Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف وايميل

طريقة انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف وايميل

ما هى طريقة إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف أو بدون ايميل؟ يعتبر تطبيق تويتر twitter من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي واقدمها وكذلك أكثرها شهرة، موقع التويتر له خصوصية خاصة غير باقي المواقع الأخرى مثل فيس بوك أو انستقرام، بالطبع من يقرأ هذا المقال يسعى للحصول على حساب تويتر ثاني بدلًا عن حسابه الأصلي أو الرئيسي.

توجد الكثير من الشروحات الموجودة على الانترنت تشرح كيفية عمل حساب تويتر جديد بدون رقم هاتف أو ايميل، لكن للأسف يعمل معك هذا الحساب لفترة وجيزة ثم يتم غلقه أو حظره، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع كيفية إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف twitter وبدون بريد اليكتروني في ثواني معدودة.

انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف للاندرويد والايفون

يمكنك تنفيذ طريقة انشاء حساب جديد على تويتر بدون رقم الهاتف هذه من خلال الهاتف سواء كان اندرويد أو ايفون أو حتى الكمبيوتر، لذلك سنضع لكم موقع مميز جدًا يتيح لك إنشاء ايميل جديد يمكن استخدامه في انشاء اي عدد ممكن من حسابات تويتر أو فتح حساب فيسبوك أو انستجرام دون استعمال رقم الجوال الخاص بك.

خطوات انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف

في البداية يجب أن تمتلك بريد الكتروني "ايميل"، يمكنك عمله من خلال هذا الموقع، والذى سيغنينا عن استعمال حساب جيميل gmail، كما أن الخطوات اللازمة لذلك سهلة جدًا ولا تأخذ منك الكثير من الوقت.

خطوات انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف

  • الآن كل ما عليك فعله هو بعد انشاء الحساب، هو تسجيل الدخول لهذا البريد، ثم الانتقال لموقع أو برنامج تويتر.
  • الضغط على خيار التسجيل في تويتر برقم أو بريد إلكتروني.

انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف للاندرويد والايفون

  • قم بإدخال الاسم التابع لك.
  • انقر على استعمال البريد الإلكتروني.
  • اكتب البريد الإلكترونى الذى قمنا بإنشائه في البداية.
  • اكتب تاريخ الميلاد، ثم الضغط على التالي أو Next.
  • الآن سوف يقوم تويتر بإرسال كود التفعيل الخاص بحسابك الجديد، على بريدك الاليكترونى.
  • افتح الرسالة ستجد بها الكود، اكتبه وفعل حسابك الجديد على تويتر.
  • بهذه الكيفية البسيطة، نكون قد استطعنا إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف.

انشاء حساب تويتر وهمي بدون استخدام رقم هاتف

انشاء حساب تويتر وهمي بدون استخدام رقم هاتف

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح كيف تعمل حساب تويتر بدون رقم هاتف وبدون ايميل بشكل مجاني وبطريقة سهلة، تستطيع فتح حساب تويتر آخر بكل سهولة بواسطة هذه الطريقة البسيطة بدون رقم هاتف، كما ويمكنكم مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح لكم نفس الخطوات الموجودة أعلاه ولكن بطريقة عملية للمزيد من التوضيح.



تعليقات