Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل محاكي LDPlayer - اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر

اخف وأسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

طريقة تحميل أسرع وأخف محاكي أندرويد للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة. يوجد الكثير من محاكيات تشغيل تطبيقات الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام windows. الهدف من تثبيت هذه المحاكيات هو لتشغيل العاب أو برامج اندرويد Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل لعبة ببجي موبايل Pubg Mobile وغيرها من الألعاب والبرامج المختلفة. بالطبع يدعي كل محاكي اندرويد منهم أنه الأفضل أو الأسرع في تثبيت وتشغيل ألعاب وتطبيقات الاندرويد المختلفة. يعتبر محاكي LD Player ال دي بلاير اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر وواحد من أفضل وأسرع هذه المحاكيات الموجودة على الساحة فهو من اقدم محاكيات الأندرويد الموجودة. في هذا الموضوع اليوم سوف نتحدث معكم عن طريقة تثبيت وتحميل اخف محاكي اندرويد خفيف جدًا للأجهزة الضعيفة والمتوسطة، كما أنه داعم اللغة العربية.

تحميل برنامج Ld Player آخر إصدار رابط مباشر

من حسن الحظ أن مطوري برنامج Ld Player يقومون بعمل تحديثات دائمة ومستمرة للمحاكي من أجل تحديث البرنامج وتحسين أداؤه بصفة مستمرة وحل أي مشكلة قد تظهر فيه، كما أن لهم موقع رسمي تستطيع الدخول عليه ومراسلتهم لحل أي مشكلة قد تواجهك أثناء عملية التحميل أو التشغيل الخاصة بمحاكي ldplayer emulator الرائع.

مميزات محاكى ldplayer

يتمتع محاكي ldplayer  اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر بالكثير من المزايا والخصائص الرائعة والتي تجعله واحد من افضل واخف البرامج التي تستخدم في تحميل وتنزيل الالعاب والتطبيقات المختلفة للاندرويد على الحاسوب.

  1. برنامج ldplayer مجاني تمامًا
  2. يدعم اكثير من اللغات ومنها العربية
  3. دعم مستمر وسريع من مطوريه وحل لجميع المشاكل.
  4. لايحتاج إمكانيات كبيرة لتشغيله
  5. سرعة عالية في استجابته للأوامر وتنفيذ المهام.
  6. له متجر خاص به يحتوي على العاب وتطبيقات كثيرة
  7. استهلاك محاكي ldplayer لموارد الجهاز ليست كبيرة

أخف محاكي اندرويد للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة عن تجربة

متطلبات تشغيل محاكي ld player

  1. يعمل على ويندوز سفن 7 و8 وبالطبع 10نواة 32 بت 64 بت.
  2. يعمل على معالجات انتل Intel وAMD.
  3. كما يدعم OpenGL 2.0
  4. حجم الرام يتطلب تشغيل المحاكي 2 جيجابايت كحد أدني.
  5. يحتاج مساحة 4 جيجا من القرص الصلب "الهارد".

تنزيل محاكي Ld Player اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر

بهذا نكون قد استعرضت معكم في هذا المقال شرح تحميل محاكي Ld Player اخر اصدار برابط مباشر مجانا من الموقع الرسمي، وهو اخف واسرع محاكي اندرويد للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة والمتوسطة الإمكانيات بطريقة جيدة وبدون لاق. كما يوجد العديد من المحاكيات الأخري المخصصة لتشغيل وتثبيت جميع تطبيقات والعاب الاندرويد علي الويندوز، مثل محاكي نوكس nox أومحاكي bluestacks الشهير أو حتي سمارت جاجا Smart Gaga أو محاكي memu. لكن إن كنت تبحث عن محاكي اندرويد خفيف فأنصحك بهذا المحاكى السريع.


 اقرأ المزيد/

تعليقات