Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

مراسلة شخص على انفراد فى قروب الواتساب

مراسلة شخص على انفراد فى قروب الواتساب
يعتبر تطبيق الواتس اب من اشهر تطبيقات التراسل على الانترنت ان لم يكن اشهرها، ومن وقت لأخر تقوم شركة فيسبوك المالكة للتطبيق بتوفير تحديثات جديده للواتس اب من أجل جلب مزايا جديده وتحسينات على التطبيق وذلك لسد الثغرات الأمنية وإصلاح المشاكل التى يعانى منها مستخدمى التطبيق ، لذا ننصح دائماً بضرورة تحديث التطبيق الى اخر تحديث جديد . 
الان لكي تستطيع التواصل مع اي شخص على انفراد في مجموعة واتس اب فأنت لست بحاجة إلى حفظ الرقم في جهات الاتصال بل يمكنك مباشرة من داخل الجروب فتح نافذة محادثة جديدة انفرادية مع أي شخص في القروب. 

مراسلة شخص على انفراد فى قروب الواتساب 

نعلم جيداً أن للتحدث مع شخصٍ بعينه على انفراد من ضمن مجموعة كبيرة من الأرقام التي تتضمنها المجموعة تصل إلى أكثر من 30 رقم واكثر، كيف يمكن ان نعرف رقم كل شخصٍ فيها، وكم أنه من الصعب أن تختار الرقم الصحيح للشخص الصحيح لنسخه ومن ثم اضافته لديك في سجل الهاتف لتتمكن من التحدث إليه على انفراد عبر الواتس اب، أليس كذلك؟ 
أولا يجب أن يكون برنامج الواتس أب الموجود على هاتفك محدث إلى أخر إصدار ، ومن أسهل الطرق لتحديث التطبيق هى التوجه الأن إلى سوق جوجل بلاى ومن ثم البحث عن الواتس اب وفى حالة كان الإصدار المثبت على هاتفك قديم ستظهر لك أيقونة "تحديث" وعند النقر عليها ستبدأ سريعاً عملية تحديث التطبيق لأخر اصدار.

كيفية مراسلة شخص على انفراد فى قروب الواتساب 

والان من اجل مراسلة اي شخص على انفراد في مجموعه "جروب" على الواتس اب، كل ما يستلزمه الأمر منك وهو النقر نقرة مطوله على رسالة قام بإرسالها الشخص الذي تريد التحدث معه بشكل انفرادي ، ثم مباشرة قم بالنقر على النقاط الثلاث في الأعلى ثم اختيار رد فردي. 
مراسلة شخص على انفراد فى الواتساب

طريقة مراسلة شخص على انفراد فى الواتس اب 

سريعاً سوف يتم توجيهك إلى صندوق دردشة خاص بينك وبين هذا الشخص لبدأ محادثة جديدة خاصة ومن ثم اكمال المحادثة بالطريقة العادية كما ولو كان هذا الشخص من بين جهات الاتصال والأصدقاء فى الواتس اب، ستظهر لك ايضا خيار اضافة الرقم الى جهات الاتصال في حال كنت ترغب في ذلك بعد الانتهاء من المحادثة.

انت الان في اخر مقال

تعليقات