Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إيقاف التعليقات في انستقرام Instagram

كيفية إيقاف التعليقات في انستقرام Instagram

كيفية تعطيل التعليقات في حساب الانستقرام، يعتبر تطبيق انستقرام واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم وأكثرها استخدامًا، بالطبع التطبيق مملوك لموقع الفيس بوك Facebook الشهير. ينافس انستجرام في هذا المجال الكثير من التطبيقات الأخري مثل سناب شات و تيك توك أو تويتر وغيرهم، وتزداد المنافسة حدة بين هذه التطبيقات فكل شركة تود تقديم أفضل الحلول أو الخيارات في تطبيقها لزيادة جلب المستخدمين وبالتالي زيادة في الإعلانات والأرباح.
في احيانًا كثيرة قد ترغب في نشر شيئَا ما على حسابك الشخصي على انستقرام " Instagram " سواء كان صورة أو فيديو. ولسبب أو لأخر وتريد الخروج من مشكلة ما ولا تريد لأحد أن يقوم بكتابة تعليقات على هذا المنشور الخاص بك أو تعمل على إغلاق التعليقات بالكلية. لحسن الحظ فإن الانستقرام Instagram يتيح لك خاصية غلق أو الغاء التعليقات لأي شخص على أي مشاركة موجودة في الحساب سواء كانت صورة أو فيديو أو غيرهما وبطريقة سهلة و بسيطة. لذلك سوف نتعرف اليوم في هذه المقالة على كيفية تفعيل ميزة إيقاف تشغيل التعليقات في إنستقرام سواء كان على كل المنشورات أو منشورات بعينها.

منع التعليقات في الانستقرام للاندرويد والايفون

بعد تحميل و تثبيت تطبيق انستغرام من متجر جوجل بلاي أو ابل. لاحظ معي أن هذه الطريقة تصلح على هواتف الاندرويد android أو الايفون، الخطوات نفسها تقريبًا ولا يوجد إختلاف بينهما.


اولاً / فى حالة أنك ترغب في ايقاف التعليقات على منشور لديك قد قمت بنشره من قبل. فكل ما عليك فعله هو التوجه لهذا المنشور وهنا معنا كمثال صورة بالأسفل ستضغط على الثلاث نقاط الموجودة أعلى يمين البوست كما فى الصورة أدناه.

إيقاف التعليقات في انستقرام Instagram

ثم التوجه الى خيار Turn off commenting قم بالضغط عليه وسوف لن يظهر لك أي تعليق على هذا المنشور كما بالصوره ادناه.

منع التعليقات على الصور والفيديو في الانستقرام

كيفية ايقاف تشغيل التعليقات علي المشاركات في إنستقرام

ثانياً / عندما تقوم بنشر منشور (بوست) يطلب منك القيام بكتابة شيء ما حوله، كل ما عليك فعله هو الضغط على كلمة الإعدادات المتقدمة " advanced setting " في آخر الصفحة كما بالصوره فى الاسفل .

ايقاف تشغيل التعليقات علي المشاركات في إنستقرام

سيظهر لك خيار مكتوب فيه " turn off commenting " و هو يعني إلغاء أو حظر التعليق على هذا البوست، اضغط عليه وفعله كما بالصورة في الموجودة الأسفل ثم قم بنشر منشورك بعد ذلك.

طريقة إيقاف التعليقات في الانستقرام instagram

أما إذا أردت ان يتم فتح التعليقات مرة أخري فكل ما عليك فعله هو القيام باتباع نفس الخطوات السابقة والقيام بإلغاء تفعيل ما قمت بتفعيله من قبل.

طريقة إيقاف التعليقات في الانستقرام instagram

في النهاية نكون قد استعرضنا معكم في هذا المقال شرح كيفية ايقاف التعليقات في الانستقرام بشكل سهل وبسيط. كما يمكن استخدام هذه الطريقة في اخفاء التعليقات من الأصدقاء علي انستقرام. أما إذا أردت معرفة طريقة إيقاف التعليقات على ستورى انستقرام تابع هذا الموضوع. كما يمكنك ايضًا مشاهدة هذا الفيديو القصير والمختصر لطريقة ايقاف التعليقات في انستقرام.


اقرأ المزيد/

تعليقات