Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

مسح جميع التغريدات بضغطة زر واحدة للاندرويد والايفون

حذف جميع التغريدات بضغطة زر واحدة
يعتبر موقع تويتر Twitter واحد من أشهر مواقع التواص الاجتماعي على مستوي العالم، كما أن له سمة خاصة في نشر التغريدات والمشاركة فيه غير باقي المواقع الأخري مثل فيس بوك أو انستقرام وغيرهما. ويعد تطبيق تويتر واحد من أكثر التطبيقات تحميلًا على متجر جوجل بلاي Google Play الخاص بهواتف الاندرويد Android أو اب ستور التابع لهواتف ايفون.
لأي سبب ما قد تريد حذف جميع التغريدات الموجودة في حسابك الخاص في تويتر، للأسف لا يوفر الموقع أو حتي التطبيق التابع لتويتر إمكانية تساعدك في حذف التغريدات القديمة من تويتر دفعة واحدة بضغطة زر واحدة، اليوم في هذا الموضوع البسيط سوف نستعرض معكم كيفية مسح جميع التغريدات من حسابك على تويتر كلها بنقرة واحدة واللايكات التي قام بها متابعين لتغريداتك.

طريقة مسح جميع تغريدات التويتر بضغطة زر واحدة

وجد الكثير من الطرق المختلفة والموجودة على شبكة الانترنت تشرح حذف جميع تغريداتك علي تويتر، ولكن يعيبها أنها تدخل في خطوات كثيرة ومتشعبة قد يجدها البعض صعبة التنفيذ. الآن كل ما عليك فعله للبدء في مسح التغريدات بالكامل من حساب تويتر الشخصي هو متابعة هذا الشرح البسيط. لاحظ معي أن هذه الطريقة يمكنك تنفيذها من على جميع المنصات الأخري مثل الأندرويد أو الأيفون أو حتي للكمبيوتر.

خطوات مسح تغريدات تويتر بضغطة واحدة

  1. افتح أي متصفح لديك على الجهاز وادخل على موقع تويتر.
  2. قم بتسجيل الدخول لحسابك الشخصي.
  3. ادخل على هذا الموقع، ثم اضغط على زر Sign in twitter.
حذف تغريدات تويتر دفعة واحدة
سيتم تحويلك لصفحة جديدة تطلب منك عمل مزامنة بين موقع الحذف وحسابك ف تويتر، إضغط على زر Authorize App.

حذف جميع تغريدات التويتر بضغطة زر واحدة

  1. في الصفحة التالية انقر على خيار Delete Tweet.
  2. الآن ستجد العديد من الخيارات، إذا أردت حذف جميع التغريدات من على حسابك اضغط خيار Age of tweets to delete ستخرج لك قائمة منسدلة، اختر منها All time.
  3. قم بوضع علامة صح على المربع الموجود بالأسفل، ثم اضغط على زر Delete My tweets.
كيف احذف كل تغريداتي في التويتر بضغطة زر

كيف امسح كل تغريداتي في التويتر بضغطة زر

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح طريقة مسح وإزالة جميع التغريدات في تويتر بضغطة زر، كذلك تستطيع حذف جميع الاعجابات دفعة واحدة من تحت خيار Likes من خلال تحديد كل الإعجابات الخاصة بك والتي اعطاهل لك المتابعين والموجودة على الحساب التابع لك. ويمكنك ايضًا مشاهدة هذا الفيديو الموجود بالأسفل والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة أعلاه ولكن بطريقة عملية وتفصيلية.


تعليقات