Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تفعيل الواتساب برقم وهمى 2023 | طريقة عمل رقم وهمي امريكى

تفعيل الواتساب برقم وهمى 2021

طريقة تفعيل الواتساب برقم وهمى أو طريقة عمل رقم وهمي امريكى، يبحث الكثير من مستخدم تطبيق المراسلة النصية الشهير واتس اب عن هاتين الطريقتين، حيث يصعب الحصول على رقم وهمى تستطيع من خلاله تفعيل الواتس اب بطريقة مجانية، وتوجد الكثير من الشروحات الموجودة على الانترنت والتى عفى عليها الزمن ولم اعد تجدى نفعًا. يوجد الكثير من المواقع التي تتيح الأرقام الأمريكية الوهمية بشكل مجاني، ويمكن الحصول عليها من خلال البحث على الانترنت. ومع ذلك، فإن بعض هذه المواقع قد تكون غير موثوقة ويمكن أن تستخدمها في الاحتيال الإلكتروني. لذلك، يجب عليك البحث عن موقع موثوق قبل استعمال الأرقام الأمريكية الوهمية.

يمكنك استخدام الأرقام الأمريكية الوهمية في العديد من الأغراض، مثل التسجيل في التطبيقات والمواقع، وتجربة الخدمات والمنتجات الجديدة، واختبار التطبيقات والمواقع الخاصة بك، والتواصل مع الزملاء في العمل لغرض التدريب والتطوير. وبما أن الأرقام الأمريكية الوهمية لا تتطلب اسمًا حقيقيًا أو معلومات شخصية أخرى، فهي توفر طريقة آمنة ومجانية للاستخدام في هذه الأغراض. ومع ذلك، يجب عليك عدم استخدامها لأي غرض غير قانوني أو غير مشروع.

لذلك فى هذا الموضوع البسيط سوف نستعرض معكم طريقة تفعيل الواتساب برقم وهمى امريكي وبدون تعقيدات كثيرة، حيث يمكنك بعد تنفيذ هذا الخطوات بالترتيب الحصول على واتس اب مفعل برقم امريكى.

شاهد ايضًاكيف تعرف انك محظور بالواتس 2021

طريقة تفعيل الواتساب برقم وهمى 2021

فى البداية سوف نستخدم فى هذا الشرح تطبيقين مجانيين ومتاحين على متجر قوقل بلاى، قم بتثبيتهما على هاتفك الذكى، للبدء فى تنفيذ الخطوات، التطبيق الأول اسمه "Secure messenger SafeUM" والثانى تطبيق فى بى ان اسمه "Tachyon VPN - Private Free Proxy"، الروابط موجودة فى أسفل الموضوع.

طريقة عمل رقم وهمي امريكى

بعد تثبيت التطبيقات المطلوبة قم بفتح تطبيق الفى بى ان Tachyon VPN ثم قم باختيار دولة الولايات المتحدة الأمريكية وانتظر حتى يتم الأتصال وتتحول الأيقونه إلى On، يفضل استخدام انترنت الهاتف بدلًا عن انترنت الهاتف الأرضى عن الإتصال بالفى بى ان خصوصًا فى مصر.

طريقة تفعيل الواتساب برقم وهمى

بعد ذلك اذهب إلى التطبيق الثانى SafeUM وقم بفتحه وابدأعمل حساب جديد عليه من خلال الضغط على كلمة Sign Up الموجودة بالأسفل.
ثم ابدأ فى عمل حسابك الشخصى عن طريق كتابة اسم للمستخدم وتذكره جيدًا ثم ادخل كلمة المرور "باسورد" مرتين، ثم اضغط على كلمة "Submit".
سوف يتم تحويلك إلى صفحة جديدة اضغط على خيار "Begin To Use" ثم انتظر دقيقة أو اثنتين حتى يتم تفعيل حسابك على التطبيق.

طريقة عمل رقم وهمي امريكى

بعد ذلك قم بغلق التطبيق والخروج منه، ثم معاودة الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور مرة أخرى، من الوارد جدًا ان لا تسجل دخول فقط انتظر بضع ثوانى.
بعد تسجيلك للدخول انتقل إلى ايقونة الإعدادات "Setting" والموجودة بالأعلى ستجد بها رقم الهاتف المطلوب قم بالضغط عليه ونسخه، انظر للصوة الموجودة بالأسفل.

رقم وهمي للواتس اب

لاحظ معى أنه يجب أن يبدأ رقم الهاتف بأرقام "994" وهى الخاصة بدولة أذربيجان، أى أرقام أخرى غير هذا الرقم لن تعمل معك.
ولحل هذه المشكلة كل ما عليك فعله هو التوجه إلى التطبيق وقم بحذف البيانات من خلال الدخول على إعدادات الهاتف ثم التطبيقات ثم البحث عن تطبيق SafeUM.

ارقام امريكية مع الكود للواتس اب

بعد ذلك توجه مرة أخرى لتطبيق الفى بى ان وقم بقطع الإتصال للبدء فى تفعيل الواتساب، هذه الخطوة ضورية.

تفعيل الواتساب برقم امريكي

اذهب إلى تطبيق واتس اب وقم بالبدء فى تفعيله عن طريق لصق الرقم الذى قمنا بعمله مع ملاحظة مسح أرقام "994" من الرقم ووضعها فى مكان كود البلد الخاص بك، ثم الضغط على التالى "Next".
من المفترض أن تصلك رسالة التفعيل على برنامج "SafeUM" والتى تحتوى على الكود الذى سنقوم من خلاله بتفعيل حساب الواتس اب، انتظر فى حدود دقيقة أو دقيقتين حتى تصلك هذه الرسالة.

تفعيل واتس اب ثاني للاندرويد

قم بعد ذلك بكتابة الكود فى المكان المخصص له، ثم استكمل باقى خطوات تفعيل الواتس اب المعروفة، شاهد الصورة أدناه.

طريقة تفعيل الواتساب برقم امريكي

شاهد ايضًا / كيف اعرف إذا الواتس اب مراقب؟

طريقة تفعيل الواتساب برقم امريكي

فى النهاية وبهذه الخطوات البسيطة قد تمكنا من تفعيل الواتساب برقم وهمى بطريقة سهلة وغير معقدة.في الختام، يمكن استخدام طريقة تفعيل الواتساب برقم أمريكي كبديل مفيد للأشخاص الذين يرغبون في الوصول إلى ميزات الواتساب المتاحة في الولايات المتحدة. باتباع الخطوات المناسبة، يمكنك الحصول على رقم أمريكي واستخدامه لتفعيل حساب واتساب جديد. يجب مراعاة القوانين والأنظمة المحلية المتعلقة بالاستخدام الشخصي والتجاري للتطبيقات والخدمات عبر الإنترنت.

رابط برنامج SafeUM | رابط برنامج Tachyon VPN

اقرأ المزيد:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق