Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز مجانا

برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز مجانا

ما هو أفضل برنامج انتي فايروس مجاني وخفيف على الجهاز يحميك من الفيروسات؟ يوجد الكثير من برامج الحماية من الفيروسات الضارة لأجهزة الكمبيوتر ، ولكن عندما يتعلق الأمر باختيار أو تحميل برنامج انتي فيروس قوي وخفيف على الجهاز تبدأ الحيرة في اختيار افضل برنامج انتي فيرس مناسب لك ولإمكانيات جهازك، بالطبع يوجد العديد من برامج مكافحة فيروسات الحاسوب الضارة، مثل افاست avast أو أفيرا avira أو كاسبر سكي kaspersky، ولكن للأسف تحتاج هذه التطبيقات لاجهزة كمبيوتر قوية لكي تعمل بسهولة وسلاسة وبدون مشاكل.

إن كنت تبحث عن برنامج انتى فيرس قوى و خفيف يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فتابع معنا هذا الموضوع البسيط والذي سوف نستعرض معكم فيه افضل برنامج انتى فيرس قوي للكمبيوتر antivirus، هذا البرنامج استخدمه شخصيًا على جهازي الشخصي منذ فترة طويلة، وبه العديد من المميزات الرائعة والتي تمكنني من الاستغناء عن تطبيقات أخري.

تحميل افضل برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز

البرنامج المستخدم معنا اليوم هو برنامج 360‎ Total Security Free Antivirus Protection فهو من البرامج المميزة والخفيفة جدًا، يوفر لك برنامج 360‎ Total Security حماية الوقت الفعلي لكل الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 وضد كل الأخطار الحالية وتلك التي ستحدث في المستقبل، لأنه مزود بـ 5 محركات أمان فعالة لحمايتك من كل التهديدات.
كما أنه يعد مضاد الفيروسات الذي توصي به Microsoft والذي يجب تثبيته على ويندوز 10، سيضكمن لك 360‎ Total Security حماية من أي برامج تجسس وفيروسات وبرامج ضارة.

مميزات 360‎ Total Security أنتي فيرس للكمبيوتر

  • برنامج انتي فيروس مجاني، تستطيع تحميله بكل سهولة
  • برنامج انتى فيرس صغير الحجم ولا يحتاج مساحة كبيرة على الهارد.
  • يتمتع بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة.
  • يعمل على أى مواصفات دون مشاكل فهو يعتبر أفضل انتي فايروس للأجهزة الضعيفة.
  • يحتوي البرنامج على قاعدة بيانات ضخمة تمكنه من اكتشاف أية فيروسات.
  • يحميك من الفيروسات التي قد تأتي من نقل ملفاتك بواسطة استخدام الفلاشة أو كرت الميموري usb.
  • يمكنك تثبيت برنامج 360‎ Total Security بجانب أى برنامج انتى فيرس آخر بدون أي مشاكل قد تحدث فهو برنامج انتي فيرس قوى وخفيف على الجهاز.
  • تنظيف وحماية الكمبيوتر من أى فيروسات.
  • برنامج انتى فيرس خفيف جدًا ولا يستهلك موارد الجهاز حيث يعد اقوى برنامج لمكافحة الفيروسات لجهاز الكمبيوتر مجاناً.
  • يوجد به أداة Cleanup وتستخدم لتنظيف الويندوز من الملفات المؤقتة والتي لم يعد لها قيمة.
  • بالطبع توجد نسخة مدفوعة منه بها المزيد من الأدوات المميزة مثل الـ Sandbox و Firewall.

برنامج مكافحة الفيروسات الأفضل والأخف

تحميل برنامج انتى فيرس قوى وخفيف جداً

للبدء في تحميل برنامج الانتي فيرس للكمبيوتر اخر اصدار، كل ماعليك فعله هو الدخول على هذا الرابط والبدء في تنزيل 360‎ Anti virus بشكل مباشر وبصورة مجانية، يوجد خيار آخر يمنكنك من تحميله بشكل كامل من خلال الضغط على خيار "أداة تثبيت غير متصلة". حجم البرنامج لا يزيد عن 90 ميجا بايت فقط، فهو برنامج مميز للغاية.

رابط مباشر لتحميل برنامج 360‎ Antivirus آخر إصدار download اضغط هنا

تحميل برنامج انتى فيرس قوى وخفيف جداً

كيفية تحميل برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح برنامج مكافحة الفيروسات الأفضل والأخف من خلال تجربتي الشخصيه له والممتدة إلي أكثر من عامين فهو بحق انتى فيرس قوي وخفيف على الجهاز وسريع ومناسب للحماية من جميع الفيروسات. كما ويمكنك مشاهدة الشرح التفصيلي للبرنامج من خلال مشاهدة هذا الفيديو.

تعليقات