Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل محاكى سمارت جاجا بدون لاق للأجهزة الضعيفة

أفضل محاكى سمارت جاجا بدون لاق

 

سمارت جاجا هو أفضل محاكى لتشغيل الألعاب بدون لاق على أجهزة الكمبيوتر بلا منازع، لكن وللأسف تقوم شركة تنسنت المطوره لأشهر ألعاب وقتنا الحالى ببجى موبايل Pubg Mobile بمحاربة هذا المحاكى والتضييق على مستخدميه، بهدف حماية اللعبه من مطورى برامج الغش التى تستخدم بكثره وسهوله على هذا المحاكى الرائع وتضر كثيرًا باللعبه.

يلجأ محبى لعبة ببجى موبايل إلى محاكى سمارت جاجا Smart gaga وذلك لعدة أسباب منها سهولة استخدامه وكذلك عدم إحتياجه لكثير من موارد الأجهزه أثناء التشغبل وبالتالى فهو يعتبر أخف محاكى موجود لتشغيل ببجى موبايل، لذلك يقوم أصحاب الأجهزه ذات الإمكانيات الضعيفه بتثبيته واستخدامه فى تشغيل لعبو بجى موبايل.


 تحميل محاكى سمارت جاجا بدون لاق

للأسف الشديد وبسبب كثرة العراقيل التى وضعتها شركة تنسنت مالكة لعبة ببجى موبايل أمام محاكى سمارت جاجا قام الكثير من مطورى البرامج بالتعديل على هذا المحاكى، وظهر منه الكثير من النسخ والإصدارات المختلفه والكل يدعى أنها اخف إصدار من محاكى سمارت جاجا وأكثرها أمانًا، ولكن مع الأسف فإن هذه الإصدارات المختلفه والمعدل عليها لم تعالج مشكلات المحاكى ولكن تم استخدامها فى أغراض أخرى مثل التجسس على اللاعبين وسرقة حساباتهم وبياناتهم الخاصه الخاصه باللعبه وكذلك الموجوده على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.

لذلك فى هذا الموضوع سوف نضع لحضراتكم رابط تحميل افضل إصدار من محاكى سمارت جاجا بدون لاق ومشاكل أخرى وتستطيع تحميله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون أية مخاوف، هذا الإصدار هو افضل نسخه وأكثرها ثباتًا بالنسبه للنسخ الأُخرى الموجوده.


تحميل سمارت جاجا اندرويد 7

من ضمن مشاكل الإصدارات المعدله لمحاكى سمارت جاجا التقطيع الكبير "اللاج" أو "اللاق" أثناء لعب ببجى موبايل، لذا فى نسخة اليوم والتى سنقدمها لكم ستجد رابطها اسفل هذا الموضوع، وستلاحظ أن التقطيع قد قل كثيرًا، ولكن من الوارد جدًا أن تواجهك بعض المشاكل أثناء فتح اللعبه وتثبيتها على المحاكى، وسوف تجد حلول لكل هذه المشاكل فى هذه المواضيع التاليه.


  1. حل نهائى مشكلة تشغيل ببجى على سمارت جاجا، اضغط هنا.
  2. حل مشكلة توقف ببجى على سمارت جاجا بعد تحديث 0.19.0، اضغط هنا.
  3. حل مشكلة توقف ببجي علي شاشة البدء في محاكي سمارت جاجا، اضغط هنا.
  4. حل نهائى الشاشه الزرقاء فى سمارت جاجا، انقر هنا.
  5. حل مشكلة ازرار سمارت جاجا بدون برامج، اضغط هنا.
  6. طريقة إنشاء حسابات كيست جديده سمارت جاجا، اضغط هنا.
  7. الطريقه الصحيحه لحذف محاكى سمارت جاجا من الجذور، انقر هنا.


اقرأ المزيدحل جميع مشاكل تشغيل ببجى على سمارت جاجا


تحميل سمارت جاجا اخر إصدار رابط مباشر ميديا فاير

فى النهايه كانت هذه طريقة تحميل اخر إصدار من محاكى سمارت جاجا بدون لاق لتشغيل الأجهزة الضعيفة 1 جيجا، وكذلك تم حل جميع مشاكل سمارت جاجا مع لعبة ببجى من خلال وضع روابط لحل هذه المشاكل المختلفه والكثيره.


رابط تحميل سمارت جاجا اخر اصدار / اضغط هنا


تعليقات