Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل صورة بروفايل انستقرام بالجودة الكاملة HD

تحميل صورة بروفايل انستقرام بالجودة الكاملة HD

هل يمكن تكبير صورة بروفايل انستقرام بجودة عالية؟ يعتبر تطبيق الانستقرام instagram واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي ومشاركة الصور وحاليًا يتافس برامج مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة مثل تيك توك وغيرها. بالطبع التطبيق مملوك لشركة فيس بوك والذي تغير اسمها إلي ميتافيرس.
من الوارد جدًا اثناء تصفحك بداخل الانستقرام أن تعجبك صورة البروفايل الموجودة على حساب شخص ما وتريد تحميلها، لكن للأسف تطبيق انستقرام لا يدعم خاصية تحميل صورة البروفايل، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم طريقة تكبير و تحميل الصورة الشخصية للانستقرام بدقة hd وبجودة عاليه.

تحميل صورة البروفايل انستقرام بجودة عالية للاندرويد

في البداية وللبدء في تنزيل صورة الملف الشخصي في انستجرام Profile picture، سوف نحتاج إلي برنامج حجمه صغير ومجاني موجود على متجر جوجل بلاي Google Play الخاص بتطبيقات الاندرويد Android.

  1. قم بفتح التطبيق
  2. ابحث عن الشخص الذي تريد تحميل الصوره الشخصية الخاصة به، ثم احفظ اسم المستخدم الخاص به. في المثال الموجود معنا بالاسفل سنقوم بتحميل صور الملف الشخصي لليوتيوبر الشهير احمد بوعركي والذي يسمي نفسه slorks.
  3. اذهب للبرنامج، ستجد أمامك مربع بحث ضعه فيه اسم الشخص ثم اضغط على كلمة بحث.
  4. على الفور سيبدأ البرنامج في البحث عن بروفايل هذا الشخص، وسيظهر لك خيار "View image in hd quality"، اضغط عليه.
  5. على الفور ستظهر لك الصورة واسفلها خيار Download، انقر عليه لتحصل على الصور الشخصية مع الجودة العالية.

كيفية تحميل صورة اي بروفايل انستقرام بالجودة الكاملة full hd

كيفية تحميل صورة اي بروفايل انستقرام بالجودة الكاملة full hd

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح طريقة فتح صورة حساب شخص في الانستقرام كاملة HD لاي صديق لديك على الانستقرام، مع تحميل صور بروفايل انستقرام بالجودة الكاملة أو رؤية صورة اي حساب خاص على انستقرام بالحجم الكامل. كما يمكنك مشاهدة فيديو موجود بالأسفل يشرح نفس الطريقة المشروحة بالأعلى ولكن بشيء من التفصيل.

تعليقات