Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تفعيل التليقرام برقم امريكي وهمي - عمل حساب تليقرام بدون رقم

طريقة تفعيل التليقرام برقم امريكي وهمي

كيفية تفعيل تطبيق التليقرام Telegram باستخدام رقم هاتف امريكي
وهمي مضمون، أو عمل حساب تليقرام بدون رقم، هذا ما سنحاول الإجابة عليه في هذا الموضوع البسيط والمختصر، يمكنك ايضًا استخدام هذا الرقم في إنشاء العديد من الحسابات على باقي مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر،واتس اب، الفايبر.
نستعرض معكم زوار موقع عرب جيك الكرام في هذا الموضوع شرح برنامج يعطيك رقم هاتف أمريكي مجانى تستطيع من خلاله تفعيل تلكرام بسهولة و بدون الدخول في تعقيدات كثيرة، يمكنك الحصول على اكثر من رقم مع هذا البرنامج الرائع و المجاني، كذلك لن نستخدم اية برامج فى بى ان vpn. وفي موضوع سابق شرحنا معكم تفعيل الواتساب برقم وهمى 2021 | طريقة عمل رقم وهمي امريكى مجاني.

كيفية عمل رقم هاتف امريكي وهمي للتليقرام

يوجد الكثير من الطرق والفيديوهات الموجودة على الانترنت و اليوتيوب تشرح طريقة الحصول علي رقم هاتف امريكى وهمي تستطيع من خلاله تفعيل تيليجرام أو الواتس اب، ولكن للأسف معظم هذه البرامج أو المواقع تعمل معك لفترة بسيطة ثم تتوقف ويقوم برنامج تلغرام أو واتساب بوقف هذا الحساب و حظر رقم التفعيل، أما اليوم ففي هذا الموضوع سوف نشرح طريقه تمكنك من استخدام برنامج يمنحك رقم وهمي امريكى مدي الحياة مجانا شرط استخدام البرنامج باستمرار.

برنامج يعطيك رقم امريكى لتفعيل تيلجرام

للبدء في خطوات خطوات إنشاء رقم امريكى لتفعيل التلجرام قم بالتوجه إلي متجر قوقل بلاي google play من خلال رابط سوف اتركه لك فى الاسفل، وتبدأ في تحميل التطبيق ، بعد تنزيل برنامج Talkatone افتحه واضغط على كلمة Sign up حتى تتمكن من عمل حساب جديد ثم تسجيل الدخول.

رقم امريكي لتفعيل تليجرام

في البداية يقوم التطبيق بسؤالك هل عمرك اكثر من 16 عام اضغط على كلمة continue للبدء في باقي خطوات التسجيل والحصول على رقم امريكي وهمي، بعد ذلك ستجد اكثر من خيار لعمل حساب فى البرنامج، سواء كان ذلك عن طريق الفيسبوك أو جوجل أو عن طريق بريد الكتروني آخر ويجب ان يكون جيميل صالح للعمل به وليس بريد مؤقت أو وهمى، سوف يصلك رسالة علب الايميل بها كود التفعيل اكتبة فى البرنامج لتفعيل الرقم، ثم اكتب اسمك وعمرك وهل انت ذكر أم انثي ثم done.

رقم امريكي لتفعيل تليجرام

سيتم تحويلك إلي صفحة جديدة بها خيار استخدام الموقع الجغرافي وكلمة skip تجاوز اضغط عليها، ستجد فى الصفحة التالية رقم امريكي، تستطيع تغيير الرقم وذلك من خلال الضغط على كلمة different one للحصول على أرقام أمريكية أخري تستخدم في تفعيل تطبيقات التواصل الإجتماعي تليقرام ، الواتس اب وغيرهما، ثم اضغط continue.

عمل حساب تليقرام بدون رقم

بعد ذلك توجه إلي تطبيق التليقرام افتحه، ثم اكتب الرقم الوهمي الأمريكي الذى حصلت عليه ثم اضغط على السهم الموجود بالأسفل، على الفور سوف يتم إرسال رسالة نصية على تطبيق الارقام الوهمية بها كود التفعيل، ابدأ في إضافة هذا الكود في تطبيق التليجرام علي هاتفك لكي تقوم بتفعيله، شاهد الصورة أدناه.

تفعيل التلجرام برقم وهمي

تفعيل التلجرام برقم وهمي

في النهاية كان هذا شرح كيفية تفعيل التليقرام برقم هاتف امريكى وهمى أو طريقة انشاء حساب تليقرام بدون رقم هاتف بشكل مجاني، تصلح هذه الطريقة فى تفعيل معظم برامج السوشيال ميديا مثل الواتس آب Whats app وفيسبوك facebook وفايبر، يعتبر هذا البرنامج من أفضل و أسهل البرامج الموجودة حاليًا في عمل ارقام امريكية وهمية.

رابط التحميل

تعليقات