Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية حذف حساب تيك توك نهائيًا أو مؤقتُا - للويندوز والاندرويد والايفون

كيفية حذف حساب تيك توك نهائيًا أو مؤقتُا

يبحث الكثير منا عن طريقة حذف حساب تيك توك بشكل نهائي لأي سبب من الأسباب، فما هي هذه الطريقة، وهل يمكن حذف هذا الحساب من الكمبيوتر أم لا؟ بالطبع أصبح تطبيق التيك توك tiktok واحدًا من أشهر تطبيقات مشاركة الفيديوهات القصيرة على مستوي العالم وله شعبية كبيرة ومتزايدة لعدة أسباب منها إمكانية الربح منه مثل اليوتيوب والفيس بوك.

كما أن برنامج تيك توك Tik tok له معجبين كثر، فإن له ايضًا كارهين له وبشدة نظرًا لاحتوائه على مقاطع فيديو ذات ايحاءات مخلة بالأداب العامة، بل تصل هذه الانتقادات إلي تحريم تشغيل البرنامج واستخدامه. على أية حال سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع طريقة حذف حساب تيك توك نهائيا باستخدام التطبيق على الهواتف الذكية وكذلك خطوات تعطيل حساب تيك توك للكمبيوتر التابع لك.

كيف احذف حساب تيك توك نهائياً بالصور

الطريقة الأولي لحذف حسابك في تطبيق تيك توك من الهاتف الذي تمتلكه:
  • كل ما عليك فعله هو القيام بفتح البرنامج، ثم تسجيل الدخول لحسابك، ثم النقر على "صفحتي".
  • من الصفحة التالية قم بالضفط على الثلاث نقاط الرأسية الموجودة في أعلي يسار الصفحة.
  • افتح "إدارة الحساب"

حذف حساب تيك توك بشكل نهائي

قم بالضغط على خيار "حذف الحساب". ستخرج لك رسالة تخبرك بأنه يمكنك تحميل أو تنزيل بياناتك على تطبيق تيكتوك tiktok، مثل مقاطع الفيديو أو الصور التي قمت بنشرها. حدد على الخيار الموجود بالأسفل ثم اضغط "متابعة".
في الصفحة التالية سيخبرك بأنه في حالة حذف حساب tiktok تيك توك تستطيع الدخول للحساب مرة أخري واسترداده في مدة زمنية لا تتخطي الشهر 30 يوم من تاريخ الحذف، ثم اضغط "متابعة".

كيف احذف حساب تيك توك نهائياً بالصور

الآن سوف يرسل لك كود في رسالة نصية على هاتفك الذي يحتوي على الرقم الذي قمت بإدخالة عند إنشاء حساب تيك توك جديد. اكتب الكود ثم اضغط "حذف الحساب".

خطوات تعطيل حساب تيك توك

رابط حذف حساب تيك توك نهائياً

سنستخدم هنا جهاز الكمبيوتر العامل بنظام ويندوز في حذف حساب تيك توك tiktok بشكل نهائى:
افتح موقع تيك توك tik tok من على أي متصفح تريد.
من أعلى يمين الشاشة اضغط على علامة الملف الشخصي الخاص بك، ثم "الإعدادات Setting".

كيف الغي حساب تيك توك

سيتم تحويلك لصفحة جديدة، من تحت "Delete account" انقر على "Delete".

خطوات حذف حساب تيك توك نهائيًا

ستخرج لك رسالة اضغط على "Continue استمرار".

كما حدث في طريقة حذف حسابك من التطبيق، الآن سيرسل تيك توك لك رسالة على رقم هاتفك المحمول بها كود الحذف. اكتبه ثم اضغط "Delete account".

كيفية حذف حساب tiktok تيك توك بشكل نهائي

ستخرج لك رسالة وافق على عملية حذف حسابك.

كيفية حذف حساب تيك توك مؤقتا

حذف حساب تيك توك مؤقتا

لا توجد طريقة رسمية تستطيع من خلالها غلق حساب التيكتوك tiktok أو حذفه موقتًا، يوجد اختيار وحيد لوقف حسابات تيك توك بشكل مؤقت، وذلك عن طريق حذفها نهائيا ولكن بشرط أن تقوم بتسجيل دخولك مرة أخري خلال فترة 30 يوم المعطاه لك، إن نسيت وتخطيت هذه المدة فيجب تسجيل حساب جديد.

كيفية حذف حساب tiktok تيك توك بشكل نهائي

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح خطوات حذف حساب تيك توك نهائيًا سواء كان ذلك بواسطة البرنامج نفسه أو من الكمبيوتر بطريقة سهلة، مع شرح كيف الغي حساب تيك توك، كما ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة بالأعلى ولكن بشيء من التفصيل.


تعليقات