Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح إخفاء الظهور في الفيس بوك 2020

شرح إخفاء الظهور في الفيس بوك 2020

يسعى كثير من مستخدمى تطبيق التواصل الإجتماعى الأشهر والأكثر شهره فى العالم فيس بوك إلى إخفاء الظهور عن باقى الأشخاص أو الأصدقاء، وذلك لأسباب كثيره منها الأبتعاد عن الإزعاج أو الدخول على الفيس بوك للعمل فقط.

من فتره لأخرى يقوم فيس بوك بتحديث التطبيق الخاص بهم على الهواتف الذكيه وللأسف تختلف طريقة إخفاء الظهور في الفيس بوك عن ما قبلها، لذا فى هذا الموضوع سوف نتناول بالشرح الطريقه الجديده والتى من خلالها تقوم بإخفاء الظهور في الفيس بوك 2020.


اقرأ لمزيدطريقة تغيير رقم الهاتف فى الفيس بوك 2020


شرح إخفاء الظهور في الفيس بوك 2020

خطوات إخفاء الظهور في الفيس بوك خطوات سهله جدًا وبسيطه للغايه ويستطيع أى شخص القيام بها بدون مشاكل، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى تطبيق فيس بوك ثم الضغط على الثلاث شرطات الموجوده أعلى يسار التطبيق، ثم بعد ذلك الضغط على الإعدادات والخصوصيه ثم الإعدادات، شاهد الصوره الموجوده بالأسفل.


إخفاء اخر ظهور في الفيس بوك

بعد الضغط على الإعدادات تبحث عن تبويب الخصوصيه ثم من تحته تضغط على خيار حالة النشاط، سيتم تحويلك إلى صفحه جديده بها خيار وحيد اسمه "عرض الوقت الذى تكون فيه نشطًا" فى الغالب سيكون هذا الخيار مفعل عندك، ولكى تخفى ظهورك فى الفيس بوك يجب تعطيل هذا الخيار عن طريق الضغط على العلامه الموجوده أمام هذا الخيار، ستظهر لك رساله تنبيهيه تخبرك بأنك على وشك إخفاء ظهورك فى الفيس بوك، ببساطه تضغط على إيقاف التشغيل، شاهد الصوره أدناه.


إخفاء الظهور في الفيس بوك



إخفاء اخر ظهور في الفيس بوك

لاحظ معى أنه عند إخفاء ظهورك في الفيس بوك سيختفى ايضًا ظهور اصدقائك على الفيس بوك ولن تتمكن من معرفة وقت نشاط اصدقائك وجهات اتصالك أو آخر نشاط لهم.

بهذه الخطوات البسيطه قد نكون شرحنا طريقة إخفاء الظهور في الفيس بوك ببساطه وبدون تعقيد.


إخفاء الظهور في الفيس بوك

فى النهايه إن كنت من محبى شروحات الفيديو فيمكنك مشاهدة الفيديو الموجود بالأسفل والذى يشرح طريقة إخفاء الظهور في الفيس بوك 2020.



اقرأ المزيد/



تعليقات