Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الغاء رسائل الخدمات والعروض المزعجه فودافون وإتصالات واورانج

طريقة إلغاء خدمات فودافون

من منا لا يأتيه الكثير والكثير من رسائل العروض المزعجه من شركات الإتصالات فى مصر، كذلك الخدمات التى يتم الإشتراك فيها دون علمُ لنا بها، حيث أنه من المؤكد أنك تتعرض لمشكلة رسائل العروض التي لا يمر وقت قصير إلا وتجد هاتفك الجوال قد جاءك بتنبيه لرسالة ما أو مكالمة ما.

 فإذا كنت من أحد عملاء شركة إتصالات أو أورانج أو فودافون أو شركة وى وتعانى من رسائل العروض المزعجه وتبحث عن كود لإلغاء هذه الخدمات أو العروض فسوف نستعرض معكم فى هذا الموضوع طريقة إلغاء العروض على خطك.


الغاء رسائل الخدمات والعروض المزعجه

المحزن فى الأمر أنك فى الغالب لن تستفيد من هذه العروض بأي شىء سوى أنها تسبب لك الصداع والإزعاج.

حيث يدور شرح اليوم حول كيفية إلغاء رسائل العروض من شركات الإتصالات المصريه مثل إتصالات وأورانج وفودافون، وسوف نتعرف على أسهل الطرق التى ستساعد جميع عملاء هذه الشركات في التخلص من هذه الرسائل والعروض التي تسبب الإزعاج للكثير.


كود إلغاء خدمات إتصالات

إن كنت من أحد عملاء شركة إتصالات فقد قامت الشركة بإتاحة خيار مميز لكل عملائها تستطيع من خلاله إيقاف الرسائل والمكالمات والعروض المزعجه التى تأتى لأى شخص منا، وبالتالى سوف يكون لك مطلق الحرية إما إيقاف هذه العروض والخدمات أو تركها تعمل على خطك.

فى البدايه وكل ما يجب فعله لو أردت إلغاء رسائل العروض من إتصالات هو إرسال رسالة فارغه لـرقم 829 وسيتم تنفيذ إلغاء تشغيل هذه الخدمات فى خلال 48 ساعة.

ونكون بهذه الطريقة السهله والبسيطه نكون قد تخلصنا من هذه العروض المزعجه على خطك.


إلغاء خدمات إتصالات عن طريق تطبيق ماي 

توفر لك شركة إتصالات خيار آخر لإلغاء هذه الخدمات المزعجه عن طريق تطبيق ماى إتصالات الرسمى الخاص بالشركه، حيث يوفر لك هذا التطبيق إمكانية معرفة الخدمات والعروض التى تكون قد اشتركت بها وإلغاء هذه الرسائل والعروض التى تأتيك بكل سهولة.

 كل ما عليك فعله هو التوجه لمتجر جوجل بلاى أو متجر ايفون ثم تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك، بعد ذلك قم بفتح التطبيق ثم قم بإنشاء حساب خاص بك ثم سجل الدخول.

بعد ذلك اضغط على "الخدمات" من الأسفل، ثم اضغط على "الخدمات" بالأعلى، سوف تظهر لك جميع الخدمات التى اشتركت بها، اضغط على أى خدمة من هذه الخدمات ثم اختر "إلغاء" على الفور سيتم إلغاء هذه الخدمة وسيتم وقف إرسال الرسائل والمكالمات المزعجه التى تأتيك.

كود إلغاء خدمات إتصالات


كود إلغاء رسائل العروض من اورانج

أما بالنسبةِ لشركة أورانج، ولإلغاء رسائل العروض قم بإرسال أيًا من الكلمات التاليه فى رساله "Unsub" أو كلمة "إلغاء" أو كلمة "Stop" إلى الرقم المُخصص للخدمة والذى يظهر فى الرسائل بالأعلى، وسوف يتم إيقاف أو حظر رسائل العروض بالنسبه لهذه.


2- الإتصال على خدمة عملاء أورنج

توجد طريقة أُخرى تستطيع من خلالها إلغاء رسائل العروض من اورنج هى الإتصال على خدمة العملاء على رقم 110 حيث تطلب من موظف خدمة العملاء إلغاء رسائل العروضالتى تأتيك وسيقوم الموظف بذلك لا تتركه حتى تصلك رسائل الإلغاء.  


طريقة إلغاء خدمات فودافون

بالنسبه لفودافون فطريقة إلغاء خدماتها يتمثل فى كتابة هذا الكود #010*010* والبحث عن الخدمات التى تكون مشتركٌ بها وتقوم بإلغاء هذه الخدمات على الفور سوف يتم إلغاء هذه الرسائل والخدمات والعروض من على خطك.


كود إلغاء خدمات فودافون

فى النهايه نستعرض معكم مجموعة من الأكواد التى تقوم بإلغاء بعض خدمات شركة فودافون :


  • إلغاء خدمة الكول تون : استخدام كود #055*
  • إلغاء  خدمة منع المكالمات ومنع المعاكسات :  اكتب كود #31*7*
  • إلغاء خدمة مواقيت الصلاة : من خلال تطبيق أنا فودافون
  • الغاء معرفة الرصيد بعد كل مكالمة استخدام كود #9000*


الغاء الرسائل الدعائية ورسائل العروض


فى النهاية نأمل أن نكون قد ساعدناكم فى هذا الموضوع على معرفة طريقة إلغاء رسائل العروض من إتصالات واورنج وفودافون.


شاهد أيضًا


تعليقات