أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

طريقة ضبط اعدادات راوتر وى we

طريقة ضبط اعدادات راوتر WE 2019
تعتبر شركة وي WE المصرية للاتصالات أو Te Data سابقاً اكبر موزع لخدمات الانترنت فى مصر، ولذلك سوف نقوم اليوم بشرح طريقة ضبط اعدادات راوتر وى we بالصور وبالتفصيل، وسوف نحاول حل المشاكل التى سوف تواحهنا اثناء القيام بالاعدادات وكذلك سوف نشرح كيفية تغيير باسورد راوتر وى we، واشياء اخرى كثيره فتابعوا معنا الشرح.

ضبط اعدادات راوتر we الجديد

فى البدايه وعند استلامك للراوتر من الشركه سوف يعطونك مجموعه من الاوراق ومنهم ورقه بها كلمة المرور "الباسوورد" واسم المستخدم "اليوزر نيم" كما فى الصورة ادناه.
 
طريقة ضبط اعدادات راوتر WE
اولاً يجب عليك تشغيل الراوتر عن طريق توصيل الراوتر بكابل التليفون الارضى ثم مصدر للتيار الكهربائى وكذلك كابل الايثرنت الاصفر المرفق فى الكرتونه وصله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وان لم يكن لديك كمبيوتر فقم بتوصيل الراوتر باى هاتف ذكى عن طريق الواى فاى.

192.168.1.1 تسجيل الدخول

ثانياً قم بفتح المتصفح الذى تريده سواء كان جوجل كروم او فايرفوكس واكتب فى شريط العنوان 192.168.1.1 واضغط زر الادخال "انتر Enter". من الوارد جدا ان تواجهك مشكله عدم الدخول لصفحة الراوتر كما فى الصوره ادناه.
 
192.168.1.1 تسجيل الدخول
كل ما عليك هو الضغط على Advanced سوف يظهر لك خيار جديد فى اسفل يسار الصفحه اسمه Proceed To 192.168.1.1 اضغط عليه سوف يحولك لصفحة الراوتر.
مشكله عدم الدخول لصفحة الراوتر
سوف يظهر لك خانتين الاولى User Name سوف نكتب فيها admin والخانه الثانيه Password هنا نكتب فيها كلمة المرور الموجود على ظهر الراوتر كما فى الصورة ادناه.

البرمجه الصحيحه لضبط اعدادات راوتر WE 2019
ثم اضغط log in.
كيفية ضبط راوتر We
سوف يحولك لصفحه جديده بها ايضا User Name و Password الموجود فى الورقه التى اعطاها لك موظف السنترال او التى جاءت فى رساله على هاتف المحمول المسجل به الخط. اكتبهما كما هما فى الخانتين بالترتيب وانتبه جيدا عند الكتابه ثم اضغط Next.
طريقة ضبط راوتر We الجديد
سوف تظهر لك صفحه جديده كما فى الصورة ادناه.
اعادة ضبط راوتر Tedata

أول خانه بها هى اسم الشبكة يمكنك تغييره كما تريد ثم الـ Security اجعله كما بالصوره ثم Wpa pre-shared key وهو مكان باسورد الواى فاى والموجود فى ظهر الراوتر تستطيع ايضا تغييره اذا شئت ثم اضغط Next بهذا تكون قد قمت ب ضبط اعدادات الراوتر بكل سهوله وبدون تعقيد وكذلك قمت بتغيير اسم الشبكه وكذلك الباسوورد الخاص بالواى فاى.
 

كيفية ضبط راوتر We الجديد بالصور

فى النهاية كانت هذه طريقة ضبط اعدادات راوتروى we الجديد بالصور، فى الأسفل يوجد فيديو يشرح نفس الخطوات التى تم شرحها فى الأعلى.
 
طريقة ضبط اعدادات راوتر وى we

بعد اتباع الخطوات البسيطة والواضحة لضبط راوتر We الجديد بالصور، يمكنك الآن الاستمتاع بتجربة الإنترنت المحسنة والمستقرة في منزلك. تأكدت من الاتصال السليم بالراوتر وتكوين الإعدادات بشكل صحيح، مما سيضمن أداءًا ممتازًا لشبكة الإنترنت الخاصة بك.
إذا كانت هناك أي استفسارات أو قلق من خلال عملية الضبط، لا تتردد في مراجعة الدليل المرفق مع الراوتر أو الاتصال بخدمة العملاء لديك. تأكد من أنك قد أعدت ضبط كلمة المرور وأمان الشبكة لضمان حماية أفضل. نتمنى لك تجربة استخدام سلسة وممتعة مع راوتر We الجديد الخاص بك. ان كان لديك اى استفسار اكتبه لنا فى التعليقات او على صفحتنا على الفيس بوك او القناه على اليوتيوب.
محمد بدر
محمد بدر
تعليقات