بالذهاب إلي متجر جوجل بلاي او ابل ستور ثم تحميل برنامج وى.
ثم ابدأ في عمل حساب جديد خاص بك في حالة إذا لم تكن تمتلك حساب، تستطيع استخدام هذا الحساب من على تطبيق وى او من على موقع الشركة الرسمي.
بعد تسجيل الدخول الى تطبيق وي، اذهب الى تبويب إستلاف الرصيد من التطبيق.

كود الاستلاف من we شروط واحكام


  1. فى البداية يجب أن يمر على الخط الخاص بك اكثر من شهرين على الأقل قبل استخدام هذه الخدمه.
  2. يجب أن تكون قد استهلكت 10 جنيهات قبل القيام بعملية الإستلاف.
  3. بالطبع يجب أن يكون رصيدك أقل من 4 جنية مصرى حتي تتمكن من تفعيل الخدمه.
  4. تسدد قيمة الإستلاف كاملة مع 50 قرش رسوم الخدمه تخصم عند شحن رصيد جديد.
  5. الحد الأقصي للرصيد الذى يمكنك استلافه هو 12 جنية تسدد هذه القيمة عند الشحن مع زيادة 50 قرش على كل 3 جنيه.
  6. لا تستطيع الإستلاف بعد 12 جنيه أي رصيد اضافي قبل تسديد ما قمت باستلافه من رصيد.

كيفية استخدام خدمة إستلاف وي بشكل صحيح

لا تستخدم خدمة الإستلاف إلا عند الحاجة لها.
لا تكثر من إستلاف الرصيد حتي لا تتزايد عليك الديون.

كود معرفة الرصيد المستلف من وي

للأسف لا توفر شركة وى كود لمعرفة المبلغ المستلف علر رقم الموبايل الخاص بك، ولكن اذا اردت معرفة ذلك يجب عليك الاتصال على خدمة العملاء 111.

كيفية استلاف رصيد وي

في النهاية كانت هذا شرح طريقة استلاف الرصيد من شبكه we المصريه للإتصالات، مع شرح طريقتين تستطيع من خلالهما استلاف رصيد من المصريه للإتصالات وي We، كود خدمة سلفني شكراً من شبكة we المصرية.

تعليقات