Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحميل ببجي الكورية 32 بت للاندرويد

طريقة تحميل لعبة ببجي الكوريه 32 بت اخر إصدار

طريقة تحميل لعبة ببجي الكوريه 32 بت اخر إصدار؟ لا يعلم الكثير من مستخدمي اللعبه الشهيرة والتي طغت على عالم الألعاب ببجى موبايل Pubg Mobile أن لهذه اللعبة نسختين إحداهما نواة 32 بت والأخري 64 بت، ينطبق هذا التقسيم علي جميع نسخ لعبه ببجى، مثل نسخة ببجي الكورية pubg korea أو الفيتنامية وغيرهما، ولكن لماذا يتم البحث عن تنزيل أخر اصدار من النسخه 32 bit الخاصة بهواتف الأندرويد android أو نظام ويندوز windows للكمبيوتر بالتحديد دون نسخة 64 بت، هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع، وتستطيع تحميل ببجي موبايل العالمية 32 بت من هذا الرابط.


تحديث ببجي موبايل اصدار 2.0 النسخة الكورية

في هذا المقال سوف نقوم بشرح طريقة تحميل النسخه الكورية PUBG MOBILE KR، حيث تعتبرنسخة 32 بت من بوبجي pubg mobile هي الأقل حماية من الإصدار الأخر بنواة 64 بت ولذلك يبحث عنها اللاعبين الذين يستخدمون برامج المساعدة مثل كشف الأماكن أو تطبيق ثبات السلاح، وتقل نسبة حصولك على حظر "باند".

  1. تعتبر هذه النسخه خفيفة نوعًا ما، لذلك تكون موجهه لأجهزة الأندرويد الضعيفة الموجود بها ذاكرة "رام"قليلة وكذلك أجهزة الكمبيوتر.
  2. تستطيع تشغيل مثل هذه التطبيقات بدون عمل روت للأندرويد.
  3. كيفية تحميل ببجي أحدث إصدار 32 بت برابط مباشر مجانا.

تحميل ببجي الكوريه 32 بت رابط مباشر ميديا فاير

في البداية يجب أن تعلم أنه بتنزيل download التحديث "السيزون" الجديد أو الموسم 22، سوف تجد بها نوعين من الملفات، الأول وهو برنامج التثبيت Apk والاخر ملفات الداتا obb، بعد ذلك قم بالتوجه إلي رابط تحميل اللعبة كاملة آخر اصدار latest version للموبايل والكمبيوتر والموجود بالأسفل.
ستجد في موقع التحميل نسختين للنواتين، النسخه armeabi-v7a وهي المطلوب تحميلها، أيضا النسخه arm64-v8a وهي نسخه 64 bit، بالطبع حمل الاصدار الأول، شاهد الصورة أدناه.
تحميل ببجي الكورية 32 بت

طريقة تثبيت ببجي الكوريه للاجهزة الضعيفة

بعد تنزيل لعبة ببجي موبايل احدث اصدار 1.8، ستجد ملف مضغوط به ملفين الأول الملف المسئول عن تنصيب لعبة ببجى وهو الملف التنفيذى بصيغة apk، والاخر الداتا data، قم بفك الضغط عنه باستخدام برامج فك الضغط winrar مثلا أو إن كنت تستخدم الهاتف استخدم برنامج ZArchiver، ثم ابدأ في تشغيل أو تثبيت الملف الأول من خلال الضغط عليه وتثبيته، ثم نقل الملف الثاني إلي مجلد obb في الذاكرة الداخلية على هاتفك الاندرويد.

تحميل ببجي الكورية 32 بت

في نهاية هذا الموضوع نكون قد استطعنا شرح طريقة تحميل ببجي الكورية 32 bit للكمبيوتر والاندرويد بأحدث اصدار 1.8، مع الوعد بتجديد روابط التحميل عند نزول موسم أو سيزون جديد، ونكون بذلك قد تمنكنا بتحميل وتنزيل الاصدار الأخير للعبة بشكل مجاني، يمكنك تشغيل هذه الملفات علي محاكي جيم لوب Gameloop علي الـ pc وكذلك على أي هاتف اندرويد، وتعتير هذه أفضل أو أسهل طريقة ممكنه لتحميل هذا الاصدار الأصلية من لعبة ببجي بروابط مباشرة مجاناً.

تعليقات