Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح طريقة حفظ الرسالة الصوتية من الماسنجرعلى الكمبيوتر والهاتف

تحميل الرسالة الصوتية فى الماسنجر
حفظ مقطع صوتي من ماسنجر الفيس بوك على الكمبيوتر او على الهاتف هو من الامور التى يبحث عنها كثير من المستخدمين ، نظرا لاهمية هذه التسجيلات الصوتيه عند البعض، لذلك سوف نشرح اليوم فى هذه التدوينه البسيطه طريقة حفظ الرسالة الصوتية من الماسنجر على الكمبيوتر والهاتف. بعمل الخطوات الموجودة بالاسفل سوف تتمكن من حفظ الرسائل الصوتية من الفيس بوك ماسنجر أو حفظ مقطع صوتي من الماسنجر على الكمبيوتر والهاتف الخاص بك دون الحاجة إلى تثبيت تطبيق أو برنامج اخر او مايسمى برامج طرف ثالث للقيام بهذا الأمر.


طريقة حفظ الرسالة الصوتية من الماسنجر

للأسف الشديد لا يتيح تطبيق الفيس بوك أو حتى مسنجر الفيس بوط طريقه تستطيع من خلالها تحميل الرسالة الصوتية المرسله لك، فمن الوارد جدًا أن تحتاج هذه الرساله فى شيئًا ما أو حتى تريد تشغيلها ويصادف عدم وجود إتصال بشبكى الإنترنت، فتقع فى حيره ومشكله كبيره خصوصًا لو كانت هذه الرساله مهمه أو تتعلق بعملك الخاص.
لذلك فى هذا الموضوع سوف نشرح طريقه سهله وبسيطه وسريعه تمكنك من تحميل الرسالة الصوتية المرسله إليك على تطبيق ماسنجر الفيس بوك.

تحميل الرسالة الصوتية فى الماسنجر

الأمر فى غاية البساطه والسهوله، فكل ما عليك فعله فقط هو التوجه إلى أى متصفح انترنت موجود لديك وليكن القوقل كروم لأنه الأشهر أو من الممكن أن تستخد المتصفح الافتراضى الموجود على الهاتف الذكى الخاص بك أو الكمبيوتر.
ثم قم بنسخ هذا الرابط الموجود بالأسفل وقم بلصقه فى شريط العنوان الخاص بالمتصفح ثم أضغط على زر الـأنتر enter.


على الفور سيتم تحويلك إلى صندوق الرسائل وعرض جميع رسائل الماسنجر الخاصه بك فى المتصفح، بالطبع يجب أن تكون قد سجلت الدخول من قبل على الفيس بوك على هذا المتصفح.
ثم توجه بعد ذلك إلى صندوق الرسائل الذى يضم الرسالة الصوتية أو المقطع الصوتى الذى تريد تحميله.
طريقة حفظ الرسالة الصوتية من الماسنجر

يظهر لك المقطع الصوتى أو الرسالة الصوتية كما فى الصوره الموجوده بالاعلى، قم بالنقر على المقطع أو الرسالة الصوتيه ، ستلاحظ على الفور أن عملية حفظ المقطع على جهازك قد بدأت على الفور .
وبذلك تستطيع حفظ المقاطع الصوتيه المرسله لك على ماسنجر الفيس بوك بكل بساطه وبدون تعقيد.


كيفية حفظ ريكورد الماسنجر

فى النهايه كانت هذه خطوات سهلة نتعلم منها طريقة حفظ الرسائل الصوتية من الماسنجر، نتمنى أن نكون قد وفقنا فى الشرح وتوصيل الفكره بكل بساطه، من لديه اى استفسار فليكتبه فى التعليقات وسوف نقوم بالرد عليه إن شاء الله.

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. أشكرك جدا على الشرح المبسط والمفيد
    فعلآ كنت محتاجة احمل المقاطع الصوتيه ولم ادري الطريقة

    ردحذف
  2. طريقة فعاله شكراً لك

    ردحذف
  3. الطريقة فعالة وعلى أي متصفح على الكمبيوتر

    أشكرك

    ردحذف
  4. جزاكم الله خيرا جزيلا ونفع بكم ورضى عنكم.
    فعلا طريقة سهلة جدا واستفدت منها ولا يعرفها الكثير.
    دمتم أصحاب فضل وعلم

    ردحذف
  5. جزاكم الله خيرا جزيلا ونفع بكم ورضى عنكم.
    فعلا طريقة سهلة جدا ومفيدة وكتير ما يعرفها.
    واستفدت منها .
    دمتم أصحاب فضل وعلم

    ردحذف

إرسال تعليق