Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل حالات الواتس اب بدون برامج للاندرويد

تحميل حالات الواتس اب بدون برامج للاندرويد

هل يمكنك تنزيل حالات الواتس اب للاندرويد بدون برامج؟ هذا ما سنجاوب عنه في هذا المقال البسيط. من المعروف أن تطبيق واتس اب WhatsApp واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي على مستوي العالم، بالطبع التطبيق مملوك لشركة فيس بوك Facebook. وللتطبيق شعبية كبيرة خصوصًا لدي محب الدردشة "الشات" الكتابيه. من ضمن المزايا والخصائص الموجودة في برنامج واتساب “WhatsApp Status” أو حالة الواتساب.

فمن المعروف أنه يوجد الكثير من البرامج المتخصصى في تحميل حالات الواتساب، ولكن هل توجد طريقة لتحميل حالات واتس اب بدون برامج أو تطبيقات خارجيه للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد سواء كان فيديو أو صور؟ هذا ما سنجيب عنه اليوم في هذا الموضوع.

حفظ حالات الواتس اب بدون برامج على الاندرويد

تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها علي هاتفك الاندرويد وحتي في حالة عدم وجود اتصال نت تستطيع الرجوع لهذه الحالات سواء كانت فيديوهات أو حتي الصور الموجودة على الحالة.

خطوات تحميل حالات واتساب دون استخدام برامج بسهولة

قم بالذهاب إلي مدير الملفات الموجود على جهاز الهاتف الخاص بك

حفظ حالات الواتس اب بدون برامج على الاندرويد

2- ابحث عن مجلد واتس آب الموجود على الذاكرة الداخلية للهاتف، ثم اضغط عليه.
3- بداخله ستجد ثلاثة مجلدات أخري، اضغط على ملف “media”.

طريقة تحميل حالات واتس اب فيديو بدون استخدام برامج

4-الآن ستجد العديد من المجلدات الأخري، كل ما عليك فعله هو الضغط على الثلاث نقاط الموجودة في أعلي يسار الشاشة.
ستخرج لك نافذة منبثقة بها عدة خيارات، اختر منها خيار "إظهار الملفات المخفية"
5- ستظهر لك مجلدات جديدة، اضغط على "Statuses"، بداخل هذا المجلد سوف تجد كل الحالات التي نشرها اصدقائك على حالاتهم، إن كانت مقاطع الفيديو أو صورة.

كيفية تنزيل حالات واتس اب بدون نت

تستطيع نقلها إلي أي مكان بهاتفك. بهذه الكيفية تكون قد استطعت حفظ حالات الواتساب على هاتف من هواتف اندرويد بكل سهولة.

ملحوظة: من الوارد أن لا يدعم مدير الملفات الخاص بالهاتف التابع لك ميزة اظهار الملفات المخفية، فيمكنك في هذه الحالة تحميل وتثبيت أي مدير ملفات من على متجر جوجل بلاي مثل تطبيق Tetra Filer Free‏ .

طريقة تحميل حالات واتس اب فيديو بدون استخدام برامج

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيفية تنزيل حالات واتس اب بدون نت وبدون برامج خارجيةأو اي أدوات أخري بطريقة سهلة على نظام الأندرويد. ويمكنك مشاهدة هذا الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح نفس الخطوات الموجوده بالأعلى ولكن بشيء من التفصيل.

تعليقات