Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحديد سرعة النت راوتر وي ZTE H188A الجديد- شرح بالصور

طريقة تحديد سرعة النت راوتر وي ZTE H188A

ما هي طريقة تحديد سرعة الإنترنت في راوتر وي الجديد ZTE H188A، تقوم شركة المصرية للإتصالات وي WE أو تي اي داتا TE DATA سابقًا في الوقت الحالي بتوزيع جهاز راوتر من هواوي huawei dn 8245، وراوتر آخر من نوع ZTE H188A، ولقد قمنا بشرح خطوات ضبط أو تشغيل الانترنت علي الراوترين، وسوف تجد روابط الشرح في الأسفل.
ولكن اليوم في هذا الموضوع سوف نحاول حل مشكلة إنتهاء باقة الانترنت المقدمة من شركه وى والحفاظ عليها، عن طريق تحديد سرعة النت لراوتر وي الجديد WE VDSL ZTE H188A.

طريقة تحديد سرعة الانترنت راوتر ZTE H188A

يسمح هذا الراوتر بتشغيل سرعات إنترنت عالية تتجاوز الـ 100 ميجا بايت، وإن تحدثنا على الباقه الأشهر والأكثر انتشارًا وهي باقة 30 ميجا، فسوف نجد أنها لا تكفي احتياجات العائلة طوال الشهر، لأنها محددة بعدد قليل من الجيجابيت يبلغ 140 جيجا، لذلك يبحث المستخدمين عن طريقة تمكنهم من تقليل السرعة بالراوتر router للاجهزة المتصلة عن طريق الواي فاي، وهذا ما سوف نشرحه معكم.

كيفية تقليل سرعة النت من الراوتر we الجديد

في البداية يمكنك عمل هذه الطريقة من خلال الكمبيوتر وكذلك من خلال الهاتف الذكي "الموبايل" الخاص بك.

1- افتح أي متصفح لديك على الجهاز، ثم اكتب آي بي ip الدخول على صفحة اعدادات الراوتر 192.168.1 في شريط العنوان، ثم اضغط انتر، من الوارد حدوث مشكلة تمنعك من دخول الصفحة، تستطيع مشاهدة هذا الشرح لحل تلك المشكلة.
2- اكتب اسم المستخدم "يوزر نيم" وفي الغالب يكون admin، ثم كلمة السر "باسورد" في الخانة الثانية، ثم انقر log in.

كيفية تقليل سرعة النت من الراوتر TEData

3- سوف يتم تحويلك لصفحة الإعدادات الخاصة للراوتر، اضغط على خيار Wan Setting والموجود في أعلي يسار الصفحة.

طريقة تحديد سرعة الانترنت راوتر ZTE H188A

4- ثم اضغط على كلمة DSL Modulation Parameters.
تحديد سرعة الانترنت راوتر ZTE H188A

5- سوف تجد العديد من الخيارات المفعلة أمامك، وللبدء في خطوات تخفيض سرعة الانترنت براوتر وى الجديد موديل ZTE H188A، قم بإلغاء تفعيل الخيارات الموجودة تحت تبويب VDSL2 (G.993.2) كلها.
ايضًا قم بإلغاء تفعيل الخيارات الموجودة تحت تبويب "Enhance Capability" كلها، شاهد الصورة بالأسفل، ثم اضغط Apply لحفظ اعدادات الراوتر الجديدة.

طريقة تحديد سرعة النت راوتر وى WE VDSL ZTE H188A

إذا افترضنا أن سرعة النت الحقيقية الواصلة لك من الشركة 30 ميجا، فإنك بعد عمل هذه الخطوات الموجودة بالأعلي، ستجد أن السرعة قد انخفضت إلي 20 ميجا.

6- أما في حالة أنك تريد تقليل سرعة النت في روتر وى الجديد اصدار ZTE H188A vdsl عن 20 ميجا، فقم بعمل إزالة لعلامة الصح الموجودة أمام خيار "ADSL_2plus (G.992.5)" وكذلك خيار "ADSL_2plus_annexM (G.992.5)" شاهد الصورة أدناه، وسوف تجد أن سرعة النت قد انخفضت إلي حدود 10- 12 ميجا، بالطبع يمكنك قياس سرعة النت بعد كل تغيير في اعدادات الراوتر

طريقة تحديد سرعة النت راوتر وى WE VDSL ZTE H188A

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم خطوات شرح طريقة تقليل وتحديد سرعة نت رواتر ZTE H188A لشركة المصرية للاتصالات وى تى اى داتا فائق السرعة VDSL بالميجا بعد استلامه، لاحظ معي أن خفض سرعة النت هذه يسري فقط على الأجهزة المتصلة عن طريق الواى فاى، ولا تسري على الاجهزة المتصله عن طريق سلك النت العادي.
كما يمكنك مشاهدة هذا الفيديو والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة بالأعلي.


تعليقات