Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع اون لاين لمشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

موقع اون لاين لمشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها
يبحث الكثير من مستخدمي تطبيق انستقرام Instagram عن طريقة مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها، فهل توجد فعلًا طريقة لفعل ذلك وما هي الخطوات التي يمكنك اتباعها لمشاهدة قصص انستقرام دون معرفة صاحب الستوري story أنك شاهدتها.
يعتبر برنامج انستقرام instagram واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي الموجودة في الوقت الحالي، بالطبع التطبيق مملوك لشركة فيس بوك Facebookأو ميتا Meta. البرنامج كان في السابق مخصص لنشر أو مشاركة الصور عليه ولكن بعد ظهور برامج منافسة مثل تيك توك بدء بإنشاء منصة جديدة تسمي ريلز لنشر مقاطع الفيديو القصيرة.
من الوارد جدًا أنك تريد مشاهده الستورى الخاصة بشخص لك بشكل خفى من دون معرفة هذا الشخص أنك شاهدتها، لذلك اليوم في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم موقع مشاهدة ستوري الانستغرام اون لاين وبدون معرفة صاحب الحساب بذلك، الموقع سهل جدا ولا يحتاج منك خبرة كبيرة لاستخدامه.

موقع مشاهدة ستوري انستقرام بدون علم صاحبها للاندرويد والايفون

يوجد العديد من طرق مشاهدة قصص أصدقائك دون أن يعلموا بذلك، هذه الطرق بالفعل تمكنك من ذلك بدرجة ما، فأحيانًا تخفق هذه المواقع في جلب القصص المنشورة بواسطة هذا الشخص.
لذا وجب علينا استعراض موقع مميز يسمح لك بمشاهدة ستوريات الانستقرام الخاصة بمن تريد، وفوق ذلك يمكنك من تحميل ستوري أي شخص سواء كانت صور أو فيديوهات بطريقة سهلة لا تحتاج منك خطوات كثيرة.

خطوات مشاهدة ورؤية ستوريات الانستقرام بدون معرفة صاحبها

  • كل ما عليك فعله هو الدخول لهذا الموقع من خلال هذا الرابط.
  • بعد دخولك للموقع ستجد أمامك مربع بحث، قم بكتابة اسم حساب انستجرام الشخص الذي ترغب بمشاهدة قصته بدون مايدري، ثم اضغط بحث أو Search.
  • على الفور سيبدأ موقعنا هذا بالبحث عن الاسم وجلب كل الستوريات الخاصه بهذا الفرد.
  • ستجد أمامك خيارين، الأول Stories وهو الخاص بالستوريات، والآخر Posts وخاص بالمنشورات التي يقوم بنشرها صديقنا هذا.
  • تستطيع تنزيل صورة أو فيديو الاستوري أو جميع الصور الموجودة في المنشورات من خلال الضغط على كلمة DOWNLOAD الموجودة اسفل الصورة مباشرة.
  • بالطبع تستطيع استخدام موقع storiesdown.com مشاهدة القصة التي ترغب فيها من خلال الهاتف سواء كان اندرويد أو ايفون وكذلك من خلال المتصفح الموجود على الكمبيوتر.
  • يمكنك تكرار هذه العملية مع أي حساب آخرترغب في مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها.
  • يعيب الموقع كثرة الإعلانات الموجودة به

كيف ارى ستوري انستا بدون علم صاحبها للاندرويد؟

إذا كنت ترغب في تنزيل عدة ستوريات من إنستغرام بسهولة، يُتيح لك موقع "story insta" مشاهدة ستوريات إنستغرام دون أن يعلم صاحبها. يمكنك تنزيل جميع الستوريات الموجودة في المنشور في خطوة واحدة عبر اتباع الخطوات التالية:
  1. انسخ رابط الستوري من إنستغرام الذي ترغب في مشاهدته.
  2. قم بزيارة موقع مشاهدة ستوري إنستغرام عبر الإنترنت وألصق الرابط في المربع المخصص.
  3. انقر على "عرض"، وستظهر جميع الستوريات، سواء كانت فيديو أو صورة.
  4. يُمكنك بسهولة تنزيل الستوريات واحدة تلو الأخرى.
  5. باستخدام هذه الطريقة، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة وتنزيل محتوى الستوريات بكل يسر وسرعة.

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون ما يدري

ما هي ستوري الانستقرام؟

ستوري (Story) في إنستغرام هي ميزة تمكن المستخدمين من مشاركة صور ومقاطع فيديو قصيرة لمدة تصل إلى 15 ثانية، وتظهر لمتابعيهم في قائمة القصص لمدة 24 ساعة قبل أن تختفي تلقائيًا. يمكن للمستخدمين إضافة ملصقات، ونصوص، ورموز تعبيرية، ومؤثرات بصرية، وموسيقى، والعديد من العناصر الإبداعية لتزيين قصصهم.
ميزة القصص أضيفت لإنستغرام لتوفير وسيلة فورية للمشاركة باللحظات اليومية والمحتوى الخاص، دون الحاجة إلى إضافتها إلى البروفايل الرئيسي. بفضل ميزة القصص، يمكن للمستخدمين التفاعل مع محتوى بشكل أسرع وأكثر ديناميكية.
القصص يمكن أيضًا مشاركتها بشكل خاص مع مستخدمين محددين أو بشكل عام لكل المتابعين، ويمكن تسجيل مقاطع الفيديو أو الصور متعددة القصص لتكوِّن قصة طويلة.

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون ما يدري

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيفية مشاهدة ستوري الانستقرام بدون معرفة صاحب الحساب باستخدام افضل موقع لفعل ذلك. هذا الموقع مجاني تمامًا ويمكنك استخدامه في مشاهدات ستوري الانستقرام بشكل خفي.

تعليقات