القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل محاكي سمارت جاجا اندرويد 7 من ميديا فاير

تحميل محاكي سمارت جاجا اندرويد 7 من ميديا فاير

انتشرت المحاكيات في الفترة الأخيرة وخصوصًا محاكيات الاندرويد بدرجة كبيرة، مثل محاكي سمارت جاجا Smart Gaga أو محاكى نوكس Nox أو حتي إل دي بلاير Ld Player، وذلك بفضل انتشار ألعاب الباتل رويال مثل لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile ولعبة فري فاير Free Fire وغيرهما. حيث يبحث كل لاعب عن أفضل محاكي لتشغيل هذه الألعاب بسهولة ويسر خصوصًا على الأجهزة الضعيفه.
لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع البسيط طريقة تحميل محاكي smart gaga للكمبيوتر من ميديا فاير.

ما هو المحاكي وفيما يستخدم؟

بإختصار شديد المحاكى برنامج تشغيل تطبيقات الهواتف المحمولة مثل برامج الأندرويد ووظيفته تشغيل هذه التطبيقات على الكمبيوتر، لأنه لا توجد وسيلة أخري لفعل ذلك. تم الإعلان عن ويندوز 11 ومن ضمن خصائصة الجديدة إمكانية تثبيت وتشغيل برامج نظام اندرويد عليه.

تحميل سمارت جاجا اندرويد 7 برابط مباشر اخر اصدار

لماذا يبحث المستخدمين عن إصدار 7 من محاكي سمارت جاجا؟ يوجد إصدارين من محاكي Smart Gaga الأول يعمل بنظام أندرويد 4 ولكن للأسف لا تعمل علية الالعاب والبرامج مثل ببجى وغيرها، الإصدار 7 هو ما يبحث عنه اللاعبين لتثبيته وتشغيله على أجهزة الويندوز Windows الخاصة بهم.

تحميل محاكي سمارت جاجا من الموقع الرسمي مجانا

للأسف الشديد هذه خدعة يستخدمها أصحاب المواقع وقنوات اليوتيوب في جذب اللاعبين لهم لأنهم يعلمون مدي شغف الناس بآخر إصدار من محاكي سمارت جاجا Smart Gaga، لكن للأسف قام مطوري هذا المحاكى بغلق مشروع سمارت جاجا smartgaga، حيث توقف التطوير وكان آخر تحديث خرج لنا هو الاصدار رقم 1.1.646.1 وأي نسخة بعده هي معدل عليه ولا يمكن ضمان اللعب عليها أو استخدامها.

تنزيل محاكي سمارت جاجا من ميديا فاير

تنزيل محاكي سمارت جاجا من ميديا فاير

حتي لا نطيل عليكم ففي الأسفل ستجد رابط مباشر لتحميل محاكي سمارت جاجا للاجهزة الضعيفة بدون لاق، البرنامج مرفوع على موقع ميديا فاير Mediafire الشهير والداعم لاستكمال تحميل الملفات.

تحميل محاكي سمارت جاجا smart gaga للكمبيوتر

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال Download كيفية تحميل افضل إصدار من محاكي سمارت غاغا الشهير لتشغيل جميع العاب الهاتف المحمول android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل مجاني.


reaction:

تعليقات