Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أسرع وأقوي VPN مجانى للكمبيوتر والجوال

تحميل أسرع وأقوي VPN مجانى للكمبيوتر والجوال

افضل واسرع برنامج vpn مجاني للكمبيوتر، في البداية يجب أن نعرف ما هو الفي بي ان VPN؟ هو عملية بناء شبكة إنترنت افتراضية تقوم بعمل تشفير لاتصالاتك بالإنترنت وتعمل على منع أي عملية تتبع أو تجسس لأي نشاط لك على الإنترنت. بإختصار شديد يعمل الـ vpn على جعلك مخفي على الانترنت مع فتح المواقع المحجوبة عنك.

ما هي وظيفة برنامج VPN

تتيح تطبيقات الفي بى ان VPN إمكانية لفتح أي مواقع محجوبة في بلدك بسهولة، كما يمكنك ايضًا التصفح الخفي للانترنت بدون معرفة عنوان الايبي IP الخاص بك، مما يساهم في زيادة الخصوصية والأمان اثناء تصفحك.



تحميل أسرع vpn للكمبيوتر مجاناً مدي الحياة

سأقدم لكم اليوم أحد أفضل و اسرع برامج ال VPN في العالم من وجهة نطري الشخصية، برنامج Windscribe VPN، بعد استخدامي لهذا البرنامج لم أعد أبحث عن برامج VPN أخري، مع العلم أن برنامج Wind scribe VPN من البرامج غير المجانيه ومدفوع، ولكن يوجد به خطة مجانية Free رائعة تعطيك عند تثبيته على أي جهاز 2 جيجا مجانا، يسمح لك برنامج Wind scribe VPN بتصفح الانترنت بكل أمان و الحفاظ على خصوصيتك وفتح المواقع المحظورة.
أما عند عمل حساب ودخولك به عليه فإنه يعطيك 10 جيجا مجانيه، تستطيع استخدامها مدى الحياه.
وتستطيع تنزيل احدث إصدار من برنامج vpn برابط مباشر ومجاني من موقع التطبيق الرسمي للتطبيق لنظام الويندوز pc والاندرويد أو أي نظام آخر من هنا، التحميل سهل ولا يحتاج لكثير من الشرح.

تثبيت برنامج Wind scribe VPN للكمبيوتر مجانا

بعد الدخول على رابط التنزيل download تستطيع اختيار النسخة التى تناسبك نظامك، حيث يدعم برنامج Wind scribe VPN الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة، ويمكن تثبيتة على أشهر المتصفحات الموجودة مثل قوقل كروم وفايرفوكس وأوبرا.
بالنسبة لي قمت بتثبيته على جوجل كروم من خلال الدخول على روابط تحميل vpn الإضافة، والضغط على كلمة إضافة إلي Chrome.

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجاناً مدي الحياة

أما إذا أردت تثبيته للكمبيوتر فكل ما عليك فعله هو تحميل نسخة الحاسوب وتثبيتها، ثم تسجيل حساب جديد والدخول به للتمتع بتصفح أمن.

طريقة تسجيل حساب على Wind scribe VPN

قم بالتوجه للموقع الخاص بالبرنامج من خلال هذا الرابط، ثم إضغط على كلمة Sign Up.
اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور الباسورد، والبريد الإلكتروني الخاص بك، ثم اضغط Create Account،

برنامج vpn للكمبيوتر مجاني و سريع

سوف يتم تسجيل دخولك للحساب مع ظهور رسالة تطلب منك تفعيل الحساب لتحصل على النسخة المجانيه.
إذهب إلي الايميل ستجد رسالة التفعيل، افتحها واضغط على Confirm Email لتفعيل الحساب المجاني.

تحميل افضل برنامج vpn للكمبيوتر مجاني

مميزات برنامج Wind scribe VPN

  1.  سريع فى تحميل الملفات كبيرة الحجم
  2. يفتح كل مواقع الانترنت المحجوبه، حيث يوفر خدمة بروكسي Proxy لفتح المواقع المحجوبة
  3. آمن تمامًا
  4. يحميك من مخاطر الإعلانات التى تثبت برمجيات تلقائيا
  5. لا يقوم بحفظ بياناتك الشخصية بسبب طريقة التشفير التى يستخدمها
  6. ويمكن استخدام برنامج vpn هذا في تحميل ملفات لعبة ببجي حيث تواجة الكثير منا صعوبة في تحميل هذه اللعبة.
  7. يوجد ميزة أخري في هذا الموقع حيث يقدم من حين لآخر كوبونات تستطيع من خلالها الحصول على عدد أكبر من الجيجات، كذلك يمكنك عمل حساب آخر عند إنتهاء الباقة.



تحميل افضل برنامج vpn للكمبيوتر مجاني

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذه المقالة مراجعة أفضل vpn مجاني للاندرويد والكمبيوتر، كما ذكرت سابقًا يعتبر برنامج vpn هذا من أقوى برامج ال vpn بل ويتفوق عليهم، ولا يقل كفاءة عن برنامج expressvpn مثلا أو هوت سبوت شيلد hotspot shield، وتستطيع تحميل برنامج vpn للكمبيوتر هذا بسهولة من الموقع الرسمى له، حيث يعابر افضل برنامج vpn مجاني.
ويمكنك بعد تحميل برنامج vpn هذا تصفح كل مواقع الانترنت بدون خوف، والميزة المهمة جدا هو أنه مناسب لأنظمة التشغيل المختلفه كذلك لأجهزة الجوال أو كمبيوتر أو متصفح وغيره.
كذلك يمكنك مشاهدة هذا الفيديو والذي يشرح نفس الخطوات الموجودة بالأعلي.

تعليقات