Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

ضبط إعدادات راوتر we الجديد huawei dn8245

ضبط اعدادات راوتر وى الجديد huawei dn8245

شرح طريقة ضبط اعدادات راوتر وى الجديد huawei dn8245
، حيث تقوم شركة وي we المصرية للاتصالات تي اي داتا TE DATA سابقًا بطرح أجهزة راوتر جديدة للمشتركين كل فترة زمنية، وآخر هذه الأجهزة راوتر huawei dn8245، تستطيع الحصول علي هذا الراوتر عند تقديمك علي خط جديد فقط، يجب أن تعلم أن أي مشترك قام بإستلام راوتر vdsl في السابق لن يستطيع الحصول على هذا الراوتر إلا إذا قام بشرائه.
ثمن الراوتر 700 جنيه أو تقوم بدفع 11.5 جنيه فوق مبلغ الفاتورة الشهرية الخاصة بك لمدة أربعة سنوات، وذلك للخطوط الجديدة فقط ومن لم يحصل على راوتر vdsl قبل ذلك.

ضبط اعدادات راوتر وى we الجديد huawei dn8245

في البداية وعند استلام راوتر huawei dn8245 الجديد من الفرع أو السنترال، ابدأ فى تشغيل الجهاز وتوصيله بالكهرباء، كذلك من المفترض أن يتم إعطائك ورقة بها كل البيانات المطلوبة للبدء في تشغيل النت، مثل كلمة السر "الباسورد" و اسم المستخدم "اليوز نيم" الخاص بتشغيل الإنترنت على الراوتر، وإن لم تحصل علي هذه البيانات تستطيع بعد ذلك طلب هذه الأرقام مرة أخري من خلال الإتصال على خدمة العملاء على رقم 111 أو 19777 أو من خلال تطبيق my we.

إعدادات راوتر وي huawei dn8245

لاحظ معي أن باسورد الواي فاي موجودة أسفل الراوتر تحت قاعدته ولا توجد فى الخلف مثل باقي الأجهزة السابقة.

طريقة ضبط اعدادات راوتر وى we الجديد

بعد ذلك قم بعمل اتصال بالراوتر سواء من خلال جهاز الكمبيوتر أو حتى الموبايل الخاص بك، افتح أي متصفح لديك واكتب في شريط العنوان آي بي ip الدخول علي إعدادات ضبط الروتر192.168.1.1، من المحتمل أن تواجه مشكلة عدم القدرة على الدخول على صفحة الراوتر، تستطيع حل هذه المشكلة من خلال الدخول على هذا الشرح.
الآن قم بكتابة اسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بالراوتر كما هو موضح في الصورة أدناه، ثم الضغط على log in.

إعدادات راوتر We الجديد huawei dn8245 Vdsl

سوف يتم تحويلك إلي صفحة جديدة بها خانتين الأولي اكتب فيها اسم المستخدم والثانية كلمة المرور "باسورد" ثم اضغط على Next.

كيفية ضبط إعدادات راوتر وي huawei dn8245

في الصفحة التالية سوف تجد أمامك نوعين من الشبكات التي يبثها هذا الجهاز.
  1. الأول WLAN(2.4HGz) وهذا النوع من شبكات الوايرلس هو المستخدم في معظم أجهزة الراوتر القديمة والحالية، يمتاز هذا النوع بأنه يبث ترد إشارة الواي فاي لمسافات بعيدة ولا يستطيع تشغيل سرعات عالية مثل 100 ميجا مثلًا.
  2. الثاني WLAN(5HGz) هذا النوع عكس الأول حيث يبث إشارة لمسافات أقل ولكن تكون مستقرة، كذلك يمكنه تشغيل سرعات الانترنت العالية، لاحظ معي أن أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب أو حتي الموبايل القديمة لا تستطيع قراءة هذا النوع من الشبكات ولا يظهر على الواى فاى.
يمكنك من تشغيل أو ايقاف أي نوع كما تريد ويمكنك أيضًا تغيير اسم شبكة الواي فاي من امام خانة الاسم، وكذلك تغيير كلمة المرور "الباسورد" ثم في النهاية تقوم بالضغط علي Next.

طريقة ضبط إعدادات راوتر وي huawei dn8245

سوف يتم تحويلك لصفحة جديدة تخبرك أن عملية ضبط الإعدادات قد تمت بنجاح وتستطيع تشغيل الانترنت بدون مشاكل، ثم اضغط على كلمة Return to home page لمتابعة بعض الخطوات البسيطة المتبقية.

ضبط اعدادات راوتر وى huawei dn8245

كيفية غلق الـ wps في راوتر وي huawei dn8245

للأسف تأتي خاصية الـ wps مفعلة بشكل إفتراضي في هذا الراوتر، ولمعرفة طريقة إغلاقها اضغط علي خيار Advanced من القائمة الجانبية، ثم WLAN.

غلق الـ wps في راوتر وي huawei dn8245

ستجد بعد ذلك خيار الـ wps مفعل في كلتا الشبكتين في حالة أنك قمت بتشغيل شبكة WLAN(2.4HGz) وشبكة WLAN(5HGz)، لذلك يجب عليك إزالة علامة الصح من المربع الموجود أمام الخاصية، ثم الضغط علي Apply.

غلق الـ wps في راوتر وي huawei dn8245

طريقة ضبط إعدادات راوتر وي huawei dn8245

في النهاية كان هذا شرح كيفية  ضبط إعدادات راوتر وي we الجديد vdsl موديل huawei dn8245 بالصور وبخطوات سهلة بسيطة، يوجد الكثير من الإعدادات الأخري والتي سوف نتناولها معكم في موضوعات تالية.
لمزيد من الشرح يمكنك مشاهدة هذا الفيديو.


تعليقات