Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخفاء الظهور في انستقرام التحديث الجديد

طريقة اخفاء الظهور في انستقرام

كيف اخفي ظهوري في الانستقرام؟ تلعب مواقع التواصل الاجتماعي دورًا كبيرًا في حياتنا اليومية وأصبحت هذه المواقع مثاراً للجدل والانتقادات لما تقوم به من دور ايجابي فى نظر البعض وسلبي فى نظر البعض الاخر، من اهم هذه التطبيقات تطبيق إنستغرام Instagram حيث يعتبر واحد من أشهر برامج التراسل الاجتماعي على مستوي العالم وخاصة بعد استحواذ شركة فيس بوك Facebook عليه. بالطبع يوجد تنافس كبير بين تطبيقات السوشيال الميديا الأخري والمتخصصة في مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة مع الانستجرام مثل برنامج سناب شات أو واتس أب
لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع طريقة اخفاء حالة ظهورك على انستقرام ومنع المتابعين من معرفة آخر نشاط قمت به على حسابك الشخصي في برنامج انستغرام. بالطبع يساهم هذا في زيادة الخصوصية ومنع التجسس.

كيفية إخفاء الظهور فى انستقرام instagram

تعمل خاصية اظهار أو اخفاء الظهور في الانستقرام مع الاشخاص المرسل لهم رسائل سابقة، بحيث يستطيع الشخص رؤية أخر ظهور لك على الانستقرام. لاحظ معي أنه بعد تفعيل وضع التخفي في الانستغرام على حسابك فإنك لن تستطيع رؤية آخر ظهور للاشخاص الموجودين عندك. وتعد ايضًا طريقة لإخفاء ظهورك في الانستقرام unseen instagram عند قراءه الرسائل.


خطوات اخفاء الظهور في انستقرام للاندرويد والايفون

فى البداية توجه إلي التطبيق، ثم اضغط على صورة الملف الشخصى الخاص بك، ثم الضغط على الثلاث شرطات الرأسية الموجودة بالأعلي. ستخرج لك قائمة منبثقة بها العديد من الخيارات، انقر على خيار "الإعدادات settings" الخاصة بالتطبيق.

كيفية إخفاء الظهور فى الانستقرام

ثم الخصوصيه.

طريقة اخفاء اخر ظهور في إنستقرام في الاندرويد

الآن قم بالتمرير للأسفل حتى رؤية الخيار الخاص بعرض "حالة النشاط Show Activity Status" اضغط عليه كما هو موضح في الصورة أدناه.

طريقة اخفاء اخر ظهور في الانستقرام للايفون

في الصفحة التالية ستجد أمامك ميزة واحدة وهي حالة النشاط. كل ما عليك فعله هو تعطيل هذا الخيار. وبالطبع عندما تقوم بإخفاء حاله اتصالك وآخر ظهور لك لن تتمكن من رؤية الطرف الآخر.

كيفية اخفاء الظهور في انستقرام.

طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام للايفون

أما مستخدمي ايفون iphone فيجب أن يعلموا أن طريقة إخفاء ظهور الانستقرام في نظام Ios الخاص بهواتف الايفون لا تختلف كثيرًا عن مثيلتها في تطبيق الإنستغرام للاندرويد android تكاد تكون الطريقة واحدة.
إذا كنت من مستخدمي أجهزة آيفون ، يجب أن تعلم أن عملية إخفاء تطبيق انستجرام Instagram على نظام iOS تميل إلى التشابه مع العمليات المُجراة على نظام Android. في الواقع، الطريقة تكاد تكون متماثلة بين النظامين. ببساطة، يمكنك اتباع نفس الخطوات التي تُخفي التطبيق على شاشة الهاتف الرئيسية في أندرويد.
إذا كنت ترغب في إخفاء انستغرام على iPhone، يُمكنك استخدام ميزة "التقديم" (Offload App)، والتي تسمح لك بإزالة التطبيق لكن بالحفاظ على البيانات الخاصة به. يمكنك القيام بذلك من خلال القيام بالتالي:
  1. افتح إعدادات الجهاز الخاص بك.
  2. انتقل إلى "عام" ثم "تخزين الايفون".
  3. ستظهر قائمة بالتطبيقات المثبتة على جهازك.
  4. ابحث عن انستقرام واضغط عليه.
  5. اختر "تقديم التطبيق" (Offload App).
  6. ستُخفي هذه الخطوة تطبيق الانستقرام عن شاشة الهاتف الرئيسية، ولكنها لن تؤثر على البيانات الخاصة بك. ببساطة، يمكنك إعادة تثبيت التطبيق في أي وقت عندما تشاء.
هذه الخطوة تعتبر سهلة وفعّالة لمن يرغبون في الحفاظ على الخصوصية أو تنظيم شاشة الهاتف الرئيسية بشكل أفضل.

كيفية اخفاء الظهور في انستقرام

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذه المقالة شرح طريقة إخفاء قراءة الرسائل والظهور في الإنستقرام وتفعيل وضع التخفي ايضًا، يمكن عمل هذه الخطوات على أي حساب لديك. كما يمكن اسخدام موقع الانستا الموجود على الكمبيوتر في فعل ذلك بكل سهولة. تستطيع مشاهدة هذا الفيديو والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاة بشيء من التفصيل.

تعليقات