Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق كاميرا احترافية للاندرويد - 5 تطبيقات مميزة

ما هو أفضل تطبيق كاميرا للاندرويد يمكن استخدامه بديلًا لكاميرا الهاتف؟ هناك العديد من الأسباب للبحث عن تطبيق camera على جهاز الأندرويد الخاص بك. إذا كان تطبيق التصوير الأصلي لهاتفك الذكي غير مناسب، لأنه يفتقر إلى الميزات الإبداعية التى تجعلك تستغني عن برنامج الكاميرا الموجود على هاتفك.
يوجد الكثير من التطبيقات المتخصصة في تصوير الصور أو الفيديو للاندرويد على متجر جوجل بلاي Google Play. ولكن بالطبع لا يمكنك استخدامها كلها، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع أفضل تطبيقات كاميرا للأندرويد لالتقاط صور احترافية عالية الجودة بطريقة سهلة.

أفضل برنامج تصوير احترافي للاندرويد

افضل تطبيق كاميرا احترافية للاندرويد

1- أفضل تطبيق كاميرا لهواتف الاندرويد Pixtica

أفضل برنامج تصوير احترافي للاندرويد

عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الكاميرا الاحترافية، من المؤكد أن Pixtica له الأسبقية في ذلك. حيث يوفر مجموعة واسعة من أدوات التصوير، ناهيك عن العديد من الوظائف الإبداعية المعقدة على حد سواء. التطبيق يأتي بواجهة أنيقة وسهلة الاستخدام. يضم الجزء العلوي من منطقة التقاط الصورة إعدادات التطبيق والفلاش والمؤقت وإعدادات دقة الصورة ، بالإضافة إلى التبديل بين الكاميرا الخلفية والأمامية. بنقرة بسيطة على الشاشة تعرض لافتة تقدم المزيد من المعلمات القابلة للتعديل: ISO من 50 إلى 3200 ، سرعة الغالق من 1/15000 ثانية إلى 1/7 ثانية ، التركيز ، توازن اللون الأبيض من 1000 عند 10000 كلفن وتعويض التعرض من -2 إلى + 2.
سيلبي Pixtica احتياجات المستخدمين الأكثر إبداعًا من خلال تزويدهم بمجموعة كبيرة من المميزات، مثل صور GIF ، أو مستند ، أو بانوراما ، أو قصة، فإن التطبيق يوفر أيضًا إمكانية إنشاء memes باستخدام خط Impact المعروف. باختصار ومن خلال تقديم مجموعة كاملة من الإعدادات وأوضاع التصوير ، تستهدف Pixtica المستخدمين الذين يبحثون عن تطبيق كامل وبأسعار معقولة وعملي بشكل مثالي. بالطبع تستطيع شراء النسخة المدفوعة للحصول على كل الخصائص والميزات الرائعة.


2- أفضل تطبيق كاميرا احترافية Adobe Photoshop Camera

أفضل تطبيق كاميرا احترافية
يجمع أدوبي فوتوشوب كاميرا خبرة الشركة في تطبيق كاميرا مجاني متاح للجميع. من السهل التعامل معه هو بالتأكيد أحد أكثر التطبيقات متعة في هذا الاختيار. يجب القول أن ادوبي لديها خبرة في برامج التصوير المخصصة للهواتف الذكية. الواجهة الرئيسية تكشف عن أيقونات صغيرة موضحة ببرنامج تعليمي مدروس جيدًا عند فتح التطبيق لأول مرة. عند فتح النقاط الثلاثة الموجودة في الجزء السفلي الأيسر لوحة تمرير من التأثيرات تسمى "العدسات" والتي تعمل على تحسين مظهر الصورة أو تغييرها بشكل جذري ، في الوقت الفعلي. مكتبة العدسة ، وهي معرض كبير للتأثيرات المصممة من قبل ادوبى والمستخدمين الآخرين ، وهي متاحة بنقرة واحدة.
الجانب السلبي فقط لهذا التطبيق الواعد هو استحالة المضي قدمًا في الإعدادات اليدوية. يبدو أن الشركة تضع الحزمة على Lenses الخاصة بها والعديد من الاحتمالات الإبداعية التي تفتحها دون توفير المزيد من الأدوات لالتقاط الصور. لذلك تظل ISO وسرعة الالتقاط على الزر. لذا فإن البرنامج يشبه إلى حد كبير تطبيق تحرير صور مباشر قادر على تحرير الصور. ومع ذلك ، فإنه سيقنع بسهولة مستخدمي أدوات أدوبى الذين سيجدون خبرة تعديل الصور في تطبيق مجاني.

تنزيل أفضل تطبيق كاميرا احترافية لأجهزة أندرويد

3- تطبيق ProShot

أفضل برنامج للتصوير الاحترافي للاندرويد

تطبيق مدفوع لا يوجد منه إصدار مجاني، تصميم مختلف عن باقي التطبيقات المذكورة أعلاه. تعرض ProShot واجهة غنية بالمعلومات المعروضة على الشاشة. على الرغم من أن هذه المجموعة من الميزات قد تبدو مربكة ، إلا أن البرنامج يستفيد بالفعل من وضع أكبر عدد ممكن من الأدوات في متناول المستخدم. لا حاجة للدخول إلى القوائم والقوائم الفرعية للعثور على ما تبحث عنه.
يفتح المستطيل الموجود أسفل اليسار خيار يؤدي إلى اختيار وضع الالتقاط: صورة أو فيديو أو حركة بطيئة أو رسم ضوئي أو فاصل زمني. يعرض كل وضع المعلمات المرتبطة ، مما يسمح لك بإجراء تعديلات بسرعة قبل الالتقاط. تكمن قوة التطبيق أيضًا في أوضاع الاستخدام المختلفة التي يقدمها. بالإضافة إلى الوضع اليدوي (M) والتلقائي (A) والبرنامج (P) ، يمكن ضبط وضعين مخصصين (C1 و C2) وفقًا للاحتياجات الفردية لزيادة تسريع عملية التصوير. يستهدف تطبيق ProShot المستخدمين المتقدمين الذين يتطلعون إلى استخدام أجهزتهم المحمولة ككاميرا حقيقية.


4- تطبيق FooteJ Camera 2

افضل تطبيقات الكاميرا للاندرويد

إن تطبيق كاميرا FooteJ Camera 2 هو تطبيق كاميرا نظيف ومدروس جيدًا ، وهو يدعم ببراعة مصوري الهواتف الذكية حتى في أكثر رغباتهم الإبداعية جنونًا. هنا ليست هناك حاجة لاستكشاف القوائم المنسدلة ، يتم عرض خصائص التصوير تلقائيًا: سرعة الغالق من 1/8000 إلى 1 ثانية ، نطاق ISO من 50 إلى 3500 ، نوع التركيز، يمكن تعديل هذه المعلمات عن طريق فتح نقاط التعليق التي تنشر لافتة حيث يمكنك رؤيتها بشكل أكثر وضوحًا. نرى بعد ذلك أن التطبيق يسمح لك باستخدام هاتفك الذكي مثل الكاميرا اليدوية.
يفتح FooteJ Camera 2 في وضع الصورة افتراضيًا ، ولكنه يوفر العديد من الميزات التي يمكن الوصول إليها عن طريق التمرير إلى اليمين أو اليسار: الفيديو والحركة البطيئة و HDR والبانوراما. تطبيق FooteJ Camera 2 هو تطبيق كامل ومدروس جيدًا يلبي احتياجات المستخدمين الأكثر تطلبًا ، في كلا من الإصدارات المجانية المدفوعة.


5- تطبيق ProCam X

افضل تطبيقات الكاميرا للأندرويد لالتقاط صور احترافية عالية الدقة

هذا التطبيق يعمل علي توفير أكبر عدد ممكن من الأدوات للمستخدمين الذين يرغبون في إتقان التقاط الصور بهواتفهم الذكية. كاميرا جيب حقيقية. بمجرد فتح تطبيق ProCam X ، يقدم التطبيق واجهة التقاط الصور الخاصة به ويعرض العديد من الإعدادات التي يمكن تعديلها للحصول على الصورة التي تتوقعها. يحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من الميزات: ستة أوضاع لتوازن اللون الأبيض وستة أنواع من التركيز بما في ذلك التركيز اليدوي ونطاق ISO يتراوح من 50 إلى 3500 عبر الوضع التلقائي. يتضمن التطبيق إعدادات الدقة ، ولكن أيضًا القدرة على إظهار خطوط الشبكة والمستوى والمخزن المؤقت وما إلى ذلك وتشغيل الفلاش أو المؤقت وخيار HDR.
تتمثل إحدى نقاط القوة في تطبيق ProCam X في رؤية الإعدادات. من خلال الرموز والاختصارات المثبتة على الشاشة الرئيسية ولا يحتاج المستخدم إلى التعمق في إعدادات التطبيق للوصول إلى هذه الأداة أو تلك. لذلك فإن ProCam X هو تطبيق كامل وسهل الاستخدام يجذب المصورين الذين يرغبون في الوصول إلى نفس الإمكانيات التي توفرها الكاميرا الكلاسيكية في هواتفهم الذكية.
أخيرًا يوجد ProCam X في نسختين: Lite و Pro. يحد إصدار Lite من دقة الصورة إلى 8 ميجابكسل والتقاط الفيديو لمدة 5 دقائق. بسعر 5.29 يورو يتضمن إصدار Pro بشكل خاص الوصول إلى دقة عالية ومدة اطول.


افضل تطبيقات الكاميرا للاندرويد

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم مجموعة من افضل تطبيقات الكاميرا للأندرويد لالتقاط صور احترافية عالية الدقة. يوجد الكثير من تطبيقات كاميرا التصوير والموجودة على المتجر مثل تطبيق camera mx أو تطبيق camera zoom fx وcamera هو تطبيق رائع، أو تطبيق candy camera، تطبيق cymera.


تعليقات