Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تخصيص نغمة لرقم معين في الواتساب WhatsApp

كيفية تخصيص نغمة لرقم معين في الواتساب WhatsApp

يرغب الكثير من مستخدمي تطبيق واتس اب WhatsApp الشهير في تخصيص نغمة خاصة ومميزة لرقم معين عند تلقي اتصال منه، بحيث تستطيع تمييز هذا الشخص فور سماعك لهذه النغمة، بالطبع تطبيق واتساب غني عن التعريف، فهو واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي وأكثرها انتشارًا على مستوي العالم. كما أن التطبيق مملوك لشركة فيس بوك Facebook الشهيرة.
لذلك سنستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع طريقة تخصيص نغمة معينة لشخص في الواتس اب، فتابع معنا الشرح. الشرح خاص بهواتف الاندرويد.

كيف اخصص نغمة لشخص في الواتس اب للاندرويد

تنقسم النغمات إلي جزئين، جزء حاص بنغمات الرسائل وآخر متعلق بنغمات المكالمات:

1- في البداية توجه إلي برنامج الواتساب، ثم ختر الشخص الذي ستقوم بتخصيص نغمة له، اضغط على اسم هذا الشخص.
2- اختر خيار "تخصيص الإشعارات".

كيف اخصص نغمة لشخص في الواتس اب للاندرويد

3- قم بتفعيل خيار "استخدم إشعارات مخصصة" من المربع الموجود أمامه.
4- سيتم تفعيل العديد من الخيارات أمامك، في حالة أنك تريد تخصيص نغمة للرسائل أو الإشعارات يمكنك الضغط على خيار "نغمة الاشعارات" من تحت تبويب "إشعارات الرسائل"، تستطيع بعد ذلك اختيار التغمة التي تريد من النغمات الموجودة.

تغيير نغمة الواتس اب للسامسونج

5- أما في حالة تغيير نغمة الواتس اب، إضغط على "نغمة الرنين" من أسفل "إشعارات المكالمات".

شرح طريقة تخصيص نغمة معينة لشخص معين في واتساب

6- تستطيع ايضًا تشغيل أو ايقاف خاصية الاهتزاز، كما يمكنك استخدام ميزة وميض في تغيير لون الإشعارات التي قد تظهر لك في لمبة الاشعارات، يوجد ألوان كثيرة منها الأحمر والأخضر وغيرهما.

تغيير نغمة الواتس اب للسامسونج

في النهاية كان هذا شرح طريقة تخصيص نغمة معينة لشخص معين في واتساب، يمكنك ايضاً مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة بالأعلي ولكن بشيٍء من التفصيل.


تعليقات