Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف احمل ستوري انستقرام بدون برامج

كيف احمل ستورى انستقرام بدون برامج

خاصية القصص أو الستورى تقريبًا موجوده فى كل برامج التواصل الإجتماعى، ويختلف اسم هذه الخاصيه من تطبيق إلى آخر فمثلًا فى تطبيق إنستقرام تسمى قصه وفى آخر تسمى حاله ولكن كلها تؤدى نفس الفكره تقريبًا.

فمن الوارد جدًا أثناء تصفحك لقصص الأصدقاء والصفحات التى تتابعها أن تجد قصةً ما آثارت إعجابك وتريد تحميلها على جهازك سواء كانت هذه القصه صوره أو فيديو، ولكن وللأسف الشديد لا يتيح تطبيق إنستقرام طريقه رسميه تستطيع من خلالها تحميل الستورى التى تريد، لذلك سوف نشرح فى هذا الموضوع طريقة تحميل ستورى انستقرام بدون برامج أو تطبيقات.


اقرأ المزيد / موقع مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها


تحميل ستوري انستقرام بدون برامج

يعتبر تطبيق إنستقرام من أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعى ومن أكثرها إنتشارًا على مستوى الوطن العربى وخصوصًا فى منطقة الخليج، ويوجد الكثير من البرامج التى تستطيع من خلالها تحميل ستورى الإنستقرام ، ولكن يعيب هذه التطبيقات كثرة الإعلانات المزعجه والتى تجعل من الصعب أحيانًا تحميلها بسهوله، لذا سوف نحاول شرح طريقة بسيطه لتحميل قصص إنستجرام بدون أى برامج.


تحميل ستوري انستقرام للايفون

فى البدايه وكل ما عليك فعله هو الذهال إلى رابط الموقع الذى سوف نقوم بالشرح عليه اليوم وستجد رابطه فى أسفل هذا الموضوع، ثم قم بالذهاب إلى تطبيق الإنستقرام واعرف اسم الشخص صاحب القصه أو اسم المستخدم "يوزر نيم" الخاص به ،ثم قم بإدخال هذا الأسم فى المربع الموجود فى الموقع ثم الضغط على كلمة "بحث" Search كما هو موضح فى الصوره أدناه.

تحميل ستوري انستقرام بدون برامج

بعد الضغط على كلمة بحث Search سوف يتم تحويلك إلى صفحه جديده بها خياران الأول لتحميل المنشورات الخاصه بهذا الشخص ويسمى "Posts" والثانيه "Stories" القصص، بالطبع سوف نضغط على المنشورات، شاهد الصوره أدناه.


تحميل ستوري انستقرام للايفون

على الفور ستجد كل المنشورات الخاصه بهذا الشخص قد ظهرت كلها أمامك، ولتحميل هذا المنشور كل ما عليك فعله هو الضغط على المنشور الذى تريده ليخرج لك فى نافذه منبثقه وتحتها كلمة تحميل "Download" والموجود فى أسفل كل منشور، تابع الصوره بالأسفل.

تحميل ستوري انستقرام

الميزه الجيده فى هذا الموقع هو أنه يُمكنك من تحميل منشورات الفيديو الموجوده وليس منشورات الصور فقط وهذه ميزه رائعه حقًا.


اقرأ المزيد / كيف اغير الخط في الانستقرام يدعم اللغه العربيه


تحميل ستوري انستقرام

فى النهايه كانت هذه طريقه رائعه وبسيطه تُمكنك من تحميل ستورى الإنستقرام بدون برامج مزعجه، كذلك تستطيع تنفيذ نفس هذه الخطوات من خلال الكمبيوتر الخاص بك، تستطيع ايضًا تحميل هذه القصص بدون أن تسجل دخول إلى حسابك فى انستقرام شرط معرفتك بإسم صاحب الحساب الذى تود تحميل قصته.

رابط موقع تحميل ستوري الانستقرام بدون برامج: اضغط هنا

اقرا المزيد

تعليقات