Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 طرق لقراءة رسائل واتس اب دون فتحها

أفضل 3 طرق لقراءة رسائل واتس اب دون فتحها

هل تريد قراءة رسائل واتس آب دون أن يعلم المرسل أنك قمت بقراءة رسائله؟ يعد تطبيق واتس اب WhatsApp واحد من افضل برامج التراسل النصي الموجودة في الوقت الحالي. التطبيق مملوك لشركة فيس بوك Facebook وتقوم بتطويره وعمل التحديثات اللازمة له. في الفترة الأخيرة أصبحت المنافسة شرسة بين واتساب وتطبيق آخر شهير وهو تطبيق تيليجرام، لما يقدمه هذا البرنامج من مزايا وخصائص رائعة ومميزة. اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم 3 طرق لقراءة رسائل الواتساب دون علم المرسل للاندرويد android. طريقتين بدون برامج، والطريقة الثالثة سوف نستخدم بها تطبيق يحل لك هذه المشكلة من الجذور.

طريقة قراءة الرسائل بدون ظهور الإشارة الزرقاء في واتساب

1- هذه الطريقة سهلة جدًا وفعالة، كل ما عليك فعله هو الضغط المستمر على أي مكان فارغ في شاشة الهاتف الخاص بك، ثم اختر "التطبيقات المصغرة Widgets"، ابحث عن الواتس آب حتي تجده ثم اختر الويدجيتس الموجودة بالصةرة أدناه.
اضغط عليها ضغطه طويله واسحبها لوضعها على مكتن فارغ في الشاشة، بعد ذلك قم بتكبيرها، ستجد أن كل الرسائل الغير مقروءة قد ضهرت أمامك وتستطيع قرائتها بكل سهولة ومن غير ظهور علامة الصح الزرقاء عند من أرسل لك الرسائل.

2- الطريقة الثانية، هي بسيطة جدًا وفعالة للغاية، انقر على الثلاث نقاط الموجودة بالأعلي، ثم اختر "الإعدادات Setting" ثم " الحساب Account" ثم "الخصوصية Privact".

تحميل برنامج قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها اندرويد

الآن اعمل على تعطيل خيار "مؤشر قراءة الرسائل Read receipts".

قراءة رسائل الواتساب دون فتحها للأندرويد

لاحظ معي جيدًا أنك إن عطلت هذا الخيار فلن تتمكن ايضًامن معرفة من قرأ رسائلك التي ترسلها لأي شخص.

3- تحميل برنامج قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها اندرويد

سوف نستخدم في هذه الطريقة تطبيق مميز يمكنك من قراءة الرسائل النصية المرسلة لك من أي تطبيق على تطبيقات التواصل الاجتماعي، تطبيق Unseen، يمنكك تنزيل هذا البرنامج الرائع من متجر جوجل بلاي.
بعد تنزيل وتثبيت البرنامج افتحه واتبع الخطوات المطلوبة منك عن طريق الضغط على Next، ثم إعطاء البرنامج الإذن بقراءة الإشعارات على الجهاز. بعد ذلك أي رسالة ستصلك ستجدها بداخله ويمكنك قرائتها من خلاله دون التوجه إلي برنامج الواتساب.

طريقة قراءة رسائل الواتساب دون فتحها للأندرويد

طريقة قراءة رسائل الواتساب دون فتحها للأندرويد

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح كيفية قراءة جميع رسائل برنامج الواتس اب دون معرفة من أرسلها لك. يمنكك ايضًا مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذ يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاه ولكن بشيء من التفصيل والتوضيح ولمزيد من الفهم والإفادة.


اقرأ المزيد:

تعليقات