أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شرح إخفاء الظهور في الفيس بوك

شرح إخفاء الظهور في الفيس بوك 2020

يسعى كثير من مستخدمى تطبيق التواصل الإجتماعى الأشهر والأكثر شهرة فى العالم فيس بوك إلى إخفاء الظهور عن باقى الأشخاص أو الأصدقاء، وذلك لأسباب كثيرة منها الأبتعاد عن الإزعاج أو الدخول على الفيسبوك للعمل فقط. من فترة لأخرى يقوم فيسبوك بتحديث التطبيق الخاص بهم على الهواتف الذكيه وللأسف تختلف طريقة إخفاء الظهور في الفيس بوك عن ما قبلها، لذا فى هذا الموضوع سوف نتناول بالشرح الطريقة الجديدة والتى من خلالها تقوم بإخفاء الظهور في الفيس بوك.

شرح إخفاء الظهور في الفيس بوك

خطوات إخفاء الظهور في الفيس بوك خطوات سهله جدًا وبسيطه للغايه ويستطيع أى شخص القيام بها بدون مشاكل، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى تطبيق فيس بوك ثم الضغط على الثلاث شرطات الموجوده أعلى يسار التطبيق، ثم بعد ذلك الضغط على الإعدادات والخصوصيه ثم الإعدادات، شاهد الصوره الموجوده بالأسفل.

إخفاء اخر ظهور في الفيس بوك

بعد الضغط على الإعدادات تبحث عن تبويب الخصوصية ثم من تحته تضغط على خيار حالة النشاط، سيتم تحويلك إلى صفحه جديده بها خيار وحيد اسمه "عرض الوقت الذى تكون فيه نشطًا" فى الغالب سيكون هذا الخيار مفعل عندك، ولكى تخفى ظهورك فى الفيس بوك يجب تعطيل هذا الخيار عن طريق الضغط على العلامه الموجوده أمام هذا الخيار، ستظهر لك رساله تنبيهيه تخبرك بأنك على وشك إخفاء ظهورك فى الفيس بوك، ببساطه تضغط على إيقاف التشغيل، شاهد الصورة أدناه.

إخفاء الظهور في الفيس بوك

إخفاء اخر ظهور في الفيس بوك

لاحظ معى أنه عند إخفاء ظهورك في الفيس بوك سيختفى ايضًا ظهور اصدقائك على الفيس بوك ولن تتمكن من معرفة وقت نشاط اصدقائك وجهات اتصالك أو آخر نشاط لهم. بهذه الخطوات البسيطه قد نكون شرحنا طريقة إخفاء الظهور في الفيس بوك ببساطه وبدون تعقيد.

إخفاء الظهور في الفيس بوك

إخفاء الظهور على فيسبوك هو خيار يمكن أن يوفر للأفراد مستوى إضافيًا من الخصوصية والراحة أثناء استخدامهم للمنصة. قد يكون ذلك ضروريًا في بعض الحالات حيث يرغب الشخص في تجنب الاتصال الفوري مع الآخرين أو الاحتفاظ بخصوصيته خلال تصفحه للمحتوى. بإخفاء الظهور، يمكن للفرد التحكم في متى يظهر كمتصل للآخرين ومتى لا يظهر، مما يمنحه القدرة على الاستمتاع بتجربة فيسبوك بطريقة أكثر سلامًا وسلاسة. يجب على الأفراد أن يأخذوا الوقت الكافي لتقييم خيارات الخصوصية واختيار الإعدادات التي تناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم الشخصية، مع الإشارة إلى أنه يمكنهم في أي وقت تغيير تلك الإعدادات وفقًا لتطور الظروف والاحتياجات. في النهاية، يجب أن تكون الخصوصية والراحة الشخصية في العالم الرقمي على رأس الأولويات، ويساعد إخفاء الظهور في فيسبوك في تحقيق ذلك بسهولة وفعالية.
محمد بدر
محمد بدر
تعليقات