Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

معرفة رصيد فودافون كاش مجانا

معرفة رصيد فودافون كاش مجانا

ما هى افضل طريقة لمعرفة رصيد فودافون كاش مجانًا؟ أصبحت خدمة فودافون كاش واحدة من أهم خدمات تحويل الأموال في مصر في الفترة الأخيرة، تمكنك هذه الخدمة من إرسال أو استقبال الأموال بكل سهولة وفي وقت قصير جدًا وايضًا بشكل شبه مجاني، كما أن لها الكثير من المميزات والخصائص الهامة.

تستطيع تفعيل محفظة فودافون كاش على الخط الخاص بك من خلال زيارة أقرب فرع لك وطلب تفعيل الخدمة من الموظف المختص، سيقوم علي الفور هذا الموظف بتفعيلها لك بدون دفع أية رسوم وبشكل مجانى تمامًا وفي أقل من 5 دقائق، بعد ذلك يمكنك وضع اموال بحسابك هذا واستخدامه في الخدمات المحتلفة. قد ترغب في اي وقت لمعرفة الرصيد الخاص بك على هذا الحساب الجديد، الطريقة المستخدمة للاستعلام عن رصيدك سهلة جدًا ولا تأخذ منك الكثير من الوقت، لذلك سوف نستعرض معكم اليوم في هذا الموضوع كيفية معرفة رصيد فودافون كاش vodafone cash بطريقة مجانية على الرقم التابع لك ومعرفة المتبقي من الرصيد.

كود معرفة رصيد فودافون كاش مجاناً

يوجد أكثر من طريقة يمكنك من خلالها الاستعلام عن رصيد فودافون كاش مجانا، الطريقة الأولي عن طريق إدخال الكود المخصص لذلك، والطريقة الثانية بدون استخدام اي أكواد. تتيح شركة فودافون مصر معرفة رصيد محفظة فودافون كاش عن طريق تطبيق انا فودافون أو باستخدام كود مخصص لذلك وهو ما سنتناوله معكم بالشرح.

خطوات معرفة رصيد فودافون مجانا والاستعلام عن الرصيد

كود معرفة رصيد فودافون كاش مجاناً

كود استعلام رصيد فودافون كاش

  • كل ما عليك فعله هو كتابة كود أو رقم مكون من عدة أرقام ورموز على هذه الهيئة #13*9* أو نجمة 9 نجمه 13 شباك، ثم الضغط على الاتصال. اطلب هذا الكود وانتظر الرسالة.
  • ستخرج لك رسالة تطلب منك ادخال الرقم السري الخاص بحسابك على محفظة فودافون كاش.
  • قم بكتابته واضغط موافق، ثم انتظر رسالة بها تفاصيل الرصيد الموجود على المحفظة.
  • هذه الخاصية تقدم بشكل مجاني ولا يوجد عليها اية مصاريف.

طريقة معرفة رصيد فودافون كاش مجانا بدون اكواد - برنامج انا فودافون

  • تستطيع ايضا معرفة رصيد فودافون من خلال تحميل برنامج انا فودافون للاندرويد والايفون، ثم الاشتراك به وتسجيل الدخول عليه بواسطة رقمك، هذا البرنامج متاح لجميع عملاء فودافون.
  • مرر للأسفل وابحث عن ايقونة فودافون كاش، ثم انقر عليها، شاهد الصورة أدناه.
  • فى الصفحة التالية ستجد الكثير من الخيارات امامك، اضغط على خيار "رصيدك".
  • ستظهر لك نافذة، اكتب بها رقمك السرى لمعرفة رصيد فودافون مجانًا.
  • على الفور سيظهر لك الرصيد المتبقي فى حساب فودافون كاش الخاص بك.

كود معرفة رصيد فودافون كاش مجانا والاستعلام عن الرصيد

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم شرح لمعرفة رصيد فودافون كاش مجانا بعدة طرق مع شرح كتابة كود الاستعلام عن رصيد فودافون كاش بالطريقة الصحيحة من خلال الإتصال باستخدام هاتفك، أو عن طريق برنامج انا فودافون.


تعليقات