القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مشغلات بطيئة الحركة لتشغيل الفيديو

أفضل 5 مشغلات بطيئة الحركة لتشغيل الفيديو

يمكن للحركة البطيئة أن تحول شيئًا باهتًا إلى جذاب للغاية دون أي جهد إضافي. قد يكون السبب وراء هذا التحول والتأثير البصري الجذري أي شيء ، لكن التحسين واضح.
اعتمدت الهواتف الذكية الحديثة العديد من الميزات الإضافية لجعل الكاميرا أكثر جاذبية. قدمت الهواتف الرائدة منها العديد من الميزات المقاربة للكاميرات الاحترافية DSLR. تعد ميزة الحركة البطيئة للهواتف الذكية واحدة من تلك الميزات الرائعة.

أفضل مشغلات الفيديو بطيئة الحركة للأندرويد

على الرغم من أن تأثير الحركة البطيئة هذه ليست متاحة في كل الهواتف، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بهذه الميزة الرائعة مع العديد من التطبيقات. في هذه المقالة سوف نستعرض معكم بعض من أفضل تطبيقات اندرويد Android بطيئة الحركة.

1- Slow Motion Video FX افضل برنامج سلو موشن

ربما يكون تطبيق الاندرويد هذا هو الأفضل بين جميع برامج الحركة البطيئة التي سأذكرها. يمكن لهذا البرنامج الرائع تشغيل الفيديوهات بالحركة البطيئة إلى جانب تسجيل فيديو جديد بالتصوير البطيء.
بعد تثبيت Slow Motion Video FX، وعند فتحه تستطيع رؤية عدة خيارات للاختيار بين التسجيل العادي وتعديل ملفات الفيديو الموجودة.
في كلتا الحالتين، سيظهر لك تسجيل ملف جديد أو تحرير ملف قديم معلمة للاختيار من 0 إلى 1. بتحديد أي قيمة يمكنك تنظيم سرعة الحركة البطيئة. كلما زادت القيمة زادت سرعة حركة الفيديو. هذا التطبيق رائع.
علاوة على ذلك، تستطيع أيضًا اختيار مقاطع الفيديو وتعديلها إلى مقاطع فيديو فائقة السرعة بدلاً من فيديوبطيء عن طريق تحديد قيمة أكبر من 1.
هذا التطبيق مجاني للجميع. لا توجد تكلفة إضافية للاستفادة من الميزات الأخري. ولكن للأسف يحتوي على إعلانات مزعجة يمكن إزالتها عن طريق شراء العضوية المميزة.


2. برنامج VLC

إذا كنت تبحث عن مشغل فيديو بطيء الحركة، يجب أن أوصي ببرنامج VLC Media Player. لعقود من الزمن احتل مشغل الوسائط هذا العديد من أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، وتم تعيينه كمشغل الوسائط الافتراضي. يحتوي هذا البرنامج على عدد كبير من الميزات الرائعة بما في ذلك القدرة الرائعة على تشغيل الفيديوهات بالحركة البطيئة. علاوة على ذلك فإنه ا قادر على دعم أي نوع من ملفات الفيديو تقريبًا.
بالعودة إلى النقطة الأصلية ، فإن الحركة البطيئة لمشغل الفيديو هذا هي واحدة من الأفضل بين البرامج المخصصة لذلك. حيث أنه قادر على دعم ما يصل إلى 0.25x من الحركة البطيئة التي تعد جيدة نوعًا ما. أيضًا ومع ذلك يمكن لمشغل الفيديو هذا اختيار سرعة تصل إلى 4 أضعاف لتحويل أي فيديو إلى فيديو سريع. البرنامج متوفر على متجر جوجل بلاي Google Play.
يعتبر هذا البرنامج أفضل مشغل للفيديو على الإطلاق من خلال وجهة نظري المتواضعة، كما أنه مجاني بشكل كامل، ويدعم أنظمة تشغيل مختلفة مثل نظام الأندرويد والويندوز windows.


3- Slow Motion Camera

يعد هذا التطبيق رائعاً من حيث التصميم والمظهر أكثر من أي تطبيقات منافسة. تطبيق android هذا قادر أيضًا على إنشاء مقاطع فيديو قصيرة لبرامج مثل Tik Tok و Instagram و Facebook. يمكنك استخدامه لإنشاء فيديو تايم لابس time lapse.
تستطيع قص وتدوير وتعديل الصوت وتطبيق عوامل تصفية عليه. على الرغم من أن هذا التطبيق مليء بإعلانات ملء الشاشة ، إلا أنه لا يحتوي على علامة مائية عند تصدير فيديو ما.


4- Videoshop – Video Editor

على عكس جميع التطبيقات المذكورة سابقًا، يتمتع هذا البرنامج بقدرة مذهلة على اقتصاص جزء معين من الفيديو، وتحويل هذا الجزء إلى فيديو بطيء الحركة. يمتاز هذا البرنامح بالقدرة الرائعة على إنشاء فيديو سلو موشن، كذلك يحتوي على مميزات أخرى كثيرة.
هذا البرنامج قادر على تحرير مقاطع الفيديو مع المقطوعات الموسيقية والعناوين المتحركة و الصوت والكثير من الميزات الأخرى.

5- Video Speed سرعة الفيديو

من ناحية الميزات قد يكون هذا البرنامج متشابة لحد كبير مع المنتجات المذكورة في هذه القائمة لأفضل تطبيقات التصوير البطيء للاندرويد. يتمتع تطبيقنا ​​هذا بميزة استثنائية وهي البساطة. قدم واجهة بسيطة ولكنها فعالة مع مراعاة اهتمامات كل مستخدم ومستوى خبرته. باستخدام زر الشاشة الرئيسية يمكن لأي شخص تحويل مقطع فيديو إلى حركة بطيئة.
هذا التطبيق قادر على إنشاء مقاطع فيديو بطيئة الحركة تصل إلى ربع السرعة الأصلية. بعد إنشاء أي فيديو، يمكنك مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي، يدعم هذا التطبيق جميع أنواع امتدادات الوسائط: AVI وMP4 وMOV وWEBM.


أفضل صانع فيديو حركة بطيئة لأجهزة الاندرويد

في النهاية نكون قد استعرضنا معك في هذا الموضوع شرح لأفضل مشغلات بطيئة الحركة لتشغيل مقاطع الفيديو المختلفه، كذلك استعرضنا برامج إنشاء أفلام السلو موشن عالية الدقة HD، مع إمكانية إضافة صورة أو ملف صوتي بسلاسة وبشكل بسيط لهذا ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ، بالطبع كل هذه البرامج مجانية.
reaction:

تعليقات