Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب مجاني للاندرويد

أفضل برنامج ارقام امريكية جاهزة

يعد الحصول على رقم أمريكي وهمي لتفعيل الواتس اب Whatsapp، الفايبر وباقي تطبيقات التواصل الاجتماعي مجانًا، من أكثر الأمور بحثًا على الانترنت، الطريقة الأفضل لفعل ذلك هي شراء رقم من أي تطبيق يقدم هذه الخدمة، ولكن لا يستطيع كل الأشخاص شراء هذا الرقم، ولذلك سوف نستعرض معكم طريقة الحصول على رقم امريكي مجاني للواتس اب، تابعوا معنا.
الأرقام الأمريكية الوهمية هي أرقام هاتف افتراضية تستخدم للأغراض والاختبارات والتطبيقات التجريبية ، ويمكن استخدامها في التواصل مع الآخرين أو إجراء مكالمات هاتفية حقيقية. تستطيع العثور على العديد من المواقع التي توفر أرقام هاتف أمريكية وهمية مجانية عبر الإنترنت، ولكن يجب الحذر وعدم استخدامها لأغراض غير قانونية أو غير مشروعة.

أفضل برنامج ارقام امريكية جاهزة

عادَة تستخدم هذه الأرقام في تفعيل الواتساب وتيليجرام وغيرهما من باقي برامج الدردشة المعروفة، التطبيق المستخدم معنا اليوم هو برنامج مدفوع ولكن يقدم بعض الأرقام المجانية التي يمكنك استخدامها في التفعيل.
اسم البرنامج هو Talkatone، وهو متاح للتحميل من متجر جوجل بلاي، كذلك سوف نستخدم برنامج في بي ان VPN في الشرح، وهو برنامج اكسبريس في بي ان الشهير والمعروف، كذلك سنحتاج بريد اليكتروني "ايميل" يعمل، مثل جيميل أو ياهو.

تنزيل برنامج رقم امريكي للواتساب

تستطيع بسهولة تحميل البرنامج من المتجر ولكن في بعض الأحيان يكون محظور في بعض البلدان، لذلك سنضع رابط لتحميل البرنامج من موقع خارجي.

رابط برنامج

خطوات عمل رقم امريكي للواتس اب

من خلال وجهة نظري المحدودة والتي لا قيمة لها، هذا افضل برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب مجانا وبشكل سهل.

1- قم بتشغيل تطبيق الفي بي ان، واتصل بدولة السويد لأنها الدولة التى نجحت معي في تنفيذ باقي خطوات التسجيل.

كيفية إنشاء رقم هاتف امريكي وهمى

2- اذهب الآن للبرنامج وافتحه، ثم ادخل الايميل واضغط استمرار Continue.
3- سيرسل لك البرنامج كود تفعيل مكون من عدة أرقام على ايميلك، قم بنسخ هذا الكود وضعه في المكان المخصص له

خطوات عمل رقم امريكي للواتس اب

4- سوف يتم تحويلك لباقي خطوات انشاء رقم امريكي وهمي، مثل كتابة البيانات الخاصة بالحساب كالأسم والعمر والجنس، بعد الإنتهاء اضغط Done.
5- ستخرج لك رسالة خاصة بشروط البرنامج وافق عليها، وسيظهر لك خيار يطلب منك تحديد الموقع الخاص بك، قم بعمل تجاوز Skip لها.
6- ستجد فى الصفحة التالية رقم امريكي للواتس، تستطيع تغيير الرقم من خلال الضغط على كلمة Different one للحصول على رقم آخر، ثم اضغط Continue.

برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب

مميزات برنامج Talkatone

برنامج Talkatone يوفر مجموعة من الميزات التي تجعله خيارًا ممتازًا للتواصل عبر الهواتف الذكية، ومن بين هذه الميزات:
  1. يتيح للمستخدمين الحصول على رقم هاتف افتراضي مجاني لاستخدامه في إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية داخل الولايات المتحدة وكندا.
  2. يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية ومرئية وإرسال رسائل نصية مجانية داخل الولايات المتحدة وكندا.
  3. يتيح للمستخدمين التواصل مع جهات الاتصال الخاصة بهم عبر الإنترنت من خلال استخدام الرقم الافتراضي.
  4. يمكن للمستخدمين استخدام الرقم الافتراضي لإجراء مكالمات دولية بأسعار مخفضة.
  5. يمكن استخدام Talkatone على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي iOS و Android.
  6. تتميز واجهة المستخدم بتصميم بسيط وسهل الاستخدام، مما يجعل من السهل على المستخدمين البدء في استخدام التطبيق دون أي صعوبة.
  7. يتميز بتوفير مستوى عالٍ من الخصوصية والأمان لمستخدميه، مما يضمن سرية المكالمات والرسائل النصية.
باختصار، يعتبر خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يبحثون عن وسيلة مجانية وسهلة الاستخدام للتواصل عبر الهواتف الذكية، سواء داخل الولايات المتحدة وكندا أو عبر الحدود الدولية، مع توفير مستوى عالٍ من الخصوصية والأمان.

برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيفية إنشاء رقم هاتف امريكي وهمى مجاني، مع طريقه تنزيل برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب، كما يُمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل لمعرفة مزيد من التفاصيل.

تعليقات