أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 5 مواقع عربية للربح من كتابة المقالات

أفضل 5 مواقع عربية للربح من كتابة المقالات

هل يوجد مواقع عربية تدفع مقابل كتابة المقالات؟ يبحث أو يطمح الكثير منا لإيجاد طرق تمكنهم من الربح من الانترنت لزيادة الدخل الخاص بهم، بالفعل توجد وظائف يمكن العمل فيها عن طريق الإنترنت ويمكنك العمل من المنزل مثل كتابة مقالات باللغة العربية أو الانجليزية. بالطبع يجب أن تمتلك مقومات فعل ذلك، فإن كنت لا تتقن الإنجليزية يمكنك أن تتوجه لكتابة المقالات باللغة العربية على اعتبار أنها لغتك الأم.
يجب أن تعلم أن العديد من المواقع العربية تطلب مقالات بمواصفات معينة وفي مجالات محددة من الكتاب الموجودين بمقابل مادي محترم. يختلف هذا العائد المادي من موقع لآخر، وتحدده عدة عوامل منها، جودة الكتابة نفسها، خبرة الكاتب ومدي معرفته بقواعد اللغة العربية وتمكنه من أدواتها. فعلى سبيل المثال لا الحصر يجب أن تخلو مقالاتك من الأخطاء الإملائية. لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع أفضل مواقع عربية مربحه لكتابة المقالات.

أهم المواقع العربية في الربح من كتابة المقالات

يوجد الكثير من مواقع ربح المال من كتابة المقالات المختلفة في الوطن العربي، يمكنك من خلالها الحصول على مبالغ مالية محترمة. هذه المنصات عبارة عن منصات تمكنك من تقديم خدمات مختلفة من ضمنها التدوين وكتابة المحتوى. سوف نستعرض أهما بالأسفل.

1- موقع مستقل mostaql

أهم المواقع العربية في الربح من كتابة المقالات

يعتبر مستقل أشهر وأكبر منصات العمل الحر Free Lancer في العالم العربي وأكثرها مصداقية، وهو من أوائل المواقع التي تخصصت في هذا المجال. يمكنك كسب المال من خلال هذا الموقع الرائع.
طريقة عمل موقع مستقل هي قيام العميل بنشر طلب بالخدمات التي يريدها، ثم ينتظر من يقدم له هذه الخدمة، ويقوم الموقع دور الوسيط في الحفاظ على حقوق الطرفين. المشاريع الموجودة بالموقع مشاريع متوسطة إلي كبيرة وتستطيع أن تجني أموال جيدة في حالة تقديمك لعروض جيدة وبالطبع كتابة المقالات أحدها. بالطبع يجب أن تمتلك المهارة والخبرة الكافية لفعل ذلك. الرابط.

2- منصة خمسات khamsat

أفضل مواقع عربية مربحه لكتابة المقالات

فكرة عمل الموقع هي القيام بدور الوسيط ما بين مقدم خدمة ما وطالبها مقابل عمولة بسيطة. تستطيع عمل حساب على الموقع ثم نشر خدماتك للبدء في ربح المال. في البداية يجب أن تتحلي بالصبر حتي تكون اسم جيد وتحصل على تقييمات عالية من المشتركين في الخدمة التي تقدمها. سعر الخدمة يبدأ من 5 دولار للواحدة ومن هنا جاء اسم الموقع.
إن كنت جيد ومتمكن في مجال كتابة المقالات بالعربية يمكنك نشر هذه الخدمة، يعد موقع خمسات من افضل المواقع للمبتدئين لكي يبدؤون العمل علية وتقديم الخدمات المختلفة. رابط الموقع.

3- موقع تالنتس روت

مواقع الربح من كتابة المقالات باللغة العربية

موقع آخر رائع من مواقع الربح من الانترنت ويمكنك تحقيق أرباح جيدة. بالموقع الكثير من الخدمات التي يمكنك أن تربح منها، إحدي هذه الخدمات الربح من كتابة المقالات العربيه والانجليزية.
لاحظ معي أنه يتم محاسبة كاتب المقال بواسطة عدد الكلمات الموجودة به، فكلما زاد العدد زادت الارباح أو السعر. لا تقتصر الخدمات المتعلقة بالكتابة على كتابة المقالات فقط، فيمكنك خدمات إعادة صياغة المقالات أو ترجمة المقالات للغات المختلفة خصوصًا في حالة تمكنك من إحدي اللغات أو خدمة التدقيق اللغوي. يحتوي موقع Talentsroot على خدمات أخري مختلفة مثل التصمصم والتسويق والبرمجة.

4- موقع أي خدمة iKhedmah


أهم مواقع الربح من كتابة المقالات باللغة العربية

يشبه نظام هذا الموقع إلي حد كبير موقع خمسات، حيث يستخدم نفس نظام بيع الخدمات. سعر الخدمة هنا غير مرتبط بسعر محدد مثل خمسة دولارات ولكن يمكن وضع سعر مختلف لكل خدمة. كما سابقيه من مواقع الخدمات، يسمح لك بتقديم خدمات مختلفة غير الربح من كتابة المقالات، فستجد خدمات التدقيق اللغوي و كتابة السيرة الذاتية وغيرها. تستطيع إنشاء حساب بالموقع بطريقة سهلة وبسيطة ثم االبدء في تقديم خدماتك التي تبرع في القيام بها. الرابط

5- موقع استكتب istakteb


كيفية الربح من كتابة المقالات العربية

في المجمل هذه المنصة التي تبحث عنها إن كنت متخصص فقط في مجال الربح من كتابة المقالات العربية أو أي لغة أخري، بمعني آخر متخصص في خدمات صناعة المحتوى النصي للربح من كتابة المقالات. يوجد خدمات أخري مثل ترجمة المقالات أو التدقيق اللغوي وعمل الأبحاث أو تفريغ المحتوى النصي. الرابط.

أهم مواقع الربح من كتابة المقالات باللغة العربية

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم اليوم في هذا المقال شرح كيفية الربح من كتابة المقالات العربية، يوجد مواقع عربية أخري تقدم خدمات كثيرة مثل هذه المواقع ولكننا اقتصرنا على هذه المجموعة لكي لا نقوم بتشتيتكم. يجب أن تعلم أن مجال الربح من الانترنت مجال واسع وبه الكثير من الطرق والخدمات المختلفة التي يمكنه أن تدر عليك الأموال.

محمد بدر
محمد بدر
تعليقات