Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حذف حساب التانجو نهائياً للاندرويد والايفون والكمبيوتر

طريقة حذف حساب التانجو بشكل نهائي
تطبيق التانجو هو من اشهر تطبيقات المحادثات الفورية وهو متوفر لهواتف وأجهزة الأندرويد، الكمبيوتر، الايفون. بدايات هذا التطبيق كانت عام 2009 ومع مرور الوقت اصبح لهذا التطبيق شعبية كبيرة جداً بين تطبيقات الدردشة الأخرى ويعتبر التانجو من اول التطبيقات التى تقدم خدمة مكالمات الفيديو بالصوت والصورة عبر الاتصال بالانترنت، ويوجد ايضا مكالمات صوتية فقط، ويوفر خدمة المراسلة النصية الفورية، لعب ألعاب أونلاين مع المستخدمين الآخرين للتطبيق .
عموماً فى هذه التدوينه سنحاول الاجابه على واحدة من التساؤلات التى يطرحها الكثير من المستخدمين بشأن هذا التطبيق ألا وهى شرح طريقة حذف حساب التانجو بشكل نهائي لجميع الهواتف وأنظمة التشغيل المختلفة وحذف رقم الهاتف والبريد الإلكترونى وجميع المعلومات والبيانات المتعلقه بهذا التطبيق .

طريقة حذف حساب التانجو نهائياً

حذف تطبيق التانجو عمليه ليست بالسهوله التامه على عكس تماماً التطبيقات الأخرى، لا يوفر تطبيق التانجو خيار ضمن الإعدادات يسمح لك بحذف الحساب بسهولة مع القليل من النقرات، ولكن تحتاج الدخول الى صفحة خاصة بالدعم وإدخال البيانات الخاصة بك مثل الاسم الاول والاخير ورقم الهاتف والبريد الالكترونى وسبب الحذف وأخيرا يتم النقر على خيار “ارسال ” والانتظار لحين حذف الحساب نهائى من هذا التطبيق .

خطوات حذف حساب التانجو بشكل نهائي

ولكن على ايةِ حال هذه هى الطريقة الوحيدة المتوفرة لحذف التانجو نهائيا من جهازك . للبدء تحتاج إلى الانتقال لهذه الصفحة How do I delete my Tango من شاشة الكمبيوتر أو الأندرويد أو الأيفون، ومن ثم ادخل رقم الهاتف المستخدم فى التطبيق، الاسم الخاص بك، البريد الالكترونى، تحديد البلد، وتابع باقى المعلومات.
حذف حساب التانجو نهائياً
كما ذكرنا فى السابق وكما هو موضح فى الصورة الموجودة بالاسفل يجب ملء جميع البيانات  
حذف حساب التانجو
بعد الانتهاء من ادخال المعلومات والبيانات المطلوبة نقوم بالنقر على خيار “إرسال”وننتظر حتى يتم حذف الحساب بشكل نهائى. يجب أن تنتظر بضعة ايام لتتم عملية الحذف.

حذف حساب التانجو للاندرويد

كما ويمكن حذف تطبيق التانجو عن طريق الهاتف المحمول من خلال عمل بعض الخطوات البسيطة والتى سوف نضعها بالأسفل.

  1. افتح تطبيق التانجو الموجود على هاتفك الجوال، ثم إدخل بيانات الحساب التانجو المراد حذفه.
  2. انتقل إلي صفحة الملف الشخصي للمستخدم.
  3. اضغط على خيار الإعدادت "Settings" والموجود في الأعلي.
  4. اضغط علي خيار إعدادات الحساب "Account Settings" من القائمة المنسدلة.
  5. ثم الضغط على خيار حذف الحساب "Delete Account".
  6. قم بعد ذلك بتحديد سبب حذف الحساب.
  7. ثم اضغط علي زر حذف الحساب "Delete Account" لكى تقوم بتأكيد حذف حساب التانجو.
  8. اضغط مرة اخرى على زر حذف الحساب (Delete Account) وانتظر عدّة أيام ليتم حذف التانجو نهائيًا.

كيفية حذف حسابي من التانجو

فى النهايه كانت هذه خطوات حذف حساب التانجو نهائيا سواء كان ذلك على الكمبيوتر أو من خلال الهاتف المحمول، الخطوات سهلة وبسيطة جدًا ولا تحتاج كثيرُ من الوقت.

تعليقات