Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تفعيل مكالمات الواتس اب على الكمبيوتر

عمل مكالمات واتساب فيديو من الكمبيوتر

شرح كيفية عمل مكالمة فيديو على واتساب للكمبيوتر بطريقة رسمية وتفعيل ميزة المكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو في واتس اب، من المعروف أن برنامج واتساب whatsapp يتيح لمستخدمية إجراء محادثات الفيديو وايضًا الدردشات الصوتية المجانية على أجهزة الهاتف المحمول "الموبايل" والتواصل مع الأقارب والأصدقاء في جميع أنحاء العالم بدون دفع أي رسوم إضافية، وللأسف لم تكن تعمل هذه المميزات على تطبيق الواتساب الموجه لأجهزة الكمبيوتر pc المسمي واتس ويب web، لأن التطبيق الذي أصدرته شركة فيسبوك المالكة لبرنامج واتس آب يفتقد إلى ميزة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

عمل مكالمات واتساب فيديو من الكمبيوتر

في الفترة الماضية حصل برنامج الواتس اب علي تحديث يقوم بتفعيل مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة وبدون تعقيد، يتميز برنامج واتساب بميزة رائعة وهي أن الرسائل النصية أو المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو الخاصة بك والتي يمكنك إجرائها بواسطة البرنامج تكون مشفرة بنظام تشفير من طرف إلى طرف End-to-end encryption، وبالطبع هذة خاصية هامة جدًا في حماية الخصوصية ومنع التجسس علي أي مكالمات صوتية أو فيديو. لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع طريقة تشغيل مكالمات الفيديو في واتساب على الكمبيوتر.

تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر اخر تحديث

يمكنك تنزيل وتحميل الواتس اب على الكمبيوتر بكل سهولة ومن الموقع الرسمي للبرنامج و تشغيل مكالمات الواتس اب على الكمبيوتر بطريقة رسمية، كل ما عليك فعله هو التوجه لهذا الرابط "whatsapp.com/download" ومن ثم البدء في تحميل البرنامج، حجم التطبيق حوالي 130 ميجا، طريقة تثبيت واتساب سهلة جدًا مثل أي تطبيق آخر وبالطريقة المعروفة، التطبيق متاح لكل من مستخدمي أجهزة ويندوز سواء كان 32 بت أو 64 بت، وكذلك لأجهزة الماك.

عمل مكالمات واتساب فيديو للكمبيوتر

بعد تثبيت الواتس اب على جهازك قم بفتحه ستجد في بداية التشغيل رمز الباركود إن كنت تريد استخدام الرقم المسجل على هاتفك ، بالطبع يمكنك إضافة رقم آخر.

كيفية إجراء مكالمات فيديو واتساب من الكمبيوتر

افتح واتساب على هاتف الاندرويد أو الايفون الخاص بك، ثم اضغط على خيار الثلاث نقاط الرأسية ثم واتساب ويب Menu > WhatsApp Web. قم بعمل مسح لرمز الاستجابة السريعة QR code الظاه على شاشة الكمبيوتر الخاص بك.
على الفور سوف يعمل معك تطبيق الواتس أب، وعند الدخول على أحد الأصدقاء الموجودون عندك ستلاحظ أن أيقونة مكالمات الفيديو video والمكالمات الصوتية قد اصبحت متاحة وتستطيع من خلالهما الاتصال و التواصل مع أي شخص بشكل كامل وبطريقة مجانية وبدون اي مشكلة، لاحظ معي أن المكالمات الجماعية ليست مدعومة حاليًا، بالطبع تستطيع إرسال واستقبال الصور والرسائل.

طريقة اجراء مكالمات فيديو واتس اب من الكمبيوتر

طريقة اجراء مكالمات فيديو واتس اب من الكمبيوتر

في النهاية كان هذا شرح طريقة تفعيل المكالمات الصوتية والفيديو الخاصة ببرنامج واتس اب علي اجهزة الحاسوب Desktop بطريقة رسمية، وقد قمنا بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي للواتس اب مع الخطوات المعروفة لذلك والإستغناء عن العديد من طرق و تطبيقات و برامج المحاكيات التي كانت تشرح سابقًا. طريقة إجراء مكالمات واتس اب من الكمبيوتر أصبحت سهلة جدًا وتستطيع استخدامها بكل أريحية وبدون مشاكل من خلال التطبيق الرسمي للبرنامج والموجود على ويندوز 10.

تعليقات