Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة الجيجا المتبقية اورنج من الموبايل

معرفة الجيجا المتبقية اورنج من الموبايل مجانا

ما هي طريقة معرفة استهلاك باقة النت اورنج ؟ التحكم في باقة الانترنت المنزلي هي الشغل الشاغل لكثير من المشتركين في هذه الباقات. يوجد في مصر الكثير من الشركات التى تقدمة خدمة الإنترنت الارضي للمواطنين، أشهرها وي We واتصالات و فودافون واخيرًا اورانج أو "موبينيل سابقًا".
ولكي تستطيع التحكم في إستهلاك النت تقدم كل شركة بعض الحلول لمعرفة ذلك وحتي لا تتفاجأ بنفاذ الباقة قبل نهاية الشهر. لذلك إن كنت من أحد مشتركي انترنت اورنج يجب عليك قراءة هذه الخطوات والتي سوف نستعرض معكم فيها طريقه متابعة استهلاك باقة النت أورانج من الهاتف المحمول.

معرفة استهلاك باقة النت اورنج dsl والجيجا المتبقية

يمكنك بخطوات بسيطة تامة متابعة و معرفة استهلاكك للانترنت بواسطة طريقتين تقدمهم لك الشركة لمعرفه رصيد الجيجات المتبقي لديك بالنسبة لخدمة الانترنت الارضى اورنج، الطريقة الأولي وهي الأفضل بالنسبة لي وهي من خلال الدخول على رابط الخدمة من المتصفح ومتابعة الخطوات الموجودة بالأسفل. الطريقة الثانية بواسطة استخدام تطبيق My Orange Egypt للاندرويد والايفون. تقدم شبكة أورنج باقات مختلفة للانترنت ذات سعات مختلفة مثل باقة 140 جيجا بايت وغيرها من الباقات الأخري الجديدة.

طريقة معرفة الجيجا المتبقية اورنج dsl من الموبايل

1- في البداية لابد من الاتصال بالانترنت عن طريق نت اورنج أو إنشاء حساب جديد لك على الموقع بالطريقة المعروفة.
ثم قم بفتح أي متصفح لديك واضغط على هذا الرابط والذي سوف يحولك إلي موقع اورنج dsl الذي تستطيع من خلاله معرفة الجيجا المتبقية والمستخدمة بسهولة.
2- اضغط على خيار "الذهاب إلى حسابي" والموجود في أعلي يسار الصفحة. شاهد الصورة أدناه.

كيفيه معرفة استهلاك النت خط اورنج

3- على الفور سيتم تحويلك لصفحة جديدة بها الكثير من الخيارات، مرر للأسفل حتي تصل إلي خيار "رصيدي" والذي به كل المعلومات المطلوبة مثل كم متبقي من الباقه وكم استهلك منها.

معرفة استهلاك باقة النت اورنج dsl والجيجا المتبقية

تحميل تطبيق ماي اورنج My Orange

قم بتحميل برنامج My Orange من متجر جوجل بلاي أو من متجر تطبيقات ايفون. يسمح لك هذا التطبيق بعمل الكثير من الخدمات مثل الاستعلام عن فاتورة النت أو تغيير الباقة أو حتي شراء باقه إضافية عند انتهاء باقتك الأصلية.

كيفيه معرفة استهلاك النت خط اورنج

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيفية معرفة استهلاك باقة النت الأرضي الخاصة بك، و معرفة الرصيد المتبقى باستخدام الهاتف الجوال بشكل مجاني لأيًا من باقات اورنج الجديد، تستطيع ايضًا الإتصال على رقم خدمة العملاء ومعرفة رصيد الجيجا المتبقية اورنج dsl. لا توفر الشركة أي كود تستطيع من خلاله معرفة ذلك، ولا يمكن معرفة استهلاك النت من الراوتر.


تعليقات