Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USDundefined ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحميل فيديو الفيس بوك بدون برامج للكمبيوتر

تحميل فيديو من فيس بوك بدون برامج للكمبيوتر

طريقة تحميل فيديو من فيس بوك؟ يعتبر فيسبوك اشهر مواقع التواصل الاجتماعى واكثرها استخداماً ، وفى خلال الفتره الاخيره بدأ اهتمام الفيس بوك facebook بالفيديوهات او المقاطع المرئيه يزداد بشكل كبير فى مسعى لتحويل الموقع موقع نصى او نشر للصور الى موقع اشبه باليوتيوب، ولذلك فقد قامت فيس بوك بتحسين كبير على جودة مقاطع الفيديو الموجوده عليه.
وفى كثير من الاحيان يعجبك فيديو ما على الفيس بوك ولكن للاسف كما الحال في اليوتيوب لا يوجد خيار متاح لتحميل فيديو من الفيس بوك فلذلك يلجأ البعض الى برامج معينه تستخدم في تنزيل فيديو من الفيس بوك أو يلجأ البعض الاخر الي استخدام مواقع تمكنك من تحميل هذه الفيديوهات.

تحميل فيديو فيس بوك جوجل كروم

فى هذه التدوينة القصيرة سوف نستخدم حيله بسيطة سوف تمكننا من تحميل فيديو الفيس بوك للكمبيوتر بدون استخدام اية برامج، بالطبع يجب أن تتوفر على متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم تقوم بفتح موقع الفيسبوك وتسجيل الدخول عليه عن طريق كتابة اسم المستخدم و كلمة المرور "الباسورد" الخاصة بك، يفضل استخدام متصفح قوقل كروم أو فايرفوكس ولكن أي متصفح يعمل جيدًا يفي بالغرض.

خطوات تنزيل فيديو من الفيس بوك

أولًا توجه الى فيديو الفيس بوك المراد تنزيله واضغط على رابط الفيديو كما فى الصورة ادناه.

تحميل فيديو من الفيس بوك

سوف يتم تحويلك الى صفحة بها الفيديو كل ماعليك فعله هو الانتقال الى شريط العنوان الموجود بالاعلى وقم بحذف https://www من الرابط واستبداله بكلمة mbasic مع مراعاة ترك النقطه ثم اضغط انتر Enter كما بالصورة فى الاسفل.

كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر
سوف يتم تحويلك الى صفحة جديدة ومختلفة ويوجد بها الفيديو، ولكي يبدأ تحميل فيديو الفيسبوك هذا اضغط عليه لتشغيله ستجد أن عملية التحميل قد بدأت أمامك.
تحميل فيديو الفيس بوك

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر

تستطيع استخدام برنامج انترنت داونلود مانجر في تحميل كل الفيديوهات الموجودة على الفيسبوك، من خلال تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم تثبيت إضافة البرنامج على المتصفح الذى تستخدمه، ستلاحظ بعد ذلك عند تشغيل أي فيديو فيس بوك أن ايقونة التحميل الخاصة ببرنامج انترنت داونلود مانجر قد ضهرت في الأعلى اضغط عليها وابدأ في تحميل الفيديو.

أفضل 5 مواقع لتحميل فيديو الفيس بوك

هذه مجموعة من المواقع المعروفة لتحميل مقاطع الفيديو من Facebook:
FBDown (https://www.fbdown.net):
المميزات:
  1. يوفر خدمة تحميل مجانية لمقاطع الفيديو من Facebook.
  2. يدعم العديد من الجودات والصيغ.
  3. قم بلصق رابط الفيديو في الحقل المحدد وانقر فوق "تنزيل".
Getfvid (https://www.getfvid.com):
المميزات:
  • واجهة سهلة الاستخدام.
  • يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة.
  • قم بنسخ ولصق رابط الفيديو وانقر فوق "بدء".
GetFBStuff (http://getfbstuff.com):
المميزات:
  1. يوفر أدوات لتنزيل مقاطع الفيديو والصور والمزيد.
  2. يقدم إرشادات ونصائح لاستخدام ميزات متقدمة.
  3. اتبع الخطوات المفصلة المعروضة على الموقع.
FBDown.Me (https://www.fbdown.me):
المميزات:
  1. يوفر واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.
  2. يسمح بتنزيل مقاطع الفيديو بسرعة.
  3. أدخل رابط الفيديو وانقر فوق "تنزيل".
FBVideos.to (https://fbvideos.to):
المميزات:
  1. يقدم تنسيقات متعددة لتحميل الفيديوهات.
  2. يُظهر معلومات حول الفيديو قبل التنزيل.
  3. قم بتحميل الفيديو عن طريق إدخال الرابط في الحقل المخصص.
SaveTheVideo (https://www.savethevideo.com):
المميزات:
  1. يسمح بتنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية.
  2. يدعم تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook وغيرها من المواقع.
  3. قم بلصق رابط الفيديو وانقر فوق "تنزيل".
يرجى مراعاة أن استخدام هذه المواقع يجب أن يكون وفقًا لسياسات الاستخدام والقوانين المعمول بها، ويفضل دائمًا التحقق من التراخيص والشروط الخاصة بكل موقع.

أسهل طريقة لتنزيل الفيديو من الفيس بوك

فى النهاية كانت هذه طريقة سهلة جدًا لتحميل فيديو من الفيس بوك، يمكنك تكرار هذه العملية مع أي فيديو يعجبك وتريد تحميله.في الختام، يُظهر مقالنا البسيط أن تحميل مقاطع الفيديو من Facebook إلى جهاز الكمبيوتر ليس مهمة صعبة. باستخدام هذه الطريقة السهلة والبسيطة، يمكنك الاحتفاظ بمقاطع الفيديو المفضلة لديك بسرعة وبدون الحاجة إلى تثبيت برامج إضافية. تأكد من الامتدادات المستخدمة في المتصفح الخاص بك تدعم هذا الأسلوب وتتمتع بمشاهدة فيديوهاتك بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، دون الحاجة إلى اتصال دائم بالإنترنت.

اذا لم تعجبك هذه الطريقه يمكنك استخدام هذا الموقع البسيط المتخصص فى تحميل الفيديو من الفيسبوك عن طريق لصق رابط الفيديو فى الموقع.    

تعليقات