Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحميل جوجل ميت Google Meet للكمبيوتر برابط مباشر

كيفية تحميل جوجل ميت Google Meet للكمبيوتر برابط مباشر

يعد برنامج جوجل ميت Google Meet واحدًا من أفضل تطبيقات إنشاء محادثات فيديو جماعية عبر الإنترنت. حيث انتشرت في الآونة الأخيرة تطبيقات عمل اجتماعات الفيديو المجانية مثل زوم Zoom في ظل انتشار وباء كورونا في العالم، مما جعل الدول والشركات تتجه لما يسمي بالتباعد الاجتماعي. ولحل مشكلة توقف العمل أو الدراسة بدأت فكرة عمل اجتماعات عبر تقنية الفيديو.
تطبيق Google Meet أحد أهم هذه التطبيقات المستخدمة في التغلب على المشاكل التي نجمت عن انتشار فيروس كورونا. لذلك في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع طريقة تحميل برنامج google meet للكمبيوتر مجانا، مع استعراض الطريقة الرسمية لتحميله على الكمبيوتر computer الخاص بك.

تنزيل برنامج جوجل ميت google meet للكمبيوتر اخر اصدار

من المعروف أن تطبيق جوجل ميت متوفر بشكل مجاني ورسمي على هواتف الاندرويد والايفون وفي متجر جوجل بلاي ومتجر تطبيقات ابل، مع وجود تطبيق ويب للكمبيوتر.
كل ما ستحتاجه لتشغيل برنامج جوجل ميت Google Meet على الحاسوب هو متصفح مدعوم مثل قوقل كروم، وكذلك حساب جيميل رسمي يعمل بطريقة جيدة، لكي يمكنك عمل اجتماعات الفيديو أو إنشاء محادثة جماعية مع دعوة الآخرين للانضمام اليها.

تحميل google meet جوجل ميت للكمبيوتر برابط مباشر

1- قم بفتح المتصفح ثم توجه إلي هذا الرابط المباشر meet.google.com سواء كان ويندوز أو ماك أو حتى لينكس.
2- ستجد أمامك في الأعلي ثلاثة خيارات. الأول وهو تسجيل الدخول انقر عليه.

تنزيل برنامج جوجل ميت google meet للكمبيوتر اخر اصدار

3- سوف يتم تحويلك لصفحة جديدة بها خيارين. الخيار الأول زر بدء إجتماع والثاني الانضمام إلي اجتماع عن طريق إضافة رمز أو رابط هذا الاجتماع للانضمام إليه.

تنزيل google meet للابتوب برابط مباشر

لاحظ معي أن هذه هي الطريقة الرسمية الوحيدة الموجودة حاليًا من طرف جوجل لكي تستطيع تنزيل جوجل ميت Google Meet على جهاز الكمبيوتر. في حالة وجود أي تحديث لهذه الطريقة سوف يتم تحديث المقالة بما يناسب الوضع الجديد.

يوجد طريقة أخري لكي تتمكن من تحميل برنامج جوجل ميت للكمبيوير اخر اصدار Apk بواسطة استخدام محاكي للاندرويد android على الويندوز، ومن ثم تثبيت التطبيق على هذا المحاكي لعمل الاجتماعات المطلوبة.

تنزيل google meet للابتوب برابط مباشر

في النهية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال طريقة تحميل برنامج جوجل ميت Google Meet للكمبيوتر برابط مباشر مع شرح خطوات عمل ذلك بطريقة سهلة وبدون مشاكل أو تعقيدات. يمكنك أن تستخدم جوجل ميت في التواصل مع طلبتك في المدرسة أو الجامعة أو حتي زملائك في العمل، فالتطبيق مجاني ولكن به خيارات مدفوعة غير مجانية.

تعليقات