Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل جيم لوب 90 فريم - محاكي ببجي 90 فريم

تحميل محاكي جيم لوب 90 فريم

تحميل محاكي جيم لوب 90 فريم التحديث الجديد من ميديا فاير، تعد لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile الشهيرة واحدة من أكثر الألعاب انتشارًا في العالم، وخصوصًا في الوطن العربي، ومن المعروف أن اللعبة في الأساس كانت موجة للهواتف الذكية مت اندرويد أو ايفون، ولما زاد انتشار وشعبية لعبه ببجي موبايل، قامت شركة تنسنت المطورة للعبة بعمل محاكي أندرويد يمكن تثبيته على الكمبيوتر وتستطيع من خلاله لعب ببجي موبايل عليه بسهولة.
تطور هذا المحاكي على مدي السنوات الأخيرة الماضية وتغير اسمه حتي وصل للأسم الموجود حاليا محاكي جيم لوب Game loop، ولذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الشرح طريقة تحميل محاكي جيم لوب الجديد بتقنية فريم 90، كذلك سوف نستعرض شرح تستطيب محاكي جيم لوب اخر اصدار.

محاكي جيم لوب الجديد 90 فريم

من أكثر الخصائص المطلوبة في المحاكي الجديد جيم لوب gameloop هي زيادة عدد الفريمات ال fps للمحاكي، وهي تعني عدد الإطارات المعروضه في الثانية الواحدة، حيث كان يعاني الكثير من لاعبي ببجى من التقطيع الشديد "اللاج" أثناء اللعب، خصوصًا عند البوشات أو اقتراب اللاعبين من بعضهم البعض، وأكثر من كان يعاني من هذه المشكلة اليوتيوبر أو الستريمر أو الاشخاص مالكي الأجهزة الضعيفة.

تشغيل 90 فريم ببجي موبايل فريم اف بي اس

في السابق كان الجميع يبحث عن المحاكي الصيني، لأنه ببساطة يعتبر أفضل محاكي ببجي، وذلك لعدم وجود أي تقطيع أو لاج أثناء الجيم، مما يساهم في زيادة متعة اللعبة وحل جميع المشاكل المتعلقة بها، لكن مع التحديث الجديد الذي طال محاكي جيم لوب الجديد الرسمي أصبح افضل من أي محاكي آخر بدون مجاملة ويتمته بسهولة و سلاسة طبيعية في الأداء.

أهم مميزات محاكي جيم لوب الجديد 90 فريم

  1. لا تختلف هذه النسخه من محاكي جيم لوب بدون أي تغيير في الواجهة الرسومية .
  2. يدعم نظام اندرويد 7.1 عكس الأصدار السابق الذي يدعم 4.4 .
  3. زياده اعلى في عدد فريمات إلي 90 FPS أو لحد 120 فريم.
  4. تحسن ملحوظ في جرافيك و بنج اللعبة، حيث يمكنك تشغيل لل hdr، مما يؤدي لزيادة عدد اطارات للعبه ببجي.
  5. حل مشكلة التقطيع في ببجي موبايل فريم اف بي اس

تحميل جيم لوب 90 فريم ميديا فاير

تحميل وتثبيت محاكي جيم لوب الجديد

لا يتطلب تحميل محاكي جيم لوب أي خبرة مسبقة، فكل ما عليك فعلة هو تنزيل المحاكي ثم الضغط مرتين علية بزر الفأرة الأيسر للبدء في التثبيت، مع العلم أن حجم محاكي جيم لوب ليس بالكبير عند التنزيل، بالطبع يجب توفر إتصال بخدمة الانترنت.

تحميل جيم لوب 90 فريم ميديا فاير

في النهاية نكون قد استعرضنا مع حضراتكم في هذا الموضوع كيفية تحميل محاكي جيم لوب، مع شرح تثبيت محاكى جيم لوب على كمبيوتر ويندوز رسميا، مع تفعيل 90 فريم ويعتبر هو افضل محاكي لحد الآن، أيضاً مع إصدار المحاكى هذا قل وداعًا لأية مشاكل قد تحدث.


شاهد ايضًا/

  1. تحميل المحاكي الاندونيسي برابط مباشر ميديا فاير
  2. تحميل كل برامج تشغيل الالعاب رابط مباشر ميديا فاير
  3. تحميل محاكى جيم لوب Game loop رابط مباشر ميديا فاير
  4. كيفية إنشاء حسابات كيست Guest بلا حدود - ببجى PUBG

تعليقات